اطلق موقع أخبار الدفاع والتسليح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: اطلق موقع أخبار الدفاع والتسليح

ألف مبروك وإنشاء الله مزيد من التقدم والخطوات الإيجابية لنصل إلى مبتغانا والله الموفق..............

المرجع الاول والاخير باذن الله
وابصم بالعشرة
لكن صراحة اتمنى لو تطلق قناة فضائية اسمها الدفاع والتسليح
مش بعيده والله اخى الكريم قناة فضائيه خاصه بنشر الثقافه العسكريه وتكون اول قناة عربيه ميه فى الميه ,,,,,,,,

بارك الله فيك اخي f 35 مجهود جبار تشكر عليه وموقع رائع بكل معنى الكلمة

ولكن اخي الكريم لماذا لا نرى في اعلى الصفحة بجانب كلمة الاخبار العالمية والشرق الاوسط رابط للمنتدى العربي للدفاع والتسليح

حتى يتسنى للذين يزورون موقع الاخبار رؤية منتدانا الرائع وبالتالي نعطي للمنتدى صدى اكبر.

العفو لم نفعل شي !
لم يتم تجاهل هذه النقطة اخي الكريم ولكن اكون صريح معك هي رغبه من فريق العمل في اكسب الموقع الجديد ثقة محركات البحث وبتحديد قوقل ومنع جوجل من متابعة ارشفة باقي موضيع المنتدى الخاص بنا والهروب من موقع الاخبار ! و أن الأهم بالنسبة حاليا لنا هو زحف عناكب قوقل او غيره من محركات البحث والبقاء هناك لمشاهدة المزيد من الصفحات وأرشفتها في موقع الاخبار ولا نرغب بخروج روبوت البحث من الموقع وتتبع صفحات ثانية خروج عنكبوت جوجل او ياهو او بينج ....الخ لا يساهم في زيادة تحسين اداء ورشفة المواقع , كما قام فريق العمل بوضع اضافات برمجية لمنع خروج روبوت البحث حتى اذ وضع الزوار او الاعضاء تعليقات بها روابط خارجية اي لايتبعها الروبوت كل ذلك كما قالت هي محولة لكسب ثقة محركات البحث في البداية , لذلك ستشاهد ان اغلب الاخبار هناك ستتقدم وبقوه في محرك البحث وتسبق كل الموقع خلال الاشهر القادمة (ان شاءالله ) ....بكل الاحول لا تقلق اخي الكريم فريق العمل يعمل لخدمة الموقع سوء موقع الاخبار او المنتدى او ......
ملاحظة تم الاكتفاء برابط واحد للمنتدى فقط يمكن مشاهدة ذلك في الاسفل هو :
© 2009 جميع الحقوق محفوظة | أخبار الدفاع والتسليح | مشغل بواسطة الدفاع العربي

تحياتي .

التعديل الأخير:

اخي نبيل هل الرابط الذي وضعته هو لموقع الاخبار......اقسم بالله اني لم اصدق ما اراه فعلا شيء روعة ....روعة فوق الوصف .....بارك الله فيكم اخي نبيل وفي جميع الساهرين على الموقع تحياتي

الف مبروك لجميع اعضاء المنتدي العربي للدفاع والتسليح وشكرا لك اخي f35 ولجميع طاقم الادارة الذين يعملون علي رقي المنتدي الكريم ولكن انا اري ان كل اغراض هذا القسم موجودة في عدده اقسام في المنتدي مثل قسم الاخبار العسكرية وقسم الصفقات
ولي فكرة اخري ان تكون الصلاحية لكتابة المواضيع في القسم للادارة فقط لان كل من هب ودب سوف يقوم بعمل مواضيع لا تساعد علي رقي المنتدي فان لم يكن ممكن فيجب علي الادارة ان تقوم بحزف اي موضوع غير مهم وهذا ليس فية نقد للاعضاء لانني لست احد المشرفين ولكنها وجهه نظر ............

والله ولي التوفيق

نحترم وجهة نظرك اخي الكريم , لكن موقع الاخبار يعمل بواسطة مجموعة محدوده جداً , بعكس قسم الاخبار والذي يمكن لكل الاعضاء المشاركة به بالاضافة الي ترك حرية طرح ونشر الاخبار للاعضاء في قسم الاخبار (طبعا اخبار عسكرية ) هل وصلت الفكرة ؟
بالاضافة الي ان الاخبار هناك هي مصدر ثقة ولا يتم نشر اي خبار هناك الا بعد ان يكون الخبر صحيح

اخي نبيل هل الرابط الذي وضعته هو لموقع الاخبار......اقسم بالله اني لم اصدق ما اراه فعلا شيء روعة ....روعة فوق الوصف .....بارك الله فيكم اخي نبيل وفي جميع الساهرين على الموقع تحياتي
نعم لموقع الاخبار ام انك مو في الفورما خخخخخخخخ :ANSmile04[1]: ,

و الله اطورنا ^_^ :a020[2]: وذا بفضل الله تعالى أولاً و أخيراً ثم بفضل إدارتنا الموقره
مليار مبروك :p30[1]::p30[1]:
بإذن الله نصبح أكثر من هكذا

إلى الأمااااام ------------->

بالتوفيق والتقدم لمنتدى كل العرب

فكرة الصراحة رائعة

و لكن عندي اقتراح
لماذا لا يتم جعل عنوان اضافي للخبر باللغة الانجليزية
و المضمون يبقي عربي ايضا

لأن الناس عندما تبحث علي اي خبر
عادة يكون البحث باللغة الانجليزية

فكرة الصراحة رائعة

و لكن عندي اقتراح
لماذا لا يتم جعل عنوان اضافي للخبر باللغة الانجليزية
و المضمون يبقي عربي ايضا

لأن الناس عندما تبحث علي اي خبر
عادة يكون البحث باللغة الانجليزية

هي فكره جيده ولكن للأسف لا يمكن تطبيقها وذلك للمساحه المحدوده للعناوين لكل خبر

ماشاء الله تبارك الرحمن

موقع في غاية الروعة ولا أقول ذلك مُجاملة فلستُم في حاجتها

بارك الله فيكم جميعاً وفي جهودكم الملموسة​

ما شاء الله .. موقع ولا اروع .. الى الامام يا منتدانا الحبيب.

موقع جامد للتعريف بالاخبار العسكرية الطازجة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى