رسميا الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تقاضي ترامب وإيلون ماسك وتطوع 300 محامي ضد التحرش الإلكتروني.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
10 أغسطس 2024
المشاركات
85
التفاعل
364 37 0
الدولة
Algeria
رفعت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف دعوى قضائية ضد الملياردير الأميركي إيلون ماسك والروائية البريطانية جي كي رولينغ، بعد احتجاجهما على مشاركتها في أولمبياد باريس.

1723637835998.png


وقال نبيل بودي، محامي الملاكمة الحائزة على الميدالية الذهبية في باريس، لمجلة "فاريتي"، إن مالك شركة "تسلا" ومؤلفة سلسة "هاري بوتر" ورد اسمهما في الشكوى الجنائية التي تم إرسالها إلى مركز مكافحة الكراهية عبر الإنترنت التابع لمكتب المدعي العام الأسبوع الماضي.

وتم رفع الدعوى ضد شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" التابعة لماسك، مما يعني أنها رفعت ضد "أشخاص مجهولين" وفقا للقانون الفرنسي.


وأوضح بودي أن هذا يضمن أن "الادعاء لديه كل الحرية للتحقيق ضد جميع الأشخاص"، بما في ذلك أولئك الذين شاركوا "رسائل كراهية" تحت أسماء مستعارة.

وكتب بودي في منشور على "إكس": "تم ذكر اسم جيه كيه رولينغ وإيلون ماسك في الدعوى القضائية، من بين آخرين"، مشيرا إلى أن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب سيكون أيضا جزءا من التحقيق. وأضاف: "غرد ترامب، لذا سواء ورد اسمه في دعوانا القضائية أم لا، فسوف يتم التحقيق معه حتما كجزء من الادعاء".

في إحدى المنشورات، شاركت رولينغ صورة قتال خليف مع الإيطالية أنجيلا كاريني، متهمة خليف بأنها رجل "يستمتع بالتضيق على امرأة". من جانبه، أعاد ماسك مشاركة منشور السباحة رايلي جاينز الذي زعم أن "الرجال لا ينتمون إلى الرياضة النسائية".
مضيفا، أن أكثر من 300 محام بادروا أيضا بتشكيل رابطة دفاع قانونية لمقاضاة الاتحاد الدولي للملاكمة في المحكمة الرياضية. وملاحقة صفحات إلكترونية ووسائل إعلام عالمية انخرطت فيما تقول الرابطة إنه تهجم غير مسبوق على رياضية عربية.

1723637686321.png



 
أعتقد بعد مجهود إيمان خليف في منازلة حلبة الملاكمة قد تنجح في منازلة حلبة المحكمة ضد عدة شخصيات قامت بالتهجم ضد كرامتها والتحرش بها إلكترونيا وإذا قامت بمجهود كبير في محاكمتهم قد تصنع الحدث عالميا وتدخل عالم ثاني في العالم.


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى