المحكمة الدولية، تُصدر مذكرة اعتقال ضد رئيس الأركان غيراسيموف، و شويغو، بتهمة شن هجمات على أوكرانيا

ILYUSHIN

IL-76MD-90
صقور الدفاع
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
6,558
التفاعل
6,990 49 0
المحكمة الجنائية الدولية، تُصدر مذكرة اعتقال ضد رئيس هيئة الأركان الروسية غيراسيموف، ووزير الدفاع الروسي السابق، سيرجي شويغو، بتهمة شن هجمات على أهداف مدنية ومدنيين في أوكرانيا.

ــ الجنائية الدولية اتجهت إلى روسيا، ومن قبلها إلى السودان، لغض الطرف عن التحقيقات في الانتهـ..اكات الإسرائيلية بقطاع غزة.

ــ الجنائية الدولية تلقت تهديدات من الولايات_المتحدة و إسرائيل، بعد إصدارها مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومسؤولين آخرين بتهمة ارتكاب جرائم حرب في غزة.

ــ الكونجرس الأمريكي وافق في وقت سابق، على مشروع قانون ينص على فرض واشنطن عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية، لاتخاذها إجراءات ضد الولايات المتحدة وإسرائيل.

ــ مشروع القانون الأمريكي ينص على فرض عقوبات على الجنائية الدولية، إذا حاولت التحقيق أو احتجاز أو اعتقال أو استدعاء أي شخص تحت حمايتها، إلى العدالة.

ــ الولايات المتحدة ذاتها، طالبت يوم 14 مايو الماضي، خلال جلسة مجلس الأمن بشأن ليبيا، بتسليم المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي إلى الجنائية الدولية. ليبيا_برس
 
روسيا تركت الحبل لامريكا وبدأت امريكا منذ بداية الحرب الروسية الاوكرانية تتغلغل وموقفها يزيد وترسل اسلحة ومعونات اقتصادية (مع انها مصلحة لروسيا هذه المساعدات التى لم تفد الاوكران بشيء الى الان) كما هو الحال مع الغرب اجمعين ولم توقف روسيا امريكا عند حدها الى الان . تسعي القوى الغربية وامريكا على سحب روسيا وجرها الى حرب طويلة كما تسعي روسيا هي الاخري مثل الغرب الي نفس الهدف (يعني الاثنين مصلحتهم اتجاهها واحد لكن للغرب مآرب ولروسيا ايضا هي الاخري مآرب اخرى) يريد الغرب تفتيت روسيا يريد الغرب زعزعة القوة النووية الروسية يريد الغرب اخراج روسيا من استخدام حق النقض الفيتو . كل هذه التصرفات السياسية هي لتفتيت الدول الغير موالية لامريكا . روسيا تركت الحبل كثيرا للغرب وامريكا بسبب ان الروس والاوكران شعب وبلد واحد ولا اسمي ما يفعله الغرب سوى انه تطاول يجب لروسيا ان تحتفظ بحق الرد عليه بعد انتهاء الازمة بين الاخوين ان شاء الله .
 
وماذا عن جرائمهم في حق الشعب السوري ام الدم العربي غير محسوب على الإنسانية رخيص
لم ارى اقدر و أحقر من الغرب كيانات مكيالية لا ترى إلا بمنظور القوي ياكل الضعيف
حقا #طوفان_الأقصى فضح الجميع
 
عودة
أعلى