تسليم وحدات البحرية الجزائرية المطورة

السرية 113

<head> <meta content="fr" http-equiv="Content-Lang
التفاعل
44 0 0
السلام عليكم ورحمة الله
رجائي ان لايكون الموضوع مكرراخوتي الكرام هو يتعلق بحفل تسليم وتفتيش وحدتين تابعيتن لسلاح البحرية الجزائرية بعد عملية التطوير ولان الفيديو بالروسية ولايتناول جميع مراسيم التفتيش والتسليم باختصار التطوير مس وسائل الكشف والمراقبة والانظمة الالكترونية والتسلحية للوحدتين البحريتين ولكن مع هذا اتمنى التقدم اكثر للبحرية الجزائرية في ظل وجود ساحل بطول 1280 كم وموقع استراتيجي هام والجزائر اقرب لاستلام وحدات بحرية المانية وهذا بعد ادراكها من خلال المناورات البحرية مع المانيا والدول المستعملة للسلاح البحري الالماني قدرات الترسانة الالمانية بالتوفيق

التعديل الأخير:
رد: تسليم وحدات البحرية الجزائرية المطورة

افهم ان الفرقاطة مراد ريس تم تطويرها في روسيا!!!

اتمنى ان تتخلص الجزائر من القطع الروسية البحرية السيئة وتستبدلها بلأوروبية مثل الميكو الالمانية والفريم الفرنسية
وان لاتكون غير مستقلة
يجب ان تكون مستقلة في عملها تماما دون الحاجة لتدخل قطع حربية اخرى لعمل مهام عنها.

نعم اخي تماما التطوير تم في روسيا لان الجزائر لاتستطيع القيام بجميع مراحل التطوير للسفن محليا وخاصة الغواصات وانا معك تماما بخصوص ادخال وحدات حديثة مثل الالمانية ميكو

مراد رايس اعتقد انها القطعة الثالثة التي تخضع للتطوير واي تطوير فمهما تم تطوبرها فهي وصلت لمرحلة الانعاش السريري هذه الفئة (كوني) محدودة بكل المقاييس وبنيت على اسس تعود للحرب العالمية الثانية
التطوير شمل تركيب رادار ثلاثي الابعاد نسخة تصديرية
الطوربيدات هي نفسها حسب علمي النسخة الاقدم
ربما طلاء جديد ايضا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
لوكان طلب منا الجيش القيام بحملة تبرع شعبية لشراء فرقاطة جديدة للجيش لكنا اشترينا فرقاطة شبحية قبل سنة

اخي الزعيم ستفتح قريبا حملة التبرعات الشعبية كن مستعدا ....ستكون اول من يدشن السفن الجديدة

صورة من المجمع الروسي

ايييه
الي فات شبابو والله مايرجعوا ماكياج
هكذا تقول الوالدة

لقد هرمت الرايس حميدو
والله يا الزعيم وحكاية جزائري سابق ههههههه
أتمنى ان أرى قطع حربية أحدث في اسطول الجزائر
فهل زمن القرصنة ذهب من غير عودة :)

عودة