تحطم Phoenix للبحرية الأمريكية

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
39,683
التفاعل
222,036 5,979 2
الدولة
Saudi Arabia
أوقف خفر السواحل بحثه عن ثلاثة أشخاص كانوا على متن طائرة فينيكس ليرجيت التي تحطمت بالقرب من جزيرة سان كليمنتي بولاية كاليفورنيا

وساعد خفر السواحل والبحرية والقوات الجوية والجمارك وحماية الحدود في البحث عن الطاقم والحطام من الطائرة المتعاقدة مع البحرية التي أقلعت من محطة بوينت موغو البحرية الجوية

"يعد تعليق جهود البحث أحد أصعب القرارات التي يتعين اتخاذها ، ولكن بعد البحث بقوة في المنطقة المحيطة بجزيرة سان كليمنتي لأكثر من 24 ساعة باستخدام الأصول البرية والجوية والسطحية مع نتائج سلبية ، تم اتخاذ قرار بتعليق البحث النشط حتى تحدث مزيد من المعلومات أو التطورات ،" النقيب جيم سبيتلر ، قائد قطاع خفر السواحل الأمريكي في سان دييغو ، قال في البيان. قلوبنا مع عائلة وأصدقاء الركاب المفقودين".

وكانت قد تحطمت طائرة Phoenix Air Learjet في المحيط الهادئ حوالي الساعة 7:55 حسبما ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز. وصل خفر السواحل بعد ساعة. ويحقق المجلس الوطني لسلامة النقل في الحادث.


تقوم شركة Phoenix Air بأسطول من طائرات Learjets المعدلة "المنتشرة في جميع أنحاء العالم بتقديم خدمات التدريب في الوقت الفعلي والتدريب على التهديدات" ، وفقا لموقع الشركة على الويب.

تستخدم البحرية شركات مثل Phoneix لمجموعة متنوعة من التدريبات ، بما في ذلك محاكاة تهديد صاروخ كروز ، وسحب الأهداف ومحاكاة الهجوم الإلكتروني والتشويش على الرادار والاتصالات.

1683972534147.png

 
شخصيا تعلمت اسامي و الاشكال الطائرات الامريكية من سقوطهم
كل شهر اتعرف على كذا طائرة 🧑🏼‍💻
 
عودة
أعلى