انطلاق مشروع تخصيص الاندية السعودية

typhon99 

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
129,971 700 7

الظاهر خبر نية صندوق الاستثمارات شراء نادي عاصمي صحيحة

الظاهر خبر نية صندوق الاستثمارات شراء نادي عاصمي صحيحة

اعتقد 4 اندية وليس نادي ولكن اعتقد والله اعلم سيدخل شريك لكيانات اقتصادية ومستثمرين رياضيين بنسبب تتفاوت .

خبر رائع

كل شي كان حلم في السعودية اصبح بفضل الله ثم سمو ولي العهد حقيقه

اعتقد 4 اندية وليس نادي ولكن اعتقد والله اعلم سيدخل شريك لكيانات اقتصادية ومستثمرين رياضيين بنسبب تتفاوت .
انا اشوف اعظم فرصتين،، نادي الشباب ونادي الرياض
نادي الشباب قيمة مبانيه السوقية هائلة.. ملعبهم لوحده على طريق الملك فهد قيمته السوقيه اكثر من مليار ريال

ونادي الرياض توه صعد للدوري الممتاز
وتقدر تكرر معه نفس قصة نيوكاسل.

انا اشوف ان استثمار الصندوق في انديه معينه سيقتل المنافسة وستنحصر في أندية الصندوق فقط و بالتالي سينخفض مستوى الدوري اما يستثمر في جميع الانديه او يترك الاستثمار للقطاع الخاص.

نادي الشباب قيمة مبانيه السوقية هائلة.. ملعبهم لوحده على طريق الملك فهد قيمته السوقيه اكثر من مليار ريال

اتوقع ذلك ايضا بشكل اكبير واعتقد انه افضل قرار ممكن يتخذ. الدوري السعودي يجب ان يكون فيه اقل شي ٦ نوادي قوية منافسه.

الهلال
النصر
الانحاد
الاهلي
الشباب
الرياض

لو يكون ايضا فيه دعم لنادي الوحده ونادي التعاون الوضع راح يكون حريقة. 🔥

انا اشوف ان استثمار الصندوق في انديه معينه سيقتل المنافسة وستنحصر في أندية الصندوق فقط و بالتالي سينخفض مستوى الدوري اما يستثمر في جميع الانديه او يترك الاستثمار للقطاع الخاص.
فكرة صندوق الاستثمارات يدخل في مجالات معينة جديدة في البلد وينظم الاستثمار فيها ويطرحها في سوق الاسهم ثم يتخارج منها

اتوقع ذلك ايضا بشكل اكبير واعتقد انه افضل قرار ممكن يتخذ. الدوري السعودي يجب ان يكون فيه اقل شي ٦ نوادي قوية منافسه.

الهلال
النصر
الانحاد
الاهلي
الشباب
الرياض

لو يكون ايضا فيه دعم لنادي الوحده ونادي التعاون الوضع راح يكون حريقة. 🔥
الوحدة خطيررررر

خلاص الرياض اكتفت هذا غير ان الجمهور الي بالرياض مايحضر المفروض يشترون الانديه الي تقدر ترفع عدد جماهيرها مثل الأنديه الي بالشرقيه و القصيم وحايل والجنوب

ازاي الصندوق يستثمر في اكتر من نادي دا ضد قوانين كرة القدم اساسا

استحواذ على اكثر من نادي تفسيره الوحيد جمع فلوس عبر بيع الانديه لمن يدفع اكثر لصندوق

اهم شي ابعدو الصندوق عن الهلال

وحتي لو شركات تابعة للصندوق ستصبح المسابقة موجهه
لذلك في اوروبا ممنوع فريقين لنفس المالك يكونوا في درجة دوري وحده

اعتقد صندوق الأستثمارات العامة سيكون فقط منظم لعمليات الأستحواذ والملاك راح يكونوا شركات وكيانات اقتصادية وممكن يدخل صندوق الاستثمارات كمساهم في بعض الشركات والله اعلم ننتظر وسنرى ولكن متأكد بأن الاستخواذات ستكون منظمة ومتماشية مع انظمة الاتحاد الدولي فيفا

استحواذ على اكثر من نادي تفسيره الوحيد جمع فلوس عبر بيع الانديه لمن يدفع اكثر لصندوق

اهم شي ابعدو الصندوق عن الهلال
سؤال ليش متشائم من كل شي يخص صندوق الاستثمارات رغم اداءه المميز لماذا ...

عودة
أعلى