مناقصة 6 طائرات مكافحة حرائق و استلام BE-200 هذه السنة بالجزائر

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
هل تعلم كم عدد السكان الذين يعيشون في منطقة الجبال عندنا ؟؟ام فقط تهرطق بما ليس لك علم به ((انا قبائلي من ولاية بجاية )) وهل تقارنها بكم ؟؟
ردك هذا يظهر كم ان معرفتك محدودة انا ابن الجبل واعرف ما اقول تقارن مساحة الغابة بالجزائر بما عند المغرب والله اضحكتني كثيرا 🤣🤣🤣

ردك هذا يظهر كم ان معرفتك محدودة انا ابن الجبل واعرف ما اقول تقارن مساحة الغابة بالجزائر بما عند المغرب والله اضحكتني كثيرا 🤣🤣🤣
و اللهايكيو تاعك عيان اخينا و متى قارنت مساحة الغابات عندكم بالتي عندنا ههه
المهم تريد ان تظهر ان مساحة غاباتكم اكبر
يا الاهي لا تستطيعون الثبات حتى في النقاش
و الله عييت منكم انا ابن جبل من منطقة القبايل و اعي ما اقول ليس لديكم تركيبة سكانية في الجبال مثل التي لدينا حبوب و لم اقل ان مساحة الغابات لدينا كبيرة
الضحك عليك اخينا

لا تقارن شقة بغرفتين ب فيلا من طابقين و 9 غرف و مراب سيارة

و اللهايكيو تاعك عيان اخينا و متى قارنت مساحة الغابات عندكم بالتي عندنا ههه
المهم تريد ان تظهر ان مساحة غاباتكم اكبر
يا الاهي لا تستطيعون الثبات حتى في النقاش
و الله عييت منكم انا ابن جبل من منطقة القبايل و اعي ما اقول ليس لديكم تركيبة سكانية في الجبال مثل التي لدينا حبوب و لم اقل ان مساحة الغابات لدينا كبيرة
الضحك عليك اخينا
راه ايكيو انت لنازل عندك لانك تقارن عدد سكان عندكم في الجبال وانت لا تعرف ان مساحة الغابات التي تغطي الجبال في المغرب اكبر و جل القرى في المغرب قرى جبلبة من الاطلس المتوسط حتى الاطلس الكبير يعني حتى ان لدينا مدن قائمة فيها وليس قرى انت لا تعلم ان سلسلة الجبلية في المغرب هي الأطول و الاعلى في افريقيا لو استثنينا جبل كلمنجارو ...لا تجعل من نفسك مسخرة و تضع مقارنات ..😉

عودة
أعلى