مصر تعلن تدمير 1500 نفق مع غزة

الفيدوهات موجودة في كل حته لاعتراض القوات الجوية الاسرائييلية فوق طابا للدرونات

فيديوهات و كل حته اه اه

اولا شوف بعيدا عن الرغي ده هدفك شيئ واحد خليك صريح انك تثبت أن مصر صايرة ملطشة لإسرائيل و هذا غير صحيح تماما بل و علي العكس اسرائيل هي اللي ملطشة لمصر و المصريين من بعد اتفاقية السلام و ما حادثة محمد صلاح ببعيدة

ثانيا الاعتراض الاسرائيلي للدرونات حدث خارج مجالنا الجوي و هذا ما أكدته تصريحات المسئولين المصريين و لم تنفيه اسرائيل و هذا ما حدث و اخبط دماغك في اعرض حيط تحياتي 😂

رأيك ايه عن ملايين السودانيين اللي دخلو مصر و اسوان؟

طب و ماذكرتش السوريين ليه؟

انا ضد توطين الاجئيين او زى ما الرئيس السيسى بيسميهم (ضيوف) قولا واحدا
و اللى يعمل حاجة غلط يترحل

تهجير أو نقل مش هتفرق المصطلحات الواقع بيقول اني طلعت من بيتي بالامر المباشر حتي قيمته مكانش ليا رأي فيها
الناس الي رجعت ع أواخر 2023كانت لقري الظهير الغير مشموله بالقرار الرئاسي الخاص ب(نقل الاقامه) اصلا المناطق المشوله بالقرار الناس لسه ما بتقربش منها

انا معرفش نقطة ان القيمة اللى اخدوها كانت مناسبه ولا لا....بس عشان محرفش الموضوع اكتر انا طبعا ضد ترحيل اى مصرى من منطقته و حتى لما ظهر فيديو لتعدى الشرطه على بعض اهالى سيناء انا كنت ضد اللى عملتو الشرطة و انا دايما هكون فى صف المواطن على حساب "الحكومة".....هما عملو مدينة اسمها رفح الجديدة بس انا مش عارف ايه هيبقى محلها من الاعراب.....بس طالما فيه امكانيه رجوع يبقى يبرجعو

أعتقد شغل مونتاج المقاومة بالوضع الحالي أغلبه من إيران أو لبنان، الله يعينهم

أي احد يعتدي على بلدك افشخه، لكن لا تنسى انه اللي دخلوا على سيناء (أقصد القلة اللي كانوا اعضاء من المقاومة وعسكريين) كلهم أعضاء غير منضبطين، وهؤلاء مقاومة وتنظيم غير نظامي، فما بالك بضباط جيش وانحرفوا وتطرفوا وأصبحوا ارهابيين وأولهم هشام عشماوي، وعندنا حتى صارت مع واحد او اثنين، فهو شيء لا يعمم
هذه المراجل تنطبق عليك و الا معذور؟ :ROFLMAO:

[IMPORTANT][/IMPORTANT]
هل لديك معلومات كيف تغلغل الفكر السلفي في غزة وسيناء ؟

في ظني الغالب والله اعلم من عودة الحجيج يحملونهم كتب السلفية من الحج بقسم شؤون الدعوة والارشاد في السعودية تحت بند نشر العقيدة !! او ابتعاث مجاني الى جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية يشحنون مخه بالفكر السلفي ويرجعونه

هناك دول كثيرة تصادر الكتب في المطارات فور عودة الحجيج منها سوريا والجزائر

اذا مش عاجبك عقائد أهل السنة وتظن إنها سبب التطرف.. نروح نعتمد مناهج الشيعة حتى ينتهي التطرف؟ 😄

راجعت لك بعض المشاركات الان وجدتك تتكلم بأسلوب غير متزن وفيه تعالي .. المنشن وضعته لك بالخطأ الترحيب هم بالاشقاء العرب الذين يحترمونا ام من لا يحترمنا فلا قيمه له

[IMPORTANT][/IMPORTANT]

اذا مش عاجبك عقائد أهل السنة وتظن إنها سبب التطرف.. نروح نعتمد مناهج الشيعة حتى ينتهي التطرف؟ 😄

راجعت لك بعض المشاركات الان وجدتك تتكلم بأسلوب غير متزن وفيه تعالي .. المنشن وضعته لك بالخطأ الترحيب هم بالاشقاء العرب الذين يحترمونا ام من لا يحترمنا فلا قيمه له
وفيه تعالي

اين وجدتني اتعالى على اي فكر !!! انت شخص طيب القلب وفيك عاطفة اسلامية ولكن الامور في الواقع الان لا تسير كما تنظر للامور

اهمس في اذنك امس كان عندكم رئيس الاركان الاسرائيلي ورئيس الشنبت وابلغوا الجانب المصري ان اجتياح رفح سوف يقع وبانتظار الموافقة السياسية الاسرائيلية فقط ووضعوا النقاط الحمراء الاساسية للطرفين

وسوف يذبحون بهدوء في رفح تحت بند اضرار جانبية لانه اين ما قصفت سوف تسحب اللحم البشري بالكيلو

اخيراً : لتعرف من انا انا شخص اتعبد الله على المذهب السني ولست لا شيعي ولا قبوري ولا هذا الهراء النوبي ، احترم الجميع ولا اكن الكراهية لاي احد ما دام يحترمني بالمقابل

معجب بالفكر الصوفي عن اطلاع وليس تقليد او اتباع ، طبعاً هجومي لفكرة السلفية الجهادية لانها فكر استئصالي يدعي امتلاك الحقيقة المطلقة ولا يحترم الآخر مهما كان

وفيه تعالي

اين وجدتني اتعالى على اي فكر !!! انت شخص طيب القلب وفيك عاطفة اسلامية ولكن الامور في الواقع الان لا تسير كما تنظر للامور

أنا براجع مشاركاتك..هل في مشاركات تم حذفها؟

أيه سبب هيجان هذا الشخص؟

اهمس في اذنك امس كان عندكم رئيس الاركان الاسرائيلي ورئيس الشنبت وابلغوا الجانب المصري ان اجتياح رفح سوف يقع وبانتظار الموافقة السياسية الاسرائيلية فقط ووضعوا النقاط الحمراء الاساسية للطرفين

لا تهمس ولا شيء ولا تستخدم اسلوب النقد الساخر هذا في الحوار 😉.. لأنك تعلم جيداً إننا داعمين لغزة وغير راضيين عن الموقف العربي والإسلامي أيضا في تعاملهم مع أزمة غزة.. لن تحرك أي دولة مدرعه واحده باتجاه غزة حتى لو قتل الكيان الصهيوني مليون فلسطيني ..

اخيراً : لتعرف من انا انا شخص اتعبد الله على المذهب السني ولست لا شيعي ولا قبوري ولا هذا الهراء النوبي ، احترم الجميع ولا اكن الكراهية لاي احد ما دام يحترمني بالمقابل

معجب بالفكر الصوفي عن اطلاع وليس تقليد او اتباع ، طبعاً هجومي لفكرة السلفية الجهادية لانها فكر استئصالي يدعي امتلاك الحقيقة المطلقة ولا يحترم الآخر مهما كان

لا أهتم بمعتقدات الآخرين ولا أسال عنها وموضوعنا ليس عن الصوفيه ...

لكن لماذا تنتقد المنهج السلفي طالما تحترم الجميع؟

دخلوا بفلوسهم مش ببلاش
فعلاً حقيقة أنهم دفعوا فلوس لكن لمين اكيد مش لمصر إنما للمتحكمين في ترتيب الاسماء في الكشوف (؟) وبعد كده تقدم لنا الاسماء وبياناتهم و بعد أن يتم فحص ملفاتهم الأمنية من جانبنا يسمح له بالدخول إن لم تكن هناك أي ملاحظات أمنية.
ممكن تعرفني مين المتحكم في العملية دي من الغزاويين والفلوس دي بتروح فين؟

صدق من قال أن

"المظلومون لا يمقتون الظلم و لا يحنقون على الظالمين بل يشعرون بالرغبة فى ظلم غيرهم وإيقاع الأذى بالأبرياء انتقاما لما حدث لهم "

من الاخير انت كذاب و تعلم انك كذاب و لن اقول سوي حسبي الله و نعم الوكيل فيك.
من الذي يحاصر قطاع غزة من الذي يغرق الفلسطنيين في الانفاق حتى الرئيس جون بايدن قال انه هو من اقنع رئيسكم ان يفتح معبر رفح انت هو الكذاب ألأشر وحسبي الله في كل من ساعد في خنق اخواننا في غزة وتجويعهم ولم يقدم لهم يد المساعدة وهم جيران له

من الذي يحاصر قطاع غزة من الذي يغرق الفلسطنيين في الانفاق حتى الرئيس جون بايدن قال انه هو من اقنع رئيسكم ان يفتح معبر رفح انت هو الكذاب ألأشر وحسبي الله في كل من ساعد في خنق اخواننا في غزة وتجويعهم ولم يقدم لهم يد المساعدة وهم جيران له

ابقي صدق كل كلام بايدن 👍 خصوصا تطبيلة لإسرائيل و نفي ماتفعله و تلزيقة للفلسطينين و الدول الاخري.

و بايدن نفسه في بداية الحرب تحدث عن انه كلم اسرائيل للسمح بالشحنات بالعبور و عدم قصفها و شكر مصر علي اصلاح الطريق

فعلاً حقيقة أنهم دفعوا فلوس لكن لمين اكيد مش لمصر إنما للمتحكمين في ترتيب الاسماء في الكشوف (؟) وبعد كده تقدم لنا الاسماء وبياناتهم و بعد أن يتم فحص ملفاتهم الأمنية من جانبنا يسمح له بالدخول إن لم تكن هناك أي ملاحظات أمنية.
ممكن تعرفني مين المتحكم في العملية دي من الغزاويين والفلوس دي بتروح فين؟

بطل فلسفة وهبد . قرايبي طلعوا ودفعوا على الشخص 9000 دولار للمصريين المسؤولين في رفح

وللمصداقية فيه الي دفع 7000 و 8000 بس رقم 9000 لما كان المعبر ما بطلع ناس كثيرة و الطلب زاد على الخروج

الجيش الصهيوني خايف من سيناريو اذا ضرب معبر رفح او الجيش المصري بالغلط و صار رد فردي من الجيش المصري زي الشهيد محمد صلاح بس بشكل واسع . هاليفي كان في مصر من كم يوم و رجع زي الكلب لانه عرف انو حتى السيسي نفسه معدوش تحكم كامل بالجيش

نعم الكثير من الأنفاق دمر ولكن هناك غض نظر عن بعض الأمور
الطيران الشراعي ومكونات محركات الصواريخ وغيرها لم تدخل غزة من طهران أو الضاحية الجنوبية بل من سيناء

صحيح الوضع ليس مثل السابق لأعتبارات أمنيه وتهديد للأمن المصري بسبب العنف في سيناء في السنوات الماضية .

والتصريح المصري رداً على اتهامات الأحتلال لضباط مصريين بالتهريب لغزة ...
مساء الخير سيد هيرون …. الصراحه اول مره اراك فيها محايد وتقول كلمه حق. ىهذا ليس لانك قولتها في حق مصر والله. ولكن الحقيقه التي يتغافل عنها الكل ان جميع الاسلحه دخله من سيناء. هذه حقيقه فعلا وهذا ليس جبايه علي اهل فلسطين. بل واجب. ومصر لن تسمح باجتيلح غزه مهما حدث اسراءيل لن تجتاح رفح

مشكلة القضية الفلسطينية قديمة وعميقة والإعتقاد بأن حلها بيد المصريين وحدهم أمر غير منطقي !!! العرب تخلو عن دورهم في دعم القضية والعديد منهم أخذ يجري خلف التطبيع مع بني صهيون !!!
يا ريت لو يجرون خلف التطبيع فقط .. بل ارتموا بإحضانهم إرتماءاً للأسف !
عن نفسي لا أقطع الرجاء من الله أن يهدي الجميع للطريق القويم مهما انحرفت بوصلته

عودة
أعلى