كاميرات لمراقبة أداء دوريات النجدة

night fury

عضو
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
4,508
التفاعل
1,267 1 0
الدولة
Jordan
كاميرات لمراقبة أداء دوريات النجدة

كشف مصدر أمني عن توجه مديرية الأمن العام لتركيب وحدات تصوير فيديو رقمية "كاميرات" في دوريات النجدة العاملة في كافة محافظات المملكة قريبا للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والإنسانية التي تقدمها مرتبات شرطة النجدة للمواطنين.



وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن عطاء خاصا لهذه الغاية أحيل إلى إحدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير "كادبي"، يتضمن تثبيت كاميرا داخلية لمراقبة أداء طاقم الدورية، واثنتين خارجيتين لتصوير محيط الدورية من أربع زوايا، لافتا إلى أن نظام التصوير مزود بأحدث التقنيات لتحقيق ثبات الصورة حتى على الطرق غير المعبدة.



وفي سياق ذي صلة، قال مصدر في الشركة الأردنية الدولية للحماية، والمملوكة بالكامل لمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير، إن الشركة بصدد تنفيذ نظام تمييز أرقام اللوحات للمركبات (أيه إن تي آر) لصالح مديرية الأمن العام، بعد أن حازت على عطاء رسمي بهذا الصدد.



وأوضح المصدر نفسه، والذي طلب عدم نشر اسمه، أن النظام الذي يعمل على قراءة وتخزين لوحات المركبات، يقوم بإصدار إنذار في حال مرور مركبة معمم عليها لدى الأجهزة الأمنية، لافتا إلى أن النظام يعمل حاليا على أربعة مداخل رئيسية في عمان إضافة إلى 6 مركبات متحركة وأنه سيتم تسليمه قريبا للأمن العام.

 
رد: كاميرات لمراقبة أداء دوريات النجدة

ممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاز اخي
 
رد: كاميرات لمراقبة أداء دوريات النجدة

تقييم موضوع ممتاز بالتوفيق
 
عودة
أعلى