فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي ووزير منتدب للميزانية يتعرض لحادث سير خطير.

إنضم
10 أغسطس 2024
المشاركات
389
التفاعل
1,552 72 0
الدولة
Algeria
تعرض فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالميزانية، إلى حادث سير مروري في أثناء ذهابه إلى مركز الملك محمد السادس بالعاصمة الرباط.


وكشفت تقارير صحفية محلية عن عدم معاناة فوزي لقجع من أي إصابات خلال الحادث الذي تعرض له مساء اليوم الاثنين.


وتعرضت سيارة لقجع إلى أضرار جسيمة ونُقِلَت إلى وحدات الصيانة، كما خضع رئيس الاتحاد المغربي لبعض الفحوص الطبية للاطمئنان على سلامته.


وقالت تقارير أخرى إن سيارة لقجع اصطدمت بسيارة تابعة لإحدى شركات النظافة في العاصمة الرباط.


1726521603782.jpeg


 
ربنا يشفيه
الرجل قام بثورة في كرة القدم المغربية ومهندس وصولها للعالمية
رجل محنك والحقيقة انو مسوول كبير ومحنك جدا
حتى فريقه نهضة بركان تحول الى فريق قوي افريقيا ينافس كبار القارة
 
فتح موضوع من اجل هكذا خبر ؟!

للتذكير عسى الذكرى تنفع المؤمنين....

مش أنت هو نفسه العضو الذي كنت تشارك بقوة في موضوع خيالي وكاذب سابقا هنا في المنتدى حول تعرض الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني لعملية إغتيال في الجزائر وهذا الخبر كان من صنعكم الكاذب والحقيقة هو تعرضه لحادث سير فقط بعد عودته من تندوف إلى نواكشط!

على الأقل هذا الخبر صحيح وموضوع حقيقي بمصادر مغربية رسمية وليس مثل مواضيعكم الكاذبة التي كنتم تحاولون صنعها من مخيلاتكم وخرفاتكم! إذن كيف تحولت بقدرة قادر حاليا إلى إنسان يتسائل حول فتح هذا الموضوع الذي هو موثق وحقيقي! لماذا كنت جد سعيد ومتحمس في مشاركتك في المواضيع الكاذبة والوهمية السابقة التي كانت العضويات المغربية الصديقة لك تكتبها من حيالها وتفتحها بدون مصادر! لأنها كانت تعجبك!!
 
للتذكير عسى الذكرى تنفع المؤمنين....

مش أنت هو نفسه العضو الذي كنت تشارك بقوة في موضوع خيالي وكاذب سابقا هنا في المنتدى حول تعرض الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني لعملية إغتيال وهذا الخبر كان من صنعكم الكاذب والحقيقة هو تعرضه لحادث سير فقط بعد عودته من تندوف إلى نواكشط!

على الأقل هذا الخبر صحيح ومضوع حقيقي بمصادر مغربية رسمية وليس مثل مواضيعكم الكاذبة التي كنتم تحاولون صنعها من مخيلاتكم وخرفاتكم إذن كيف تحولت بقدرة قادر إلى إنسان يتسائل حول فتح هذا الموضوع لماذا كنت جد سعيد ومتحمس في مشاركتك في المواضيع الكاذبة والوهمية التي كانت العضويات المغربية الصديقة لك تفتها بدون مصادر!

اه انت مجنون.. شكرا على التوضيح فانت اختصرت علي عناء الرد والنقاش الجاد

 
عودة
أعلى