تعاون بين شركة عذيب و Rug-Rel لإنتاج انظمة الدفاع في السعودية

-F15D- 

Saudi Prince
صقور الدفاع
إنضم
5 أكتوبر 2011
المشاركات
4,875
التفاعل
30,626 2,012 0
تعاون بين شركة عذيب و Rug-Rel لإنتاج انظمة الدفاع في السعودية

1722521321512

وقعت شركة عذيب إنترجراف السعودية، إحدى شركات مجموعة عذيب، مذكرة تفاهم مع شركة Rug-Rel، بهدف تعزيز التعاون لتلبية متطلبات السوق الدفاعية والتجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتهدف المذكرة إلى تضافر الجهود لتلبية متطلبات السوق من خلال إنتاج وتوزيع الأنظمة الكهروميكانيكية المتطورة وأنظمة المهمات، والأجهزة الإلكترونية، وحلول مكافحة الطائرات بدون طيار، وخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد (MRO) ، وكذلك التعاون لتأسيس منشأة إنتاج وتجميع في المملكة العربية السعودية بهدف توطين ونقل التكنولوجيا وتطوير القدرات الوطنية.

وتطلع عذيب إنترجراف السعودية إلى علاقة مثمرة وطويلة المدى مع Rug-Rel والتعاون للمساهمة الفعالة في تعزيز الأمن الوطني والإقليمي وتحقيق الاكتفاء الذاتي التكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.


Atheeb Group’s subsidiary Atheeb Intergraph Saudi Company (AISC) has signed a MoU with Rug-Rel Components & Systems Pvt. Ltd. to advance defense and commercial markets in the Middle East and Africa.

The focus will be on producing innovative electro-mechanical sub-systems and mission-critical systems, including rugged hardware, anti-drone solutions, and MRO services. A significant part of the MoU is the establishment of a production and assembly facility in Saudi Arabia, supporting Vision2030 by localizing technologies and developing national capabilities.

Together, AISC and Rug-Rel will transfer critical knowledge, nurture talents, and aim for technological self-sufficiency, enhancing national and regional security. AISC looks forward to a fruitful and long-lasting collaboration.​



 
أحد المنتجات

0313-000-165 رادار كمبيوتر مضاد للطائرات بدون طيار​


anti-drones-radar-computer-1.jpg

anti-drones-radar-computer-3.jpg

سيتم استخدام كمبيوتر الرادار (RC) في نظام مكافحة الطائرات بدون طيار. تم تصميمه وفقًا لمعايير MIL-461E و MIL STD-810G. إنه صغير الحجم وخفيف الوزن ومثالي للبيئات القاسية الخارجية

يتكون كمبيوتر الرادار بشكل أساسي من وحدتين من الكمبيوتر أحادي اللوحة (SBC) ووحدة GPGPU ووحدة إمداد الطاقة. من بين وحدتي الكمبيوتر أحادي اللوحة، تم تخصيص وحدة كمبيوتر أحادي اللوحة لمعالجة الإشارات (وهي نظام تشغيل قائم على Windows 10) وتم تخصيص وحدة كمبيوتر أحادي اللوحة الثانية لوظائف معالجة بيانات الرادار ووحدة التحكم في الرادار (وهي نظام تشغيل قائم على Linux).

سيتم استخدام معالجة الرادار وخوارزميات معالجة الإشارات في جهاز الرادار لتتبع الطائرات بدون طيار وتعقب وقتل الطائرات بدون طيار الضارة بدقة كبيرة. سيكون مدى الرادار حوالي 5 كيلومترات.

سيتم توصيل كمبيوتر الرادار بجهاز الاستقبال المثير (Ex-Rx) بموصلات بصرية ذات شعاع موسع. سيتم إرسال البيانات المستلمة من الهوائي إلى جهاز الرادار من خلال Ex Rx. يحول sFPDP الإشارات الضوئية إلى إشارات كهربائية.

الميزات الرئيسية

تصميم مضغوط

2 من أجهزة الكمبيوتر أحادية اللوحة المستندة إلى معالج Xeon

مدمج بها بطاقة sFPDP تستخدم لمعالجة الإشارات.

سيتم توصيل SBC بـ GPGPU من خلال PCIe

تصميم متين لتلبية معايير MIL


اتصال USB/Ethernet / RS232/R485

موصل لواجهة العرض الخارجية

موصل لـ Ex-Rx_ALNS الخارجية.
 
هذا الشركة ومن خلال الخبر والصورة تحظى بمدير محترف وخبير ومنضبط يظهر من بطاقته المعلقه ..كما أنه عند التوقيع والتهنئة ينظر مباشرة إلى الشريك ولا يعنيه الاصطفاف بجاتب بعضهما والابتسامه والنظر للكاميرا ونشرها بالتواصل ليجد المديح والثناء ورضا العملاء او المسؤولين او ايا لا يهم هو يركز بعمله وتقديم منتج منافس ويحقق الربح لشركته.

اتمنى مزيدا من التفوق والنجاح للأستاذ سعد البيز واتوقع ان شاء الله ان تكون لهذه الشركة بصمه وحضور لا يستهان به في مقتبل الايام .

هذا النوع من المدراء والتفيذيين هو المطلوب..

وكل أداره تبرع في مرحله ما من عمر الشركة او المنظمة بعضها بارع في مرحلة البدء والانشاء وبعضها في مرحلة التطوير والانتاج والآخر تسويق الخ
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى