الذكرى42 لمعركة الكرامة صور لشهداء المعركة رحمهم الله +فيديوهات جديدة لمعركة الكرامة

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
ملاحظة (( :busted_red[1]:يمنع نقل الموضوع الى اي منتدى اخر الا بذكر اسمي x-men 2 ككاتب للموضوع او وضع رابط الاصلي للموضوع :busted_red[1]:))

للامانة العلمية الصور وجدتها في موقع اخر على الانترنت

بمناسبة الذكرى 42 لمعركة الكرامة المجيدة والنصر الاردني الكبير وتحطميه لاسطورة الجيش الذي لا يهزم الجيش الاسرائلي , نستذكر قصصص البطولة ونستذكر شهداء المعركة الذي سطرو بدمائهم اسمى معاني التضحية والاخلاص

في هذا الموضوع سوف اضع فيديو جديد لمعركة الكرامة وجدته خلال بحثي على اليوتيوب بالاضافة الى وضع صور شهداء المعركة

والان مع عدد من الفيديوهات الخاصة بالمعركة

والان مع فيديوهات جديدة بعنوان ذكرى معركة الكرامة الجزء 1

ذكرى معركة الكرامة الجزء 2

ذكرى معركة الكرامة الجزء 3

ذكرى معركة الكرامة الجزء 4

التعديل الأخير:
رد: الذكرى42 لمعركة الكرامة صور لشهداء المعركة رحمهم الله +فيديوهات جديدة لمعركة الكرامة

الله اكبر

هذا اكثر ما استطيع قوله

انها معركة عز وفخر لنا جميعا

شكرا لك

رد: الذكرى42 لمعركة الكرامة صور لشهداء المعركة رحمهم الله +فيديوهات جديدة لمعركة الكرامة

الله اكبر

هذا اكثر ما استطيع قوله

انها معركة عز وفخر لنا جميعا

شكرا لك

اهلا اخي العزيز ولد سعودي وانا اشكرك على الرد والمرور الكريم وبالفعل اخي العزيز فهذه المعركة فخر للعرب جميعهم وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز

مشكورؤ يا صديقي على الموضوع الرائع .
معركه الكرامه هي ليس معركه فقط انما هي انتصار على عدو العرب الذي فقدنا من وراءه الكثير من شبابنا ونساءنا واطفالنا .... هي انتصار ارجع لنا امل فقدناه بسبب الهزائم المتتاليه ولكن الجندي الاردني كان له راي اخر في هذه المعركه .
كثيره هي الحقئق التي لا نعرفها ولم يتم قراءتها على الانتر نت
لكن كل عام والاردن قياده وشعبا بالف خير ونعمه .

والله يا اخي انك رائع
تقبل مروري وتقيمي​

مشكورؤ يا صديقي على الموضوع الرائع .
معركه الكرامه هي ليس معركه فقط انما هي انتصار على عدو العرب الذي فقدنا من وراءه الكثير من شبابنا ونساءنا واطفالنا .... هي انتصار ارجع لنا امل فقدناه بسبب الهزائم المتتاليه ولكن الجندي الاردني كان له راي اخر في هذه المعركه .
كثيره هي الحقئق التي لا نعرفها ولم يتم قراءتها على الانتر نت
لكن كل عام والاردن قياده وشعبا بالف خير ونعمه .

اهلا اخي العزيز ولا شكر على واجب اخي الكريم بالفعل اخي الكريم فالاردن بعد خروجه من معارك ال 67 وخسارته للعدد من معداته ومن افراد الجيش لكن العزيمة والايمان بالله تعالى والروح المعنوية والتوكل على الله والتخطيط السليم للمعركة كلها حققت عوامل النصر لدى الجيش الاردني وحطمت اسطورة الجيش الذي لا يهزم الجيش الاسرائلي وكما قلت انت اخي الكريم فقد اعادت هذه المعركة وهذا النصر الكبير الامل من جديد لكل جندي ولكل انسان عربي
وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم وشكرا على المرور والرد الكريم

والله يا اخي انك رائع
تقبل مروري وتقيمي​

اهلا اخي العزيز امجد وتقبل مرور وتحياتي وانا سعيد لان الموضوع قد نال اعجابك وشكرا لك على المرور والرد الكريم وتقبل تحياتي واحترامي

للتنويه فقط يا جماعه ........
هذه المعركه كانت انجاز لسلاح الاستخبارات الاردني اكثر من مسأله انتصار اسلحه
فقد كان رجال الاستخبارات والمخابرات يتابعون جميع تحركات العدو الصهيوني اتجاه الاردن وكانت عندهم جميع المعلومات وجميع تحركاتهم !!!!
كان وما زال مشكله اسرائيل هو الجندي الاردني ....... فجميع معاركه كان الجندي الاردني لا يتراجع خطوه واحده اتجاه الانتصار .

للتنويه فقط يا جماعه ........
هذه المعركه كانت انجاز لسلاح الاستخبارات الاردني اكثر من مسأله انتصار اسلحه
فقد كان رجال الاستخبارات والمخابرات يتابعون جميع تحركات العدو الصهيوني اتجاه الاردن وكانت عندهم جميع المعلومات وجميع تحركاتهم !!!!

صحيح اخي الكريم كان هنالك انجاز كبير للاستخبارت الاردنية في تحقيق النصر وتقديم المعلومات اولا باول للقوات المسلحة الاردنية

كان وما زال مشكله اسرائيل هو الجندي الاردني ....... فجميع معاركه كان الجندي الاردني لا يتراجع خطوه واحده اتجاه الانتصار .

صحيح اخي الكريم ولو لاحظت الفيديو الرابع اعلاه حيث اظهر شهادات الجنود اليهود انفسهم بقوة ومقاومة الجيش الاردني وقوة الجنود الاردنين في المعركة

شكراً لك اخي الكريم على هذه الفيديوهات الرائعة
والله اني اشعر بسعادة غامرة عندما اسمع عن هذه المعركة التي كان ابطالها نشامى الجيش الاردني.

شكراً لك اخي الكريم على هذه الفيديوهات الرائعة
والله اني اشعر بسعادة غامرة عندما اسمع عن هذه المعركة التي كان ابطالها نشامى الجيش الاردني.

اهلا اخي العزيز شاهين الامارات ولا شكر على واجب اخي الكريم وانا سعيد لان الموضوع قد نال اعجابك واشكر لك مرورك وردك الجميل وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز

مشكووور على الموضوع
وان شاء الله
ان تاتي معركة اسمها تحرير فلسطين
ويأتون احفادنا ويشاهدوون صورنا بمكان هأولا الشهداء
فا كلنا قضيتنا وحدة

(لاتنسو اخوانكم في فلسطين من الدعاء )

مشكووور على الموضوع
وان شاء الله
ان تاتي معركة اسمها تحرير فلسطين
ويأتون احفادنا ويشاهدوون صورنا بمكان هأولا الشهداء
فا كلنا قضيتنا وحدة

(لاتنسو اخوانكم في فلسطين من الدعاء )

اهلا اخي العزيز قائد الميدان و لا شكر على واجب وبالفعل القضية الفلسطينية هي قضية العرب والمسلمين جميعا وشكرا لك على المرور والرد الكريم وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم

مشكور يا النشمي

بالفعل معركة الكرامه فخر و شرف لكل الاردنيين و العرب

و لي الفخر بانه جدي كان احد جندي اردني في ساحة القتال

تحياتي

رحم الله الشهداء وان شائ الله سنعيد الكرة وفي القريب العاجل .

عودة
أعلى