منافسة لشراء شركةAVIBRAS البرازيلية

1682719549916.png



قام عمال Avibras بسد ممر على طريق Tamoios السريع أثناء احتجاج صباح الأربعاء (26) في ساو جوزيه دوس كامبوس (SP). لم يتم تسجيل ازدحام على امتداد.

بدأ الاحتجاج حوالي الساعة 9:30 صباحًا واستمر حوالي ساعة. واحتج العمال على متأخرات الأجور وطالبوا بتأميم المصنع.

وسار المتظاهرون في هذا القانون لمسافة كيلومترين تقريبًا رافعين لافتات تطالب بدفع أجورهم المتأخرة.





أفاد أفيبراس أنه بمجرد استلام الأموال ، ستكون الأولوية لدفع رواتب الموظفين المتأخرة. تدعي الشركة أيضًا أنها اتخذت العديد من الإجراءات لضمان التعافي وتظل واثقة من استئناف العمل قريبًا.
 
التقى ممثلو شركة "برزان القابضة" القطرية بوزير الدفاع البرازيلي ، خوسيه موسيو ، وأبدوا اهتمامهم بالاستثمار في شركة "أفيبراس" البرازيلية.



تتابع الحكومة البرازيلية عن كثب عمليات التفاوض مع شركة Avibras ، أكبر شركة أنظمة دفاعية في البلاد. تؤكد الشركة أن هناك العديد من الأشخاص المهتمين بالاستثمار فيها ، ولكن لم يتم إغلاق أي صفقة حتى الآن.

وأعلنت شركة Avibras في بيان صادر عنها عزمها زيادة رأس المال من خلال استثمارات مباشرة لشركات استراتيجية. أؤكد أن أولويتها وأولوية الحكومة البرازيلية تستند إلى الحفاظ على استمرارية العمليات داخل الشركة في البرازيل ، مما يسمح لها بالحفاظ على تاريخها الحافل بالإنجازات التي بنيت على مدار أكثر من ستين عامًا.



 
تمضي شركة DefideTex الأسترالية قدماً في مفاوضاتها للاستحواذ على شركة Avibras Aerospace Industry




1712029817589.png







شركات Avibras وDefendTex تحرز تقدم في تطوير إمكانات استثمارية قابلة للحياة تهدف إلى استعادة الاقتصاد والتمويل لشركة Avibras، وتشكيل إدارة وحدات التصنيع في البرازيل، وإعادة تنفيذها كعمليات أو أكثر الممكنة المادة الأساسية السابقة لعقودنا التي تحكم البرازيل والعملاء المستقبليين.

تعمل هذه الشركات وتعمل بجد لوضع اللمسات الأخيرة على الشروط والأحكام الخاصة بالاستثمار والمعلومات الإدارية أو التسويقية.
 
عودة
أعلى