الصين تستثمر في مشروع صناعة الإلكترونيات وأنظمة حمايتها في الجزائر.

إنضم
10 أغسطس 2024
المشاركات
607
التفاعل
2,477 81 0
الدولة
Algeria

شركة صينية متخصصة في أنظمة الحماية الالكترونية تبحث فرص زيادة الاستثمار بالجزائر.​

1729017782447.jpeg


إستقبل علي عون وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني اليوم الثلاثاء الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC المتخصصة في الصناعات الالكترونية وأنظمة الحماية الإلكترونية مرفوقا بوفد رفيع المستوى وهذا بمقر الوزارة.

وحسب بيان للوزارة، استمع الوزير إلى عرض مفصل حول الشركة الصينية المتواجدة في الجزائر منذ زهاء العشرين سنة وسبل تطوير التعاون الثنائي في قطاع الصناعة لاسيما ماتعلق بمجال الصناعات الالكترونية القاعدية وتكنولوجيات الاتصال، حيث أشاد الوزير بمكانة شركة ELINC ومستوى التحكم في التكنولوجيا الحديثة ومساهمتها الفعالة في تطوير هذه المجالات في الجزائر.

كما دعا الوزير إلى ضرورة تكثيف عمل الشركة في الجزائر والذهاب لتصنيع كل مايحتاجه السوق الوطني في المجال الالكتروني مع إنشاء شراكات صناعية وفق مبدأ رابح رابح.

https://almasdar-dz.com/164217-شركة...الالكترونية-تبحث-فرص-زيادة-الاستثمار-بالجزائر

 
#وزارة_الصناعة_والانتاج_الصيدلاني.
#علي_عون.
#التعاون_الجزائري_الصيني.

🔴 استقبل السيد علي عون وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC المتخصصة في الصناعات الالكترونية وأنظمة الحماية الإلكترونية مرفوقا بوفد رفيع المستوى وهذا بمقر الوزارة.

🔷 استمع السيد الوزير إلى عرض مفصل حول الشركة الصينية المتواجدة في الجزائر منذ زهاء العشرين سنة وسبل تطوير التعاون الثنائي في قطاع الصناعة لاسيما ماتعلق بمجال الصناعات الالكترونية القاعدية وتكنولوجيات الاتصال، حيث أشاد السيد الوزير بمكانة شركة ELINC ومستوى التحكم في التكنولوجيا الحديثة ومساهمتها الفعالة في تطوير هذه المجالات في الجزائر.

🔷كما دعا السيد الوزير إلى ضرورة تكثيف عمل الشركة في الجزائر والذهاب لتصنيع كل مايحتاجه السوق الوطني في المجال الالكتروني مع إنشاء شراكات صناعية وفق مبدأ رابح رابح.
 
هل صحيح تجربة الصينين مع الجزائر في الصناعة والاستثمار غير جيدة وجشعين ؟ قرات هذا وخلي توقعي باصحاب العيون الضيقة
 
هل صحيح تجربة الصينين مع الجزائر في الصناعة والاستثمار غير جيدة وجشعين ؟ قرات هذا وخلي توقعي باصحاب العيون الضيقة
أظن أن الصين عندها استثمارات فالجزائر الاكبر افريقيا و الله اعلم طبيعي تجد خلافات مع بعض الشركات لكن فيه نماذج استثمارات صينية رائعة
 
عودة
أعلى