الجيش اللاتفي يتسلم أول ناقلة جنود مدرعة محلية الصنع من نوع باتريا 6x6

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,955
التفاعل
11,941 1,487 0
الدولة
Saudi Arabia

الجيش اللاتفي يتسلم أول ناقلة جنود مدرعة محلية الصنع من نوع باتريا 6x6

Patria_6x6_to_Latvian_National_Armed_Forces_web-e1722930882248-850x479.jpg


...................................................
......................


قام "Defense Partnership Latvia" وهو مشروع مشترك تملكه بشكل رئيسي شركة باتريا الفنلندية، بتسليم أول ناقلة جنود مدرعة سداسية الدفع (6x6) من طراز "باتريا" إلى القوات المسلحة الوطنية اللاتفية في حفل أقيم في القاعدة العسكرية "أداجي".

وقعت وزارة الدفاع اللاتفية عقدًا مع شركة باتريا في عام 2021 لشراء أكثر من 200 مركبة مدرعة من طراز "باتريا" سداسية الدفع للتسليم بحلول عام 2029. تعزز هذه الاتفاقية القدرات القتالية للقوات المسلحة الوطنية اللاتفية (NAF) وتسهم في تطوير القاعدة التكنولوجية والصناعية الدفاعية في لاتفيا.

حضر الحدث وزير الدفاع لجمهورية لاتفيا أندريس سبرودس، ورئيس مجلس إدارة "ديفينس بارتنرشيب لاتفيا" أوغيس رومانوفز، والقائم بأعمال قائد الحرس الوطني العقيد غونارس فيزوليس.

وقال أوغيس رومانوفز: "على مدار السنوات الأربع الماضية منذ انخراط لاتفيا في برنامج أنظمة المركبات المدرعة المشتركة متعدد الجنسيات (CAVS)، وصلنا إلى أهم محطة في المشروع - تسليم أول ناقلة جنود مدرعة مكتملة الإنتاج في لاتفيا إلى القوات المسلحة الوطنية. مع افتتاح مصنع فالميرا في مايو، نركز على طلب ناقلات الجنود المدرعة اللاتفية، ولكننا نعمل أيضًا بجد على تنفيذ مشاريع أخرى لتطوير قدرات القوات المسلحة الوطنية في مصنعنا، مما يعزز القدرات القتالية للقوات المسلحة والصناعة والاقتصاد في لاتفيا."

وفي نهاية مايو، تم افتتاح منشأة لإنتاج ناقلات الجنود المدرعة في فالميرا، حيث يخطط لإنتاج حوالي ثلاثين ناقلة جنود مدرعة من طراز "باتريا" سنويًا. ويعتبر مصنع المركبات المدرعة باتريا في فالميرا الأول والوحيد حاليًا في دول البلطيق.



logo-ar.png



 
مشاهدة المرفق 705663

لاتفيا 🇱🇻 تستلم اول مجموعة من عربات PATRIA 6x6 مصنعة محلياً

اشاره ان الأخ موالا @موالا

له الأسبقيه في نقل الخبر كتحديث للموضوع

لذا ارجو منحه الأولوية في التقييم

تحياتي
 

انت و موالا @موالا تكملون بعض
عينين في رأس واحد وشهادتنا فيكم مجروحة

مميزين بسرعة نقل الخبر
اكيد مافي شك وما اقوم به مجرد قطره في بحرك
 
عودة
أعلى