زاخاروفا: روسيا سترد بشكل قاس جدا على مصادرة الغرب لأصولها

إنضم
10 فبراير 2020
المشاركات
8,120
التفاعل
19,241 83 24
الدولة
Russian Federation
65cb1e8f4c59b73947019647.jpg

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن رد فعل روسيا سيكون في غاية القسوة في حالة الاستيلاء على الأصول الروسية في الخارج، وسيتم التعامل مع الغرب كما مع اللصوص.

وأضافت زاخاروفا: "هذه سرقة. هذا استيلاء على مال الغير. في الواقع، نرى العديد من الطرق المختلفة، هم يلجؤون إلى أساليب مختلفة ربما ليس بهدف العودة إلى الوراء لكن للتلاعب بشكل أو بآخر بهذه القصة، لأنهم أدركوا أن ردنا، كما في كل المرات السابقة، سيكون قاسيا للغاية.

وتابعت ممثلة الخارجية الروسية القول: "عندما أدركوا ذلك، بدأوا أخيرا في محاولة حساب مقدار التكلفة، ومن سيخضع بالضبط لإجراءات روسيا الانتقامية".

وشدد زاخاروفا، على أن روسيا سترد حتما بإجراءات انتقامية، وقالت: "وأؤكد مرة أخرى، ستكون تدابيرنا الجوابية قاسية للغاية. وباعتبار أن بلادنا صنفت هذا الأمر على أنه سرقة، فإن موقفنا سيكون تماما كما تجاه اللصوص. موقفنا لن يكون كما تجاه المتلاعبين السياسيين، ولا الفنيين المتهورين، بل كما يتم التعامل مع عتاة اللصوص".

في وقت سابق، صادق مجلس الاتحاد الأوروبي على قرار الحفاظ على عوائد الأصول الروسية المجمدة لاستخدامها لاحقا لصالح أوكرانيا.

المصدر: تاس

 

هي روسيا تدعوا الله بقدوم رئيس امريكي شعبوي تاجر كترامب

ليخرجها من ورطتها باوكرانيا قبل ان تستفحل الحرب اكثر وتودي لانهيار روسيا عن طريق استنزافها كما يخططون

ومن ثم فلتفكر بالرد على مصادرة اصولها...بوتين حول روسيا لدولة كرتونية مفعول بها

فساده وفساد حاشيته سيودي بالبلاد للهلاك

الغرب سعيد جدا بوضع لاغالب ولامغلوب وينوي تحويلها لحرب طويلة على طريقة خنادق الحرب العالمية الاولى​
 
الروس اكلو على قفاهم والغرب شلحهم فلوسهم وممتلكاتهم صدعت روسنا بروسيا العظمى وطلعت دوله فاشله ما تملك إلا السلاح النووي مثلها مثل باكستان
 
عودة
أعلى