اعتداءات الاتراك ضد العرب

سرحان

عضو مميز
التفاعل
4,190 153 2
بين فترة واخرى نسمع عن حوادث او جرائم ضد السياح العرب او اللاجئين او المقيمين في تركيا وفي السنوات الاخيرة اصبحت جرائم الاتراك بشكل متكرر ايضا نجد عدائهم بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لم اجد موضوع في المنتدى يتحدث عن هذه الظاهرة المتفشية للاسف ..

هناك اسئلة تدور حول الموضوع و أولها مالسبب؟ ولماذا ينشر الاعلام التركي مواضيع تبث الكراهية ؟ وكيف تسمح الحكومة التركية بتلك التصرفات اللتي لم تصبح فردية او شاذة وانما هناك توجة وغض الطرف ضد العرب ، عموما لكي لا اطيل في الحديث هناك مقطع وصلني لسائح كويتي بالامس ولكم التعليق 🎤

لا جديد بلد يروون نفسهم فوق العرب و الغريب انهم يرون انفسهم تحت الغرب و يتوددون لهم بشكل مقزز

اكثر دوله خليجيه تعزز للاتراك و كل شوي في تركيا هم الكويت

اتمنى مقاطعه هذه الدول القذره

بعض ردودهم

احد المرتزقة يقر

وماقال هالكلام الا انه متصفق مثير غيره او احد اقاربه ههههه

اي شخص يروح تركيا يستاهل الي يصير فيه . لو العرب كلهم يوقفوا وقفة وحدة و يعلنوا حملة مقاطعة للسفر لتركيا راح تشوف اتاتورك نفسه طالع من القبر يبوس رجلينا علشان نرجع

البوسنة 🇧🇦 اكثر دولة underrated للسياحة من العرب . البوسنة و اذربيجان و جورجيا و اليونان اجمل و ارخص و شعبهم مش حاقد مثل كلاب اتاتورك

للاسف كنت محترم الشعب التركي بس مع ازمة السوريين بينوا معدنهم و اصلهم .

اي شخص يروح تركيا يستاهل الي يصير فيه . لو العرب كلهم يوقفوا وقفة وحدة و يعلنوا حملة مقاطعة للسفر لتركيا راح تشوف اتاتورك نفسه طالع من القبر يبوس رجلينا علشان نرجع

البوسنة 🇧🇦 اكثر دولة underrated للسياحة من العرب . البوسنة و اذربيجان و جورجيا و اليونان اجمل و ارخص و شعبهم مش حاقد مثل كلاب اتاتورك

البوسنة دولة متخلفة سياحيا وشعبها خصوصا في العاصمة سراييفو ماهو بعيد عن الاتراك

المغرب وش مقصر فيه يا الربع؟
طبيعة وتراث وشعب طيب
المدن الجنوبية في السعودية تحتاج وقت فقط لتجهيز البنية التحتية لاستقبال عدد كبير من الزوار ,,,, عند جاهزيتها بتقفل ملفات دول كثير سياحيا

ما رأيك في كوسوفو أخي الكريم؟

المغرب وش مقصر فيه يا الربع؟
طبيعة وتراث وشعب طيب
المدن الجنوبية في السعودية تحتاج وقت فقط لتجهيز البنية التحتية لاستقبال عدد كبير من الزوار ,,,, عند جاهزيتها بتقفل ملفات دول كثير سياحيا

ليش فيه هذا الافتراض بأن السياحة الداخلية سوف تقتل السياحة الخارجية؟

يا أخي أمريكا و سويسرا وهي جنة الله في أرضه
مع هذا تجد شعبهم يذهبون في سياحة خارجية ولا قفلوا ملف اي دولة

احيانا احس ان الوضع ممنهج والحكومة التركية عارفة وساكته
قبل اسبوع كنت اتحاور مع شخص من الجنسية التركية في اوروبا ويقر بانهم يحتاجون فلوس العرب لكن يكهرونهم (انفصام شخصية)

الغريب انه يصنف نفسه ملتزم لكن يحلف انه لن يحج لمكة والمدينة بحجة انه لا يريد اعطاء السعودية اي ريال من ماله ,,

قلت له الحج لله ماهو للسعودية والسعودية اغناها الله من فضله ما قعدت في انتظار شخص مغترب في اوروبا + السعودية اصلا تخسر اموال هائلة في خدمة الحرمين وحماية الحجاج والمعتمرين ولو وزعت هذه التكلفة على زوار بيت الله لما استطاع احدا الحج او العمرة.

الزبدة حتى المتدين منهم وجدت فيهم كره للعرب اكثر من المسيحيين والملحدين ,, شيء عجيب

تخيل اسافر ادفع للاتراك فلوسي. دول اوروبا مقصرة معكم في شي؟ دول شرق اسيا؟

ليش فيه هذا الافتراض بأن السياحة الداخلية سوف تقتل السياحة الخارجية؟

يا أخي أمريكا و سويسرا وهي جنة الله في أرضه
مع هذا تجد شعبهم يذهبون في سياحة خارجية ولا قفلوا ملف اي دولة
البعض يحتج بانه لا يوجد متنفس داخلي او المتنفس الداخلي غالي او تنقصه خدمات

بعد عمليات التطوير تنتهي هذه الاعذار ,, لان فعليا اوروبا في شهري يوليو واغسطس حارة جدا ولايوجد امطار و اجواء جنوب السعودية اجمل منها

اللي يروح لهم يستاهل الي يجيه

الد اعداء العرب في كل الاوقات هم الفرس والترك
والتاريخ يثبت ان اكثر من نكل بالشعوب العربية هم الفرس والترك
عليهم من الله مايستحقون

كذا شخص قلي نفس الكلام هناك مضايقات متعمدة حتى من رجال الامن وخصوصا في المطارات وكأن الموضوع كما قلت ممنهج

وتيره الاعتداءات زادت بشكل مهول بعد فوز حزب اردوغان في الانتخابات الاخيرة وكأن التيار العلماني ينتقم من اردوغان بهذا الطريقه

عودة
أعلى