روسيا تفكر بالغاء السوخوي 47.

smooth11

عضو
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
165
التفاعل
0 0 0
sukhoi-su-47-478.jpg


ذكرت تقارير روسيه ان روسيا قد تلغي برنامج السوخوي 47 الذي لايزال في طور التجربه, حيث ان التجربه استمرت لفتره اطول من المتوقع وذلك لعدم اقتناع روسيا بكفائتها .

شكلها الخارجي غير خلاب كما يقول بعض العسكريين الروس وحجمها ضخم مقارنه بباقي الطائرات , كما انه من غير اللائق انتاج اعداد كبيره من هذه الطائره وهي من الجيل الرابع ++ , اذ ان روسيا لاترى فيها متطلبات الطيران الحديث خصوصا مع وجود التايفون والرابتور 22 وايضا الاف 35 .

حيث تشعر روسيا ان السوخوي 47 ليست بمستوى الطموح في القرن 21.

ناهيك عن ان البرنامج سيلقى مشاكل كبيره بالميزانيه ان لم يعثر على مشتريين له , ومن الصعب العثور على مشتريين للسوخوي 47 في ظل وجود التايفون والاف 35 اللتي ستباع لاكثر من 6 دول حليفه لامريكا , وايضا وجود الرافال الفرنسيه, اذ ترى روسيا ان سوق السلاح لن ترحب بالسوخوي 47.
 
رد: روسيا تفكر بالغاء السوخوي 47.

المصدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
 
رد: روسيا تفكر بالغاء السوخوي 47.

والله ياخوي سمعته باخبار روسيا اليوم امس
 
رد: روسيا تفكر بالغاء السوخوي 47.

كما قلت سابقاً ... الطائرات الروسية مجرد مشاريع طموحة ... اما في الواقع ... فلاشيء حقيقي
 
رد: روسيا تفكر بالغاء السوخوي 47.

الطائرة اولا اختباريه وقد واجهت صعوبات تقنيه من حيث تفكك الاجنحة خصوصا مع السرعات العاليه ان اعتبر سوخوري 47 مجرد حرب اعلامية لكي تثبت روسيا انها تستطيع ان تبتكر شئ اخر غير شكل سوخوري 27 الذي استخدمته في كل انواع السخوري لكن عمليا الطائرة عليها ملاحظات كثيرة ليت الاخوان العشاق للطائرات الروسيه يقتنعون ان هناك فرق بين طائرات للعرض واخرى مجربه للقتال
 
عودة
أعلى