السعودية تعلن اكتشاف منطقة ضخمة غنية بموارد الذهب

أراضي المملكة شاسعة جدًا , وبها الكثير من الثروات
ماشاءالله تبارك الله , هذا من فضل ربي

أراضي المملكة شاسعة جدًا , وبها الكثير من الثروات
ماشاءالله تبارك الله , هذا من فضل ربي
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه كما تحب وترضى ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت من شيءٍ بعد

ماشاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد والشكر على نعمك.

ذهب اسود
ذهب اصفر
ذهب بدون لون 😉 (غاز)
يورانيوم
ومعادن عديدة أخرى

احا ، على فكرة الدهب دا للمسلمين

شي نهار نجي للسعودية نحفر ربما نلقى شي كنز ههه اللهم بارك.

اللهم زد وبارك 🙂 عشان تعرفون نتائج التبرعات بس هذا هو اعطانا الله بدالها مسافة 125 كم ذهب

حتى لو تبرعك لمن لا يستحق يكفي انه لله وستجازى عليه بالخير الكثير

ترى الآية تشير إلى مكه فقط
طيب دعاء النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ لِلشَّامِ واليمَنِ بالبَرَكةِ، فقال:
«اللَّهمَّ بارِكْ لنا في شامِنا، وفي يَمَنِنا»،
الشام ما كان شمالا واليمن ما كان جنوبا عنها

ما شاء الله تبارك الله

الله يزيد ويبارك

الرزق والخير الي يطلع في اخر الربع الخالي او اخر عرعر يوصل ويسوقه الله لمكة المكرمة واهلها..
واصل
اللهم بارك للإخوة في السعودية حنا عندنا في المغرب مركزين فقط على الطاقات المتجددة عوض خلق شركات للتنقيب عن الثروات الباطنية ولو برأس مال 50مليون دولار لا تساوي شيءا في ميزانية الحكومة.

خلي ثقتك بربك قويه .فهو موزع الارزاق والثروات ..ممكن يؤجل خيرا لغدا . ربما لو ظهر اليوم .لما استغل كما يجب . او فساد او سرقه ..او لا يوجد المال الكافي لاستثماره ويحقق اقصى فائدة منه ويعود بالنفع على البلاد والعباد ..ربما مطامع دول وتصير فوضى لا نعلم عنها

فيبقى في باطن الارض افضل من اخراجه .. ولو كنت مسؤولا. في المغرب او اي بلد ..لوضعت قيادات كفؤه لديها الحماس والدافع ومنحهم الصلاحيات في الاستكشاف .والصناعات المرتبطه بها والتمويل .والشركاء الخ .

فلو ماعندكم مانع اجي انا وابو قطبه ك خبراء واستشاريين ..وابشروا بالخير

واصل

خلي ثقتك بربك قويه .فهو موزع الارزاق والثروات ..ممكن يؤجل خيرا لغدا . ربما لو ظهر اليوم .لما استغل كما يجب . او فساد او سرقه ..او لا يوجد المال الكافي لاستثماره ويحقق اقصى فائدة منه ويعود بالنفع على البلاد والعباد ..ربما مطامع دول وتصير فوضى لا نعلم عنها

فيبقى في باطن الارض افضل من اخراجه .. ولو كنت مسؤولا. في المغرب او اي بلد ..لوضعت قيادات كفؤه لديها الحماس والدافع ومنحهم الصلاحيات في الاستكشاف .والصناعات المرتبطه بها والتمويل .والشركاء الخ .

فلو ماعندكم مانع اجي انا وابو قطبه ك خبراء واستشاريين ..وابشروا بالخير
شكرا أخي ونعمة بالله جزاك الله خيرا لكل شيء حكمة مرحبا بيكم أخي.

في تحرك مشجع في قطاع التعدين

.اتمنى وجود صناعات قوية وجودة عالمية قائمه ع هذه المعادن ..فهو قطاع صناعي ضخم ويحتاج رساميل وخبرات وتقنية .

اتمنى اشاهد الكفاءات السعودية في مواقعها الفعليه ومنتجه في هذه المصانع والاستكشافات والتسويق الخ .

الايدي العامله متوفره وفيهم الخير طاقات مفخره فقط يحتاجون توجيه للمعاهد والكليات المتخصصه .

التعليم العالي والمعاهد الفنية ..ماهي خططها القادمة..هل عقدوا ورش عمل مع وزارة الطاقة والصناعة. مانوع الكفاءات المطلوبه .برامج التدريب ..المدربين

يجب عدم التهاون في هذا الامر ..ولو يتأخر ..المهم البناء السليم والصحيح يبقى امد الدهر والله الموفق

عودة
أعلى