الامارات شريكة في برنامج المقاتلة KF-21

قول لا تخاف


1313613920045.png
 
أنا مؤمن أنها خطوة جيدة جدا وكوريا عملاق للصناعات الدفاعيه سيكون لها حضور أكبر في سنوات القادمه.

وجهة نظري أن دول الخليج وبشكل خاص الامارات والمملكة العربية السعودية تسعى لحلول تحقق من خلالها مبدأ السيادة Sovereignty والاستقلالية Independence عندما يتعلق الامر بالتسليح والصناعات الدفاعية.


السنوات الخمس الماضيه أظهرت أن رغم العلاقات القوية مع الغرب والولايات المتحدة بالخصوص ، ومع التغيرات الإقليمية قد نجد أنفسنا في موقف صعب نظرا لإعتمادنا الكلي في التسليح على دول معينه من دون حضور محلي للصناعات الدفاعيه وتنويع خارج حدود العالم الغربي.

هذه المرحلة مهمة جدا لدول الخليج
 
تحديث

"التعاون مع الإمارات في KF-21" "لا أساس له من الصحة"

قالت إدارة الأعمال الدفاعية إن التقارير التي تفيد بأن الحكومة قد تعمل مع الإمارات العربية المتحدة لوضع اللمسات الأخيرة على تطوير KF-21 ، وهي مقاتلة أسرع من الصوت منتجة محليا ، ليست صحيحة.

وقال تشوي كيونغ هو، المتحدث باسم وكالة الدفاع الكورية، ردا على سؤال في إفادة دورية لوزارة الدفاع الوطني يوم الثلاثاء: "نتيجة لفحص جميع الوكالات والإدارات ذات الصلة، فإن المحتويات لا أساس لها من الصحة".

وقال مسؤول من مكتب الرئيس: "إن التقرير الذي ذكر فيه الإمارات مباشرة التعاون مع المقاتلة الكورية KF-21 غير صحيح"، مضيفا: "نطلب منكم الامتناع عن الإبلاغ عن التعاون الدفاعي مع الدول الأخرى نظرا لإمكانية التأثير على العلاقات الدبلوماسية"


 
تم تاكيد الخبر من كوريا وان رئيس دولة الامارات سيزور كوريا في الشهر القادم



تم تأجيل الزياره الى كوريا للاوضاع الغير مستقره في المنطقه ..

 


قائد القوات الجويه الكوريه في زياره لدولة الامارات

 


قائد القوات الجويه الكوريه في زياره لدولة الامارات

سيقوم رئيس أركان القوات الجوية لي يونج سو بزيارة الهند وتركمانستان والإمارات العربية المتحدة على التوالي للمشاركة في أنشطة الدبلوماسية العسكرية.

وفقًا للقوات الجوية يوم 17، يخطط الجنرال لي للقاء أفراد عسكريين رفيعي المستوى خلال رحلة عمله من هذا اليوم إلى 27 لتعزيز تميز الطائرات المنتجة محليًا ومناقشة سبل توسيع التعاون في مجال الدفاع والصناعة الدفاعية
 
عودة
أعلى