الفريق أول السعيد شنقريحة: تقليد الرتب وإسداء الأوسمة للضباط والمستخدمين المدنيين هو بمثابة تكريم مستحق لهم نظير جهودهم

إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,756
التفاعل
8,851 47 1
الدولة
Saudi Arabia

الفريق أول السعيد شنقريحة: تقليد الرتب وإسداء الأوسمة للضباط والمستخدمين المدنيين هو بمثابة تكريم مستحق لهم نظير جهودهم​







d_fd2279f127ba3271cc641fe2141c669d.jpg

أكد الفريق أول، السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من ضباط قواتنا المسلحة والمستخدمين المدنيين هو بمثابة تكريم مستحق لهم نظير الجهود المبدولة من طرفهم.
رحب الفريق أول، سعيد شنڤريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، برئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وتقدم له في كلمة ألقاها بمناسبة الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة بقصر الشعب، بـ"أسمى عبارات الشكر والامتنان، لإشرافه الشخصي على مراسم الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة التي تأتي عشية الاحتفال بالذكرى بعيد الاستقلال واسترجاع السيادة الوطنية".
وأكد الفريق أول، السعيد شنقريحة، أن تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من ضباط قواتنا المسلحة والمستخدمين المدنيين بهذه المناسبة الوطنية المجيدة هو بمثابة تكريم مستحق لهم نظير الجهود المبدولة من طرف هؤلاء الإطارات في أداء المهام الموكلة لهم بكل مسؤولية و اقتدار.
وجدد الفريق أول، السعيد شنقريحة، خالص العرفان وجزيل الشكر لرئيس الجمهورية نظير دعمه المستمر للمؤسسة العسكرية الذي تجلى بشكل بارز هذا العام من خلال العديد من الزيارات التقييمية والتوجيهية وإشرافه العالي على العديد من النشاطات.
 
عودة
أعلى