الجيش المصري اباسل قوه حقيقيه

HardRock25

عضو
التفاعل
8 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم

في موضوعي هذا سوف اعرض بعض لقطات الفيديو والمنقوله من القنوات المصريه والتي تؤكد

قدرات وامكانات الجيش المصري الهائله وقمة التكنولوجيا والدقه في التصويب والتلاحم

بالنسبه للقوات البرية والجوية والدفاع الجوي والبحريه

وتلك من خلال المناورات مع الدول الصديقه وهذه القوه المعلنه فقط ولا مخفي كان اعظم باذن الله :)

ابدا بلقطات ارشيفيه عن الغزو الاسرائيلي لسيناء ثم! حرب الاستنزاف المصرية واخيرا حرب اكتوبر

وقصة رجال شرفاء وخير اجناد الارض الذين اقتحموا اقوى خط او حصن فالعالم وهو خط بارليف وسحقوا العدو الاسرائيلي هناك!

الجيش المصرى...الجيش الذى لا يقهر

وهنا شرف كل مسلم وعربي اقوى نسور فالشرق الاوسط نسور مصر في حرب اكتوبر

army egypt show power

وهنا بعض الصناعات الحربية المصرية

صواريخ مصرية

بعض التدريبات الليليه والنهاريه للوحوش المصرية

الفيديو ده رائع جدا لاستعراض الافراد واكبر قوات مسلحة في الشرق الاوسط وافريقيا وطبعا الجيش المصري
وبعض امكاناته المعلنه
Egyptian Army The Strongest in The M. East & Africa

والان مع فيديو اكثر من رااااااااائع لاسود الشرق الاوسط والوحوش الحقيقيه المصرية

واخيرا اختم بهذه الاغنيه الجميله

تحيــــــا مصـــــــر

التعديل الأخير:
رد: الجيش المصري اباسل قوه حقيقيه

موضوع جميل اخى, مشكور علية وعلى تعبك فى احضار الكليبات.للجيش المصرى العربى.

للاسف الفيديو الثاني تقليد لفيديو اسرائيلي عن قواتها الجوية

و مع ذلك جودة الفيديو الاسرائيلي افضل بكثير

و ده الفيديو الاسرائيلي

موضوع جميل اخى, مشكور علية وعلى تعبك فى احضار الكليبات.للجيش المصرى العربى.

شكرا على كلماتك الرقيقه اخي

وانتظر المزيد فبطولات وانتصارات واخبار الجيش المصري وكل ماهو جديد لا ينتهى ولن ينتهي باذن الله مع خير اجناد الارض

للاسف الفيديو الثاني تقليد لفيديو اسرائيلي عن قواتها الجوية

و مع ذلك جودة الفيديو الاسرائيلي افضل بكثير

و ده الفيديو الاسرائيلي

مع احترامي لك ولمشاركتك

ايه وجه المقارنه بين الفيديو المصري والاسرائيلي عشان تحط فيديو اسرائيلي هنا؟

انا مش شايف اي وجه للتقارب او المقارنه

الفيديو الاسرائيلي لاستعراض القوى واصطياد بعض الحمام

اما الفيديو المصري فهو لقطات ارشيفيه لانتصار اكتوبر المجيد

نيجي بئا لو حبيت تقارن بصحيح يبئا تذكر الي حصل فالمواجه الحقيقيه بين النسور المصرية والفراخ الاسرائيليه

القوات الجوية المصريه بفضل الله اولا ثم قوتها وكفائتها وعبر اكبر معركه جوية فالتاريخ كله

سحقت القوات الاسرائيليه وبلا هواده وتم تدمير 90 طائره يهوديه كما ذكر بالفيديو

وكل الاشتباكات المباشره تفوقت القوات الجويه المصريه وبلا شك او جدل وكبدنا العدور كل ذخيرته حتى ظهر طوق النجاه الامريكي ليمدهم بالذخيره وخرجت جولدا مائير تقول المصريين سيدخلون تل ابيب وايضا خرجت تقول نحن صغار

نعم هم بالفعل صغار لانهم تحدوا الكبار بحول الله وقوته وهم الجيش المصري

فمنذ هذه الحرب معروف نسور الشرق هم الجيش المصري والطيارون المصريون الذين تفوقوا بسلاح روسي لم يكن احدث مافي هذا التوقيت مقارنة بالطياران الاسرائيلي وكان احدث التكنولوجيا في هذا التوقيت وبالرغم من ذلك تفوقنا عليهم باذن الله

واخير

تحياتي لكل هؤلاء الابطال الشرفاء واحمد الله انى مصري

وكلمه اوجهها لكل مصري ارفعوا رؤوسكم فانتم مسلمون وعرب ونسور الجو واسود البر وقروش البحر

وخير اجناد الارض لاننا في رباط الى يوم الدين باذن الله

تحيــــــــا مصـــــر

مع احترامي لك ولمشاركتك

ايه وجه المقارنه بين الفيديو المصري والاسرائيلي عشان تحط فيديو اسرائيلي هنا؟

انا مش شايف اي وجه للتقارب او المقارنه

الفيديو الاسرائيلي لاستعراض القوى واصطياد بعض الحمام

اما الفيديو المصري فهو لقطات ارشيفيه لانتصار اكتوبر المجيد

نيجي بئا لو حبيت تقارن بصحيح يبئا تذكر الي حصل فالمواجه الحقيقيه بين النسور المصرية والفراخ الاسرائيليه

القوات الجوية المصريه بفضل الله اولا ثم قوتها وكفائتها وعبر اكبر معركه جوية فالتاريخ كله

سحقت القوات الاسرائيليه وبلا هواده وتم تدمير 90 طائره يهوديه كما ذكر بالفيديو

وكل الاشتباكات المباشره تفوقت القوات الجويه المصريه وبلا شك او جدل وكبدنا العدور كل ذخيرته حتى ظهر طوق النجاه الامريكي ليمدهم بالذخيره وخرجت جولدا مائير تقول المصريين سيدخلون تل ابيب وايضا خرجت تقول نحن صغار

نعم هم بالفعل صغار لانهم تحدوا الكبار بحول الله وقوته وهم الجيش المصري

فمنذ هذه الحرب معروف نسور الشرق هم الجيش المصري والطيارون المصريون الذين تفوقوا بسلاح روسي لم يكن احدث مافي هذا التوقيت مقارنة بالطياران الاسرائيلي وكان احدث التكنولوجيا في هذا التوقيت وبالرغم من ذلك تفوقنا عليهم باذن الله

واخير

تحياتي لكل هؤلاء الابطال الشرفاء واحمد الله انى مصري

وكلمه اوجهها لكل مصري ارفعوا رؤوسكم فانتم مسلمون وعرب ونسور الجو واسود البر وقروش البحر

وخير اجناد الارض لاننا في رباط الى يوم الدين باذن الله

تحيــــــــا مصـــــر

ممكن تفهم الكلام بدون عصبية انا لا اقصد المقارنة بين احداث الفيديو المصري و الاسرائيلي انا اقصد الاخراج المرئي يعني الموسيقي هي هي و نفس حركات الطائرات لكن الجرافيك سيئ جدا في المصري مقارنة بالاسرائيلي , فهمت ؟ , انا مصرية جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و بحب مصر اوي و مش محتاجة حد يفكرني بكده

التعديل الأخير:

ممكن تفهم الكلام بدون عصبية انا لا اقصد المقارنة بين احداث الفيديو المصري و الاسرائيلي انا اقصد الاخراج المرئي يعني الموسيقي هي هي و نفس حركات الطائرات لكن الجرافيك سيئ جدا في المصري مقارنة بالاسرائيلي , فهمت ؟ , انا مصرية جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و بحب مصر اوي و مش محتاجة حد يفكرني بكده

اه كده فهمت اصدك الي مكنش واضح ولا مفهوم من البدايه

لان الفيديو المصري ليس تقليد للاسرائيلي بينما التقليد هو الفيديو الاسرائيلي وزي ماوضحت الفيديو المصري ارشيف عن حرب اكتوبر

انما انتى قلتي الفيديو المصري تقليد للاسرائيل وبجوده اقل عشان كده قلتلك مفيش وجه مقارنه لاننا لا قلدنا ولا تلزمنا الجوده الي الاسرائليين بيتقنوها في الفيديو وبس

وعموما فرصه سعيده وخصوصا انك مصرية وجدا :)

شكرا لك أخي الكريم مقاطع رائعة
هل صحيح أن إسرائيل أسقطت 400 طائرة في يوم واحد كما جاء في المقطع الذي وضعته الأخت في كل حروب إسرائيل ضد العرب أسقطت أكثر من 800 طائرة عربية هذا جاء في المقطع أيضا هل من توضيح؟

شكرا لك أخي الكريم مقاطع رائعة
هل صحيح أن إسرائيل أسقطت 400 طائرة في يوم واحد كما جاء في المقطع الذي وضعته الأخت في كل حروب إسرائيل ضد العرب أسقطت أكثر من 800 طائرة عربية هذا جاء في المقطع أيضا هل من توضيح؟

بالطبع هذا تضليل و كذب من اسرائيل للمبالغة في قوتها

الا تعلم من هم اليهود

الجيش المصري لما حارب وهو صايم انتصر بحمد الله الجيش المصري اقوي من الاسرائيلي بكتير
حتي لو كانت اسلحه اسرائيل متوفقه واحدث فمصر جنودها خير اجناد الارض والدليل علي كده معركه راس العش مثلا او جزيره شدوان لو تعرفوا عنها
المقاتل المصري و المسلم عموما بيقاتل من اجل دين ودفاعا عن عقيده و مستعد للتضحيه بحياته علشان يدافع عن عقيدته
بس مش معني كده اننا نسيب الفجوه التكنولوجيه تتسع ونقول مش بايدينا لازم نبذل اعظم الجهود وتكون النيه خالصه لله عز وجل فقط مش تكون علشان يقال ان مصر قويه في عهد كذا او صناعتها الحربيه كانت مع كذا وبس
عموما ربنا ينصر المسلمين علي ااعدائهم

الحمد لله .. مصر عندها جيش قادر على حمايتها ... وقادر على إنه يقدم معجزات في سبيل الدفاع عن الأمة الإسلامية ...

تحياتي

عودة
أعلى