اختطاف كويتيين في العراق

و

صور وليس فيديو هل في صور توضح اكثر لانو الصوره هذي جدا عاديه
وانا تحدثت عن صورة واحدة وليست صور عالعموم الصورة التي نشرها التنظيم اثناء اشتعال السيارة بينما الصور والمقاطع التي نشرت كانت بعد الوصول الى المكان واحتراق السيارة بالكامل فلهذا ما نشره يأكد انه كان هنالك لحظة الهجوم
داعش والحشد وحزب اللات كلها متشابهة النتيجة قتل رجلين ..ومع ذلك واحترامي وتقديري لك هذا الكلام والفيديوا ولحظة الهجوم مايمشي عليه..

انا اعلم انه تعددت الروايات والالغام وجلها تتماشى مع الروايه الرسمية ..وما تفضلت به وقد تم تسويقها . اذا صح وجود فيديوا فهذا يدل على سابق اصرار وترصد وتحديد الهدف ..والتمويه الخ .

انا ااحتفظ بمصادري السريه ..من قتل بقدر المغدورين الاثنين اسأل الله لهم الرحمه والمغفره..

يوجد فيديوا ..من جنب السالفه ..بالاضافة الى مرفقات ان شاء الله ما الخبط وتنزل صح واذا لخبطت كالعادة انزلها بصفحه منفردة .

لو لدي الوقت الكافي لشرحت لك بالتفصيل الممل
لكني قبل الحرب وانا انشر ومتابع لما يحصل في صحراء الانبار وكنت قد نشرت ان تنظيم الدولة يتواجد بها رغم عمليات الجيش العراقي الفاشلة
لكني اتهمت وقتها باني مندوب لداعش
بالنسبة لجزيئة العبوة الناسفة من مخلفات الحرب التنظيم نفسه سخر من هذا الامر واستهزئ بالبيان الحكومي العراقي
لولا ان قوانين المنتدى تمنع لنشرت صورة الصفحة من المجلة وليس لدي الوقت لاعادة صياغة ما كتبه التنظيم حتى يتوافق مع قوانين المنتدى
الامر باختصار 10 اليات من الحشد العشائري دخلت صحراء الانبار اقتربت من مواقع الارهابيين تم الاشتباك معهم هربت 9 الاليات بقية الالية الصيادين وحصل ما حصل

أنا ملتزم بقوانين المنتدى ,, اذا كان لديك اي اعتراض بامكانك الابلاغ على مشاركاتي ،، وانا بنفسي احيانا اقوم بطلب حذف مشاركاتي لانه ربما قد تأول على غير محلها
------
اما بالنسبة للمشاركة التي اقتبتسها انا نشرتها كدليل على نشاط التنظيم في صحراء الانبار بعد القيام بعملية امنية من قبل الجيش العراقي
وكان يوجد بالمشاركة منشور من الفيسبوك ولكن بسبب تحديث المنتدى لا يظهر

اما اتهامك اني مندوب ... الخ
فلن اتطرق اليها

صور وليس فيديو هل في صور توضح اكثر لانو الصوره هذي جدا عاديه

وانا تحدثت عن صورة واحدة وليست صور عالعموم الصورة التي نشرها التنظيم اثناء اشتعال السيارة بينما الصور والمقاطع التي نشرت كانت بعد الوصول الى المكان واحتراق السيارة بالكامل فلهذا ما نشره يأكد انه كان هنالك لحظة الهجوم

لو لدي الوقت الكافي لشرحت لك بالتفصيل الممل
لكني قبل الحرب وانا انشر ومتابع لما يحصل في صحراء الانبار وكنت قد نشرت ان تنظيم الدولة يتواجد بها رغم عمليات الجيش العراقي الفاشلة
لكني اتهمت وقتها باني مندوب لداعش
بالنسبة لجزيئة العبوة الناسفة من مخلفات الحرب التنظيم نفسه سخر من هذا الامر واستهزئ بالبيان الحكومي العراقي
لولا ان قوانين المنتدى تمنع لنشرت صورة الصفحة من المجلة وليس لدي الوقت لاعادة صياغة ما كتبه التنظيم حتى يتوافق مع قوانين المنتدى
الامر باختصار 10 اليات من الحشد العشائري دخلت صحراء الانبار اقتربت من مواقع الارهابيين تم الاشتباك معهم هربت 9 الاليات بقية الالية الصيادين وحصل ما حصل

اولا اعتذر اذ تم اتهامك سابقا . انا لا اعلم والم اكن موجود .

وصحيح ماذكرته عن تواجد داعش في تلك المنطقة ..والامريكان هم سمحوا الهم واكيد الابرانيين داخلين ع الخط وقت اللزوم يخرجون

بس عندي ملاحظتين فكر فيها وانت وضميرك ..

كيف شآت الأقدار يتعرضون لهجوم ولغم في وقت واحد وموقع واحد ..فاذا صار اللغم مافيه داعي لاطلاق النار يكونون مصابين اقل شيء ويقفشونهم بسهوله ويطلبون فديه .🤩

اما اذا فيه تصوير وفيديوا لاطلاق النار وحركات ..فأعلم انه مخطط ومدبر للعملية.....

وصحيح ماذكرته عن تواجد داعش في تلك المنطقة ..والامريكان هم سمحوا الهم واكيد الابرانيين داخلين ع الخط وقت اللزوم يخرجون

كيف شآت الأقدار يتعرضون لهجوم ولغم في وقت واحد وموقع واحد ..فاذا صار اللغم مافيه داعي لاطلاق النار يكونون مصابين اقل شيء ويقفشونهم بسهوله ويطلبون فديه .🤩

اما اذا فيه تصوير وفيديوا لاطلاق النار وحركات ..فأعلم انه مخطط ومدبر للعملية.....
هذي نقطه مهنى اذا في فيديو فا داعش لاتنسى انا داعش حركاتهم توثيق وتصوير جنب الاليات لكن صور من بعيد فا معروفه

لم اقصدك ولكن اريد ان يرى من اتهمني وقتها ماذا حصل وان سياسية ان الامور تحت السيطرة نتيجتها اسوء
يا أخي لا أعلم لماذا تريدني او تدفعني ان انشر صورة المجلة حتى يتم حظري
ذكرت لك التنظيم سخر واستهزء بجزئية اللغم والعبوة الناسفة والاستهداف تم فقط عبر الرشاشات
انا متأكد يوجد تصوير فيديو لكن بسبب السياسة الامنية لدى التنظيم يؤجل النشر اقل شيئ حتى عام او عامين
هذي نقطه مهنى اذا في فيديو فا داعش لاتنسى انا داعش حركاتهم توثيق وتصوير جنب الاليات لكن صور من بعيد فا معروفه

ممتاز قوة ملاحظة ماشاء الله عليك ربي يزيدك ...

التصوير يدل ع وجود اجهزة وانصال ..يمكن تتبعهم

فيه تصوير اقمار صناعية تقدر يجيبهم

التعديل الأخير:
لم اقصدك ولكن اريد ان يرى من اتهمني وقتها ماذا حصل وان سياسية ان الامور تحت السيطرة نتيجتها اسوء
يا أخي لا أعلم لماذا تريدني او تدفعني ان انشر صورة المجلة حتى يتم حظري
ذكرت لك التنظيم سخر واستهزء بجزئية اللغم والعبوة الناسفة والاستهداف تم فقط عبر الرشاشات
انا متأكد يوجد تصوير فيديو لكن بسبب السياسة الامنية لدى التنظيم يؤجل النشر اقل شيئ حتى عام او عامين

ربك ينصرك ولو بعد حين .. لكن الاعضاء انا متأكد انهم لا يقصدون ولكن عندهم قوة فرض الراي وارادته وهيمنته ..منتدى عسكري كيف تبغي اعضاءه..مثلا ادباء او شعار مستحيل ...انا كل يوم امر ..القى اثنين ماسكين فبعض ...لكن الجميع مستمتع ..

انا ادعوا ربي دائما ان اكون مظلوما والا اكون ظالما ..

عودة
أعلى