الخارجية الأمريكية توافق على بيع لبرامج تدريب عسكري للسعودية بقيمة مليار دولار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Firas607

عضو مميز
إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
12,431
التفاعل
29,668 247 7
الدولة
USA
قالت وزارة الدفاع الأمريكية في بيان يوم الجمعة إن وزارة الخارجية الأمريكية وافقت على بيع محتمل لبرامج تدريب عسكري للسعودية مقدمة من الحكومة الأمريكية أو مقاولين بقيمة تقدر بمليار دولار.

طلبت المملكة العربية السعودية استمرار برنامج تدريبي شامل داخل وخارج المملكة العربية السعودية يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، التدريب على الطيران؛ والتدريب التقني؛ والتعليم العسكري المهني؛ والتدريب المتخصص؛ وفرق التدريب المتنقلة (MTTs)؛ وفريق المساعدة الفنية الميداني (TAFT)؛ وأخصائيي خدمة التدريب الموسع (ETSS)؛ والتدريب باللغة الإنجليزية.

ستغطي حالات التدريب الشاملة هذه جميع أنواع التدريب ذات الصلة المقدم من الولايات المتحدة أو المتعاقد عليها من خلالها. القوات الجوية أو وكالات وزارة الدفاع (DOD). سيشمل هذا التدريب للقوات الجوية الملكية السعودية والقوات السعودية الأخرى مواضيع مثل تجنب الإصابات المدنية؛ وقوانين النزاعات المسلحة؛ وحقوق الإنسان؛ والقيادة والسيطرة؛ والاستهداف عبر MTTs و/أو برامج التعليم الأوسع (POIs). يمكن أيضا تضمين إدارة البرامج؛ والمدربين، وأجهزة المحاكاة؛ والسفر؛ والدفع؛ والدعم الطبي. التكلفة الإجمالية المقدرة هي مليار دولار.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى