الامارات تفوز باستضافة مونديال القارات للبولو 2026

4800

عضو جديد
إنضم
9 فبراير 2023
المشاركات
2,459
التفاعل
8,756 194 0
الدولة
United Arab Emirates
بوينس آيرس في 2 ديسمبر / وام / اعتمد الاتحاد الدولي للبولو بالإجماع فوز الإمارات باستضافة وتنظيم بطولة كأس العالم للقارات 2026.
وجاء الإعلان عن فوز ملف اتحاد الإمارات للبولو خلال اجتماع الاتحاد الدولي المنعقد بالعاصمة الأرجنتينية “ بوينس آيرس”.
واستهل بيدرو ديلار رئيس الاتحاد الدولي الاجتماع باستعراض الموضوعات المدرجة، وبدأ الاقتراع ووافق الحضور بالإجماع على اسناد البطولة إلى اتحاد الإمارات للبولو.
وتلقى وفد الإمارات برئاسة سعيد بن دري نائب رئيس الاتحاد، وراشد الحمودي سكرتير أول سفارة الدولة بالأرجنتين، ووليد بن مرهون المدير الأول في مكتب فعاليات دبي للأعمال بدائرة الاقتصاد والسياحة عضو الوفد، التهاني من الحاضرين على الفوز باستضافة الحدث.

وأعرب محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته بفوز ملف الإمارات باستضافة وتنظيم كأس العالم للقارات للبولو، والذي يجمع أبرز نجوم العالم.
وأضاف: "يهدي اتحاد البولو هذا الإنجاز لمحبي وعشاق اللعبة بالإمارات والمنطقة، وهو يتوج جهود أبناء اللعبة، ومجلس الإدارة، وحرص الاتحاد منذ توليه المسؤولية على العمل بروح الفريق الواحد".
وتوجه الحبتور بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو، وسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الداعم القوي للعبة.
كما توجه بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة ممثلة في معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ومجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس دبي الرياضي، ودائرة الاقتصاد والسياحة دبي، لدعمهم وتعاونهم مع الاتحاد، ومجموعة الحبتور "نادي الحبتور للبولو والفروسية " وإعمار "نادي دبي للفروسية والبولو" وعلى البواردي "نادي ديزرت بالم" ومجلس إدارة الاتحاد والوفد المكلف بالملف.
من جهته قال سعيد بن دري: “سعادتي لا توصف بنجاح الإمارات في استضافة أكبر حدث في تاريخ اللعبة، وهذا النجاح للجميع لأن الهيئة العامة للرياضة، والمجالس الرياضية واتحاد الإمارات للبولو، والأندية التي تنضوي تحت لوائه تعمل في بوتقة واحدة، ولذلك كان النجاح حليفنا، وهذا الإنجاز وسام على صدورنا جميعاً”، موجها الشكر إلى مسؤولي سفارة الدولة بالأرجنتين، على الاهتمام والمتابعة.

 
سويت بحث بسيط عن اهم الاحداث و المؤتمرات و المعارض الكبيرة و حتى اهم الاحداث الرياضية

من 2020 الى 2035 العالم كله في الخليج العربي و كل شعوب العالم تجتمع في العواصم الخليجية
 
عودة
أعلى