وفاة الجنرال الجزائري السابق خالد نزار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

desert falcon

والكاظِمين الغَيظ وَالعَافِين عن الناس
صقور الدفاع
إنضم
18 أغسطس 2020
المشاركات
7,961
التفاعل
23,256 388 1
الدولة
Morocco
أعلن موقع “ألجيري باتريوتيك” عن وفاة اللواء المتقاعد خالد نزار مساء اليوم الجمعة 29 ديسمبر عن عمر يناهز 86 سنة.
اللواء المتقاعد خالد نزار من مواليد قرية سريانة بولاية باتنة في ديسمبر 1937. شغل منصب قائد للقوات البرية ونائبا لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في 1987 ثم وزيرا للدفاع من 1990 إلى 1993.
 
الموقع المذكور
هو من ملكية ابن الجنرال و وزير الدفاع السابق
 
ربما مسرحية بسبب ملاحقة القضاء السويسري له بسبب جرائم الحرب ...
الله يعلم...
 
مجرم و فطس عليه من الله ما يستحق
دماء الابرياء تنتظره
 
أتذكر له أمرين


صاحب فكرة حشد الجيش الجزائري غرب البلاد على الحدود مع المغرب ومناوشته لمنع المغرب من نقل قوات كافية للجنوب لبناء الحزام الأمني في الصحراء (فشلت خطته).

وأحد المسؤولين عن قتل ربع مليون جزائري في العشرية السوداء


أتساءل هل هناك من سيترحم عليه ؟
 
لو كنا امة مستقلة وحية لكانت نهاية هذا الشقي محكمة شعبية عسكرية ميدانية وكثيرون من شركاءه الاحياء ايضا ليس في الجزائر فقط بل في كل البلاد العربية اليوم! والتي تم تغييب الانسان فيها قسريا باقل التهم وفتحت سجون عربية جديدة توزاي عدد الجامعات تقريبا
يتشابه الشعبين السوري والجزائري بشكل خاص بين العرب فوق كل الروابط التي تجمع العرب والمسلمين بالذاكرة التاريخية الحية في مواجهة عدو مشترك واحد وبمجرمين محترفيندعمهم ولايزال يدعمهم الغرب الصهيوني كرفعت عم ( بشار ) ( تزعم قمع الثورة الاولى ( 1979-1982 )الذي لايزال حيا وهذا الذي افضى لما قدم اليه ( تزعم عصابة العشرية السوداء وعودة من فرنسا كانت مستغربة وغير مفهومة ) . مصيبتنا انهم يدمرن الاجيال باشكال مختلفة من الاجرام والغدر واللؤم والمكر والخديعة لعل " الجهل " نفسه اخطرها ما هو سائد الان في عصر مجانية المعلومة اليوم فكيف بعصر حصريتها في النخبة الثرية القادرة على دفع ثمنها في العقد القادم؟
 
التعديل الأخير:
حقيقة ان خبر وفاة جنرال جزائري سابق يفتحه عضو مغربي و مشاركات الأعضاء المغاربة أكثر من الجزائريين تستحق الدراسة و التمعن فيها صراحة !!
 
قاعدة بت التزم بها حيال مجرمي العرب ( النمجرم ظاميين ) وفي القطاع ( الخاص ) ( المرتزقة الان في كل مكان )
اذا قتل الخنزير : لايصبح غزالا !
 
حقيقة ان خبر وفاة جنرال جزائري سابق يفتحه عضو مغربي و مشاركات الأعضاء المغاربة أكثر من الجزائريين تستحق الدراسة و التمعن فيها صراحة !!
تخيل عرفت الخبر منو ههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى