البانتسر في صحراء الامارات

رد: البانتسر في صحراء الامارات

ههههههه قفل على الميراج .. مشكور على الفيديو الرائع

وهذا فيديو آخر وستشاهدون في بداية الفيديو البانتسير

بالتوفيق للشقيقة دولة الإمارات ومزيد من التقدم​

ماشاء الله عليه البانستر سرعة انطلاق الصاروح للهدف جدا ممتازه بالاضافه لقوة الدرار لكشف الصاروخ ودقة اصابته ....

الف الف مبروووووووووووك للامارات الحبيبه ...

وان اشاء الله باقي الدول العربيه تقتنيه ..

شكرا اخي العزيز زلزل والشكر موصول ايضا للاخ شاهين الامارات علي الاضافه

شكرا اخوي على الفيديو

ولي يميز الامارات انا تزود الاسلحة

اتمنا تاخذ السخوي 35 وتزودها باجهزة الكترونية فرنسية

وفرنسا تمتلك الميج اعتقد مزودة باجهزة فرنسية

فيدو جميل ...........صراحه سيكون اي طيار في وضع محزن لو تفاجا بهذا النظام ههههه..........

مبروك للامارات

بعض ميزات النظام مع مقاطع للنسخة الاماراتية

بعض ميزات النظام مع مقاطع للنسخة الاماراتية

هذه الاغنيه مع مقاطع هذا النظام سيقودني للجنون رائع جدا ........امس كنت اقود الساره وعندما تعدت سرعتي 120 اضاء مؤشر السرعه فاعتقدت ان هناك من يطبق على من كثرة اللعب ضد انظمة الدفاع الجوي على المشبهات افتكرت انني في طائره :crazy_pilot[1]:

هذا فيديو للنسخه البحريه من بانتسير وهي كشتان -م

هناك ميزه يعطيها هذا النظام للهدف المعادي لا تسنح للكثيرين .... وهو انه يدخله التاريخ .....

هذه الاغنيه مع مقاطع هذا النظام سيقودني للجنون رائع جدا ........امس كنت اقود الساره وعندما تعدت سرعتي 120 اضاء مؤشر السرعه فاعتقدت ان هناك من يطبق على من كثرة اللعب ضد انظمة الدفاع الجوي على المشبهات افتكرت انني في طائره :crazy_pilot[1]:

ههههههههههه تشبيه حلو وخاصة مع الصوت المزعج بس ان شاء الله ما يصير اطلاق ........بعدين اخ اشرف شو نوع سيارتك ورقم اللوحة معلومك الوضع الاقتصادي تعبان و عبيعطوا مكافئات على الاخباريات :b070[1]: خخخخخخخخخخخخخ

الله يحميك

هذا فيديو للنسخه البحريه من بانتسير وهي كشتان -م

هناك ميزه يعطيها هذا النظام للهدف المعادي لا تسنح للكثيرين .... وهو انه يدخله التاريخ .....

تعجبني الية تلقيم الصواريخ ...........بعدين شو قصدك اخي اشرف انا راسي مسكر ما فهمت كيف يدخله التاريخ ؟؟؟؟

هههههههههه.......والله.اشتقت.لتلك.اللقاءات.الرائعة.على.الرابتور.اخي.اشرف...لكن.الصراحة.يلعن.ابو.الرابتور.والباك.فا..اصبحت.عندما.ادخل.للامتحان..الناس.تكتب.في.الاجوبة.وانا.اكتب.في.اسماء.الردارات.والطائرات..حتى.حديثي.مع.الاصدقاء.اصبح.يحور.الى.الاحاديث.عن.السوخوي.والميغ...هههههههه.....جنونا.الملاعين

هههههههههه.......والله.اشتقت.لتلك.اللقاءات.الرائعة.على.الرابتور.اخي.اشرف...لكن.الصراحة.يلعن.ابو.الرابتور.والباك.فا..اصبحت.عندما.ادخل.للامتحان..الناس.تكتب.في.الاجوبة.وانا.اكتب.في.اسماء.الردارات.والطائرات..حتى.حديثي.مع.الاصدقاء.اصبح.يحور.الى.الاحاديث.عن.السوخوي.والميغ...هههههههه.....جنونا.الملاعين

هههههههه اخي شكيب شو قصة الكيبورد ؟؟؟ بيقع بحالة النقطة؟؟؟ :ANSmile04[1]:

فيديوهات رائعة ... اعتقد ان الامارات وفقت بتمويل هذا النظام الرائع وما اعجبني اكثر في النسخة الإماراتية هي شاحنة المان الألمانية التي تحمل النظام فهي تعطي حركية افضل من المدرعات المجنزرة ... الف مبروك لسوريا والجزائر والامارات على هذا النظام الرائع.

هههههههه اخي شكيب شو قصة الكيبورد ؟؟؟ بيقع بحالة النقطة؟؟؟ :ANSmile04[1]:

space...لاتعمل.ولا.املك.الوقت.للمرور.على.محل.اجهزة.الكمبيوتر.لشراء.كيبورد.جديد.الى.بعد.اطلاق.السراح...ههههههههههههه.ليس.space.فقط.معظم.القطع.لا.تعمل...

فيديوهات رائعة ... اعتقد ان الامارات وفقت بتمويل هذا النظام الرائع وما اعجبني اكثر في النسخة الإماراتية هي شاحنة المان الألمانية التي تحمل النظام فهي تعطي حركية افضل من المدرعات المجنزرة ... الف مبروك لسوريا والجزائر والامارات على هذا النظام الرائع.

اخي شاهين لماذا تم استبدال شاحنة الكماز بشاحنة المان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان الكماز جيدة جدا وفازت اكثر من مرة في رالي داكار و رالي دبي(لا اعرف اسمه بالظبط )

وهناك نموذج اخر بشاحنة روسية غير الكماز

النسخة المجنزرة

اخي شاهين لماذا تم استبدال شاحنة الكماز بشاحنة المان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان الكماز جيدة جدا وفازت اكثر من مرة في رالي داكار و رالي دبي(لا اعرف اسمه بالظبط )

وهناك نموذج اخر بشاحنة روسية غير الكماز

النسخة المجنزرة

نعم أخي الكريم لا اختلف معك بكفاءة الكماز ولكن الصناعة الألمانية لا يعلى عليها وخاصة في مجال السيارات والشاحنات سوائاً كانت شاحنة المان او المرسيدس ... الامارات دائماً تضع شروط صارمة على الصفقات التي تعقدها سأضرب لك مثال اللوكلير الإماراتية محركها ألماني وليس فرنسي ... البي ام بي 3 الإماراتية ملقمها الذاتي وأجهزتها الداخلية من رؤية حرارية وليلية وأنظمة توجيه وحماية وليزر جميعها فرنسية وليست روسية ... الإمارات تبحث عن الأفضل أين ما كان وتدمجه في نظام واحد.

الف الف مبروك للأمارات وانشاء الله مزيد من التقدم

تعجبني الية تلقيم الصواريخ ...........بعدين شو قصدك اخي اشرف انا راسي مسكر ما فهمت كيف يدخله التاريخ ؟؟؟؟

هو تعبير بالانجليزي عند قتل الهدف بانه اصبح history احيانا الترجمه لا تفيد ههههه

نظام بانتسير يستطيع التصدي لمختلف الاهداف الجويه بفضل سرعة الاستجابه ودقته وبسبب تسارع صاروخ ذو المرحلتين ....

عودة
أعلى