الجالية الجزائرية بكل شهامة وكرامة تحرج المغرب وترفض إحصائهم والمندوب المغربي يتحسر من رفضهم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
1,767 79 0
كشف المندوب السامي للتخطيط في المغرب؛ أحمد الحليمي العلمي، أن عدد من المواطنين رفضوا إحصاءهم خلال خلال عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024”.

وذكر الحليمي في ندوة صحفية بمناسبة انتهاء عملية الإحصاء، مجموعة من حالات المواطنين الذين رفضوا الإدلاء بمعطياتهم الشخصية للباحثين في عملية الإحصاء، منهم حالة بعض محامين الذي أكدوا رفضهم لعملية الإحصاء.

وأوضح المندوب السامي للتخطيط أن المواطنين الجزائريين المقيمين بالمغرب رفضوا كذلك الإدلاء بمعطياتهم للباحثين في الإحصاء، وعند سؤالهم عن سبب الرفض، ردوا بأنهم جزائريين💪، قائلا “أنا كن كانت عندي السلطة:ROFLMAO: نديهم حتى للحدود، ونقول لهم الله اهنيكم”.:wut face"

المندوبية السامية للتخطيط في المغرب.

كشف المندوب السامي للتخطيط في المغرب؛ أحمد الحليمي العلمي، أن عدد من المواطنين رفضوا إحصاءهم خلال خلال عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024”.

مشاهدة المرفق 724725

وذكر الحليمي في ندوة صحفية بمناسبة انتهاء عملية الإحصاء، مجموعة من حالات المواطنين الذين رفضوا الإدلاء بمعطياتهم الشخصية للباحثين في عملية الإحصاء، منهم حالة بعض محامين الذي أكدوا رفضهم لعملية الإحصاء.

وأوضح المندوب السامي للتخطيط أن المواطنين الجزائريين المقيمين بالمغرب رفضوا كذلك الإدلاء بمعطياتهم للباحثين في الإحصاء، وعند سؤالهم عن سبب الرفض، ردوا بأنهم جزائريين💪، قائلا “أنا كن كانت عندي السلطة:ROFLMAO: نديهم حتى للحدود، ونقول لهم الله اهنيكم”.:wut face"

المندوبية السامية للتخطيط في المغرب.
يعني انجاز عالمي هههههه
في البداية كنتم تنكرون ان لكم جالية في المغرب

قالكم كون عندي سلطة:ROFLMAO: يعني يعترف أنه لا سلطة على الجزائريين في المغرب الدق والقدام;)

تفضل أعطينا معلوماتك لا لن أقدم معلوماتي أنا جزائري لا علاقة لي بكم:مع السلامة:

قالكم كون عندي سلطة:ROFLMAO: يعني يعترف أنه لا سلطة على الجزائريين في المغرب الدق والقدام;)

مشاهدة المرفق 724728

تفضل أعطينا معلوماتك لا لن أقدم معلوماتي أنا جزائري لا علاقة لي بكم:مع السلامة:
ياغبي لا سلطة له في طرد المهاجرين
هو مجرد مدير لمؤسسة الاحصاء وليس
وزير داخلية
اما الجزايريين من قل ادبه يطرد كغيره
ولك في ما حدت من طردهم من مراكش جواب

لم ينكر أحدا بل ما تم إنكاره هو عدد الجزائريين الكبير في المغرب الذي كنتم تروجونه وهو مجرد رقم بسيط ومع ذلك هذا الرقم البسيط من الجزائريين علموا لكم درس لن تنسوه أن الجزائريين ومن أرضكم لن تستطيعوا حتى إحصائهم;)

شوفوا غيرهم من السنغاليين والماليين وأحصوهم :ROFLMAO: يمكن بكرا تلقوا فيهم عرق مغربي تابع لكم كما تقولون وأعطوهم الجنسية وتصاهروا معاهم وأعطوهم الوثائق وخلوهم يرجعوا مغاربة في المغرب.
من خرج من داره.. قل مقداره
الجزايريون موجودون واالاعجب انهم يطلبون البطاقة الوطنية المغربية

وهده في حد داتها ضاهرة غريبة نلاحضها في الجالية الجزايرية

حلفائك حزب الله وايران هده الايام اكلو ما اكل الطبل يوم العيد
على الاقل تصريح من تبون يخفف عنهم المعانات ويتبت ان هناك رجال من خلفهم ههه

انت فاتح موضوع كامل على المغرب
لتبت للعالم ان الجزاىري كاىن خارق هههه
شفاكم الله من عقد النقص

لا تمدح نفسك و تصبح سخرية خلي العالم يمدحكم

الجالية ؟؟؟؟؟
مهاجرين سريين هربوا من الفقر المدقع في دولة الغاز و البترول
قالك جالية

خرج المغاربة من النساء من المغرب للعمل في مزارع الفرولة في إسبانيا وإسبانيا هي البلد التي تحتل المغرب اليوم وهذا بتشجيع وتوديع رسمي من وزير التشغيل المغربي لتشجيعهم وحثهم للعمل في مزارع إسبانيا بدون خجل نعم إنه المقدار :ROFLMAO: :wut face"

وزير مغربي رسمي يعمل جاهدا من أجل إرسال المغربيات للعمل لصالح مزارع إسبانيا والنهوض بإقتصاد إسبانيا وإسبانيا تحتل المغرب اليوم هل هذا الوزير شارب شيء :ROFLMAO: ياناس أحكوا معه أنك وزير مغربي لازم تعمل لصالح نهوض مزارع المغرب وليس لصالح مزارع إسبانيا يمكن غلطان في الجنسية:LOL:

عقدة النقص في الشخصية الجزايرية واضحة للغاية
داىما انتم الافضل والاقوى والاحسن .

خلي الناس اشفو وايحكمو
افتح بلدك للسياحة وخلي الناس ازورو الدزاير واشفو الانجازات على ارض الواقع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى