سؤال للخبراء ..

التفاعل
418 0 0
السلام عليكم ..

انا في الثنوية .. حبيت استفسر ..

هل سيقبلوني في العسكريه .. عيني اليمنى لا ارى بها مطلقاً العين اليسرى قوية .. الحالة الصحية جيد جداً .. الجسم .. طويل وجيد جداًً .. المستوى التعليمي .. شاد حيلي بس بعض الاحيان ازحف ...

وشكراً لكم .

رد: سؤال للخبراء ..

ما يظهر عندي من اي بلد انت

لكن اذا كنت في السعودية لا اعتقد انه سيتم قبولك

لان من الشروط العسكرية ان يكون الشخص لائق بدنيا وصحيا بالكامل حتى الاسنان لابد ان تكون بحالة سليمه

لا اريد ان احطمك ولاكن لابد ان تحطاط وتفكر للمستقبل من الان

اعتقد انه يمكن ان تأتي بإستثناء من وزارة الداخليه او وزارة الدفاع ولكنها تحتاج لاجراءات كبيرة وربما في النهاية لا تحصل على الاستثناء

اتمنى من الله ان يوفقك لكل خير والأهم اترك الزحف وركز على دراستك فالشهادة بدرجات عاليه ستضمن لك افضل مستقبل باي قطاع غير القطاع العسكري

ما يظهر عندي من اي بلد انت

لكن اذا كنت في السعودية لا اعتقد انه سيتم قبولك

لان من الشروط العسكرية ان يكون الشخص لائق بدنيا وصحيا بالكامل حتى الاسنان لابد ان تكون بحالة سليمه

لا اريد ان احطمك ولاكن لابد ان تحطاط وتفكر للمستقبل من الان

اعتقد انه يمكن ان تأتي بإستثناء من وزارة الداخليه او وزارة الدفاع ولكنها تحتاج لاجراءات كبيرة وربما في النهاية لا تحصل على الاستثناء

اتمنى من الله ان يوفقك لكل خير والأهم اترك الزحف وركز على دراستك فالشهادة بدرجات عاليه ستضمن لك افضل مستقبل باي قطاع غير القطاع العسكري

ياغالي .. انا من السعوديه .. حتى الاسنان عندي مرتبه تمام تمام والصحه كذلك تمام .. شكرا لك على ردك الفاضل اخي الكريم .. معى العلم انني على جزر وحليب .. ولكن قدر الله وماشاء فعل .

سؤال اخير .. في الحرب الحوثية .. يقولون يمديك تخش الجبهه وانت مدني .. هل يعني هذا ان لاسمح الله اي حرب سعودية اخرى ... استطيع المشاركة فيها ولا ....

كلام لا اساس له من الصحه اطلاقا

اتمنى لك التوفيق

ان لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (24) عاماً

أن يتناسب طوله مع وزنه بحيث الحد الأدنى ( 165سم ـ 52كجم ) والحد الأعلى ( 188سم ـ 95كجم ).

ان يكون حاصل على الاقل على شهادة الثانوية او ما يوازيها

نمر العرب و رحال 2010 بارك الله فيكم ..

عودة
أعلى