ليس مجرد جيش

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
هذا المقطع هو للجيش السوفيتي و بصراحة و بكل بساطة رااااااااااااااااااااااااااائع حتى الكلمات صعب ان توصف براعة الاداء :a020[2]:

و طبعا لعيون الشباب و تماشيا مع ميلودي و روتانا الريمكس

نصيحة شاهد الاصل ثم الريمكس و من اراد ان يضيف ابداعات عربية (على مستوى الجيش و بدون فضايح ) فليتفضل

التعديل الأخير:
رد: ليس مجرد جيش

عفوا اخي هاشم ولكن هل هم في الاوبرا لاني مش شايف حتي رجالة شايف شويه بينطه ههههههههههه
وجيش بصراحة مرعب ممكن يدمر العالم

مشكووووووور

شكرا اخي

عفوا اخي هاشم ولكن هل هم في الاوبرا لاني مش شايف حتي رجالة شايف شويه بينطه ههههههههههه
وجيش بصراحة مرعب ممكن يدمر العالم

هذه رقصة روسية تقليدية ينفذها جنود من الجيش السوفيتي فيك تقول مثل الدبكة عندنا بس من دون غباير ودعس على الارجل

مقطع رائع جدا أخي زييل
هذا مقطع للأركسترا تابعة للقوات الجوية المغربية أتمنى أن يعجبكم

وهذا المقطع هدية لك أخي زييل

هههههه

مقطع الشرطة الإيطالية هو اللى جامد

نعم ياأخي أبهرني هذا المقطع؛ محترفون جد وتنضيم رائع

شكرا اخي

هذه رقصة روسية تقليدية ينفذها جنود من الجيش السوفيتي فيك تقول مثل الدبكة عندنا بس من دون غباير ودعس على الارجل

هههههه الله يرحم ايام الدبكات والسهرات زمان كان كل حفله ينصاب واحد بطلق برجله :inv[1]: ولا بيده من كثرة الطخطخه بالكلاشنات والبرتا والمسدسات ...صدقني مره حضرت حفلة عرس باليل (تعليله) صدقني طخطخوا فيها ممكن اكثر من حرب 67 هههههههه .... الان الدبكه صارت زي الرقص الروسي ههههه:p30[1]:

شكرا للجميع على المرور
فيديوهات رائعة اخي القناص المغربي انا احب الموسيقى العسكرية
احب موسيقا التي يغزفها حرس الشرف

هههههه الله يرحم ايام الدبكات والسهرات زمان كان كل حفله ينصاب واحد بطلق برجله :inv[1]: ولا بيده من كثرة الطخطخه بالكلاشنات والبرتا والمسدسات ...صدقني مره حضرت حفلة عرس باليل (تعليله) صدقني طخطخوا فيها ممكن اكثر من حرب 67 هههههههه .... الان الدبكه صارت زي الرقص الروسي ههههه:p30[1]:

دحيو دحيو دحيو هههههههههههههههه
عندنا اخي اشرف قبل ما الواحد يفكر يشتري سلاح منشان يطخ بيكون اكل 100 لبطة وسحسوح(كف على الراس) وعدد من الطيارات(كف على الرقبة) هذا لانه فكر اما اذا طخ بيكون لعب بعداد عمره ههههههه
بعدين انا جبت مثال الدبكة تشجيعا للتراث والسياحة يعني تجميل
الجانب المشرق للدبكة خخخخخخخ
بس لا صوت يعلوا على صوت الطخ ههههه

عودة
أعلى