¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

Black Eagle Tank

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
845
التفاعل
37 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم






skat.jpg


خلال معرض الطيران ماكس 2007 قدمت شركة RSK MiG نموذجها لطائراة الهجوم بدون طيار الشبحية UCAV المسماة ب Skat حيث بدا العمل على طائرة هجومية بدون طيار ذات خصائص شبحية منذ عام 2005 في اطار مناقصة حكومية طرحتها الدولة الروسية ضمت مجموعتي سوخوي وميغ ، وقد ساهم في مشروع Skat كل من شركة RSK MiG صاحبة المشروع الرئيسي بمشاركة بعض المؤسسات الروسية الاخرى والمعهد الروسي للابحاث العليمة المشهور بابحاثه العلمية في مجال تقينة التخفي والشبحية وقد قامت شركة RSK MiG خلال المعرض ووفقا لمبادىء اختبار الطائرات بدون طيار في روسيا بطرح نموذجين مختلفين للطائرة حيث تتم قيادة النموذج الاول بواسطة الطيار اما النموذج الثاني فهو نموذج مستقل بذاته وتتم قيادته من المحطات والقواعد الارضية .
Skat_face_pilot_strizhi_info_.jpg


يبلغ طول Skat حوالي 10.25 م وعرضها الاجمالي مع امتداد الاجنحة حوالي 11.50 م في حين يبلغ وزنها الاجمالي مع الحمولة 8 اطنان ، وهي مزودة بمحرك نفاث داخلي تحت صوتي من نوع Klimov RD-5000B ببصمته الحرارية والردارية المنخفضة ويضمن للطائرة سرعة تحت صوتية معادلة ل800 كلم /سا اثناء الطيران على الارتفعات المنخفضة وبمدى 2000 كلم دون توقف مع حمولة متنوعة من الاسلحة بوزن 2000 طن .

Skat_cote_pilot_strizhy_info_.jpg

حمولة Skat من الاسلحة متنوعة وهي مزودة بحاضنات داخل بدن الطائرة من اجل المحافظة على بصمتها الردارية الصغيرة كما لديها القدرة على التحميل الخارجي وتشمل ترسانة الاسلحة التي يمكن ان تحملها الطائرات القنابل الموجهة باليزر الروسية kab-500 -kab-1500 بمختلف انواعها اضافة الى القنبلة الروسية الموجهة بالاقمار الصناعية kab-500s .....كما تحمل الطائرة الصاروخ الروسي العملاق المضادة للاشعة KH-31 (AS-17 Krytpon) لمهام اخماد دفاعات العدو الجوية SEAD...
Skat_armements_pilot_strizhy_info_.jpg


___أرجو ان ينال الموضوع استحسانكم___
 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

طائرة هجوم بدون طيار و شبحية !!!

العالم يتقدم من حولنا و نحن نتفرج

شكراً على الموضوع
 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

موضوع رائع وجهد مشكور عليه.
لكن ألا ترى أن هذه الطائرة شبيهة بالطائرة الأمريكية x-47b.
 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

طائرة هجوم بدون طيار و شبحية !!!

العالم يتقدم من حولنا و نحن نتفرج


شكراً على الموضوع
^^^
ههههههه فعلاً
اتمنى ان نرى افضل الطائرات بدون طيار بالخليج
خصوصاً السعوديه
 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

توجد طائرات بدون طيار جيده لدى الامارات من نوع العين الذكية , يبهون بانواعها , اهداف جوية نفاثه , ويذكر ان مدة بقاء العين الذكية في الجو يصل ل 125 ساعه او 5 ايام ويمكن لها حمل مايزيد على 600 كيلوجرام من الحموله المتنوعه سواء معدات تصوير او غيرها.
اترككم مع الصور :

39105233.alainairshow012.JPG

2ypfdox.jpg

IDEX_UAE_CAMCOPTER.jp

APID55-System.jpg

getAsset.aspx

123539114238366.jpg

aaaaa.jpg

هذه مجموعة من الطائرات دون طيار مصممة ومنتجة في دولة الامارات العربية المتحدة من قبل شركة ادكوم ومركز بحوث الطائرات دون طيار , وقد ابدت دول العالم المتقدمة في هذا المجال انبهارها بمستوى وسرعة تطور الطائرات الاماراتية وقد دفع ذلك دول كثيرة للتعاقد على شراء هذه الطائرات وحققت صفقات تزيد على 600 مليون درهم في المعارض السابقه.
 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

انا لا أدري متى تستيقظ الحكومات العربيه ؟؟

الدول العربيه ذات الاقتصاد المتوسط .. تقول ليس لدينا اقتصاد قوي لمثل هذه المشاريع (مع انهم عندما تتوفر لديهم وفرة مادية يهرولون لروسيا لشراء الاسلحه ) ...


الدول العربيه الغنية .. تقول لماذا نقوم بصناعات ربما تنجح وربما تفشل ونحن لدينا القدرة على شراء اخر ما توصل اليه الغرب .

يجب علينا ان نبدأ من حيث انتهى الاخرون ونقوم بما تفعله الصين .

 
رد: ¯`·._.·(طائرة الهجوم بدون طيار)·._.·´¯

شكرأ جزيلأ للمرور اخواني الأعضاء وللمشاركه في الموضوع .

نعم أخي اسلام الطائرة تشبه كثيرا (X-47) ملحوضه جيدة .

X-45C%20-%20X-47B%20overview.jpg


الأمارات دوله عربيه متتطوره كنت اتمنى ان ازوها في يوم من الأيام , ولكن الفرق هنا ان الطائرات من اجيال (X-47) تسطيع حمل اسلحه والاشتباك ايظأ .

 
عودة
أعلى