قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

اول مايدخلون السعودية راح ينبادون ابادة جماعية من قبل القوات الجوية السعودية وراح يقولون كان فيه شي اسمه( الحوثنين)

رد: قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

القناه العالم لو يقلبونها قناه اطفال لكــن كسبت اكثــر
بالله هذه قناه...؟ اللي يتابعها خمس دقايق يبصم بأن اخبارها كذب في كذب
قناه ايرانيه عربيه انا اعتبر ان الموضوع لم يحضضـــر مصدر
تحياتي

انا اراى ان الرد على هذه الافتراءات يعطيها وزن فلو تركناهم وأعلى مافي خيلك ياحوثي انت وانصارك من الفرس الرافضه اركبه.. فالحجر من الارض والدم من رأسك

أوافقك الرأي أخي الكريم راشـد ..
من يتحدث عن الإبادة فلينتظر المحاسبة الدنيوية ..
ومن بعدها في يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون !
وذلك حين تسأل كل نفس بريئة وكل روح ازهقت على يدي القتلة الظلمة وتقول: "بأي ذنب قتلت؟"
انا لم افهمك ولكن شدني كلمه انت كاتبها وهي الاباده

هل الجيش اليمني هو المسئؤل عن الاباده وهو صمام الامان لليمن

ام الحوثنيين ؟؟؟؟

قناة العالم هي قناة احمدي نجاد هو يعطيهم تعليمات ورشوة بعض العرب وسببون زعابيل على قولة الاعضاء يالله الدنيا تعرف هذي القناه كذابه 100%

اسمحولي ياشباب اشوفكم واثقين تماما ان القوات السعودية لو دخلت الحرب اليمنية بتقضي عليهم . انتو قلتو انهم عصابات متمردة حنا ما عندنا ها الشي ولا عندنا خبرة في حرب العصابات واليمن اللي طول عمرها في حرب العصابات من الجنوب الى الشمال ولا انتصرت . ولا تنسوق ان اليمن سوق سوداء للاسلحة .. وتحتها مليوون خط . هذا رايي . والله ينصر المظلومين .

الكل يتحدث عن أبادة الحوثيين !!!!!!!!!!!

غريب أمركم نحن جزء من العالم فلا تنسو
الحوثي مهما كان انتمائه فهو أنسان مثلنا
وفوق هذا كله مسلم وعربي
أتمنى تخفيف لهجة التحدي بينكم

ومن يقول أباده الا تعلم أن هناك محاكم دوليه
تنتظر اللي يفكر مثلك

فهو إنسان مثلنا .. أعدها أكثر من مره لعلك تدرك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى