اختتام تمرين الروديو 2011

MAN KSA

صـقـــر الـســعــــوديـــة
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
2,307
التفاعل
226 0 0
اختتام تمرين الروديو 2011م بمشاركة القوات الجوية السعودية




سياتل: واس


اختتمت في قاعدة لويس مكورد الجوية بمدينة سياتل الامريكية فعاليات تمرين الروديو 2011م الذي شاركت فيه طائرات النقل الجوي التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة حضره قائد النقل الجوي الامريكي الفريق الأول ريموند جونز بدأ باستعراض الدول المشاركة في التمرين وعرض فلم وثائقي يحكي تاريخ تمرين الروديو العريق كما يوثق مشاركات الدول في التمارين السابقه للروديو ومن ضمنها مشاركات القوات الجويه الملكية السعودية.

وأثنى المشاركون في التمرين على المستوى المتميز والعالي الذي ظهرت به القوات الجوية الملكية السعودية ودقتها العالية في تنفيذ العمليات الجوية المطلوبة في التمرين ومستوى الاستعداد الجيد الذي ظهرت به.
564521_172737.jpg

وأوضح المقدم الطيار الركن مطلق بن سمحان الجعيدي من القوات الجوية الملكية السعودية أن مثل هذه المشاركات لها دور كبير في تنمية المهارات وإثراء المعرفة لدى المشاركين من كافة الأطقم الجوية والفنية والادارية, مؤكدا أهمية الاحتكاك مع المنظومات الجوية الاخرى وتبادل الخبرات مع منظومات ذات احترافية عالية. وأرجع نجاح التمرين إلى فضل الله أولاً ثم إلى الدعم غير المحدود الذي تلقاه القوات الجوية الملكية السعودية من الحكومة الرشيدة.



 
رد: اختتام تمرين الروديو 2011

اخوي الاحظ فيه كأس ورا العسكري الي ماسك العلم هل حققت السعودية مركز متقدم
واشكرك على الخبرdefense-arab.com
 
رد: اختتام تمرين الروديو 2011

بيضوا وجيهنا الأشاوس
لكن كم تريتبهم على المشاركين أذا كان في ترتيب الله يرضى عليك
وألف شكر
 
رد: اختتام تمرين الروديو 2011

الف مبروك على هذا الاختتام

و ان شاء الله يعودون سالمين غانمين لأرض الوطن
 
رد: اختتام تمرين الروديو 2011

ماطبيعة التـــمـــارين اخـــوانـــي الكـــرام !!
 
عودة
أعلى