تدريبات قوات الدرك الأردنية تغري قيادة الدرك الجزائري

night fury

عضو
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
4,508
التفاعل
1,267 1 0
الدولة
Jordan
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1286200215-sdarabiaUntitled-11po9jubh.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff
تستمر قوات الدرك الأردنية في رفع مستوى كفاءتها الاحترافية في الأداء والتدريب المتميز حيث لا يكاد يمر أسبوع دون استقبالها وفد امني عربي أو أجنبي للإطلاع على تجربتها الغنية في التدريب وتبادل الخبرات أو لتلقي عرض بتدريب قوات امن عربية ترى في خبرة واحترافية قوات الدرك الأردنية ميزة تستحق الاستفادة منها وتطبيقها.
وفي هذا السياق استقبل أمس الأحد مدير عام قوات الدرك اللواء الركن توفيق الطوالبة في مكتبه بعمان رئيس الأركان في قيادة الدرك الجزائري اللواء بالعلا أحمد والوفد المرافق الذي يزور قوات الدرك الأردنية للإطلاع على الواجبات والمهام الموكولة ومستوى التدريب الذي تقدمه لقوات الأمن العربية.
وقال متحدث رسمي باسم قوات الدرك في تصريح لموقع الأمن والدفاع العربي SDA أن الجانبين بحثا سبل تعزيز التعاون القائم بين قوات الدرك الأردني والجزائري لا سيما تبادل الخبرات الأمنية والفنية والتدريبية.
وأكد اللواء الركن الطوالبة حرص قوات الدرك الأردنية على التنسيق والتعاون مع جميع أجهزة الدرك في الدول العربية الشقيقة والاستفادة من الخبرات المتبادلة لتعزيز الشراكة الأمنية والعربية من خلال توفير الدورات والتدريب المتخصص لرفع الكفاءة والاحترافية في تنفيذ الواجبات المناطة بها إيماناً منها بأن الأمن العربي كل لا يتجزأ.
جدير بالذكر أن قوات الدرك الأردنية سبق وان دربت نخبة من القوات الخاصة الكويتية وغيرها من القوات العربية في مراكز تدريبها المتخصصة بالأردن.​

 
عودة
أعلى