تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي الرابـــــــ4ــــــــع للنساء بكلية الملك فهد الأمنية

بيكون نفس الشي
المشكله كانت بالتصوير فقط

ثاني شي عندك السجانات كانو يقدرون يتواجدون بس مثل ماقلت لك اصل المشكله التصوير فقط
بعيدا عن ردة الفعل الاعلامية ، بسبب استغلال الحدث
أنا اتحدث عن خطأ او صح من ناحية الدين والعادات والتقاليد والقوانين
يكون لديك عنصر نسائي أمني ولا تستخدمه في هذه الحادثة ؟

العنصر النسائي في قطاع الشرطة مهمه جدا ..
من ناحية تفتيش النساء
وجودهم اثناء التحقيق مع النساء
اذا تم تفتيش منزل وتوجد به عائله يجب تواجد العنصر النسائي .. لتنظيم العمليه والخ ..

وتستطيع انزال الرجال للعمل الميداني
والنساء يعملون في الموارد البشريه واقسام الاعلام والاستراتيجيه والخ ..

بعيدا عن ردة الفعل الاعلامية ، بسبب استغلال الحدث
أنا اتحدث عن خطأ او صح من ناحية الدين والعادات والتقاليد والقوانين
يكون لديك عنصر نسائي أمني ولا تستخدمه في هذه الحادثة ؟

خلنا ساكتين عن هذي القضيه افضل والله

مالها دخل الذكوريه لكن لاتكلمني عن الوطن وانت تحول اهم مافيه وهي المرأة لسلعه شي مزعج هل المستهدف ان نصل لمثل ماوصلة له روسيا وستخباراتها النسائيه؟ للأسف هناك توجه في السياحه وغيره طالما ليست لك فسلعها شي محزن عموما الله الشاهد على عباده ننتظر نطلع من هذي الدنيا بسلام وكلن بيحصل جزائه كان يلعب او حتى يدافع من بعيد كل شخص له كتاب موعود
الذكوري دائما ينظر المراة كاداة جنسية لا كانسان لديه مواهب ومهارات تمكنه من اداء مهمته رجاء فكر خارج العقلية هذه

وجود المرأة في العمل الأمني ضروري جدا.
من سيفتش المرأة في النقاط و المعابر الحدودية غير المرأة ؟ حين يجد الأمن طفلا ضالا عن بيته افضل وسيلة لجعله يتكلم أن يكون محاوره امرأة وليس شرطيا ذو شنب 40 سنتم.
اضافة الى قطاع الاتصالات Dispatch و ادخال البيانات و الاستقبال و التمريض الخ
اضحكتني شنب 40 سنتم هههههههههههه

الذكوري دائما ينظر المراة كاداة جنسية لا كانسان لديه مواهب ومهارات تمكنه من اداء مهمته رجاء فكر خارج العقلية هذه
لا لديها مهارات ومواهب لكن من اللذي يستعرض فيها بالسياحه او غيره ويضعها في خانت المظهر الحسن حتى بالمقاهي 🙂 المشكله معي ليست في وظائف المرإة بحد ذاتها لكن في حمايتها النساء العسكريات هل تظمن ان لايحدث معهم ماحدث من ظواهر سلبيه في امريكا ام ان الموضوع لايهمك لان لارابط بينك وبينهم؟ وايضا مافائدة تواجدهم في نصف الصحن في مكه مع العلم يوجد هناك نساء تابعات لامن ولارشاد المصلين في كامل عبائتهم ،المشكله عندي في امنهم لا في وظائفهم وانا شخصيا اتمنى اراهم يتوظفو في وظائف لائقه بهم بدل كل يوم نسمع مصيبه ومرأة تشكي من سيئات وظائف لاتناسب دورهم، انا لا املك وجهة ذكوريه انا اشعر ان الجميع لهم صلة قرابه معي لذالك اهتم

بعد حادثة مركز الايتام
اصبحت ضرورة
الموضوع هذا خصوصا مانبي نتكلم فيه لاني حساب جديد لكن ودي اعطيك لمحه ايش حصل بعدها؟🙂 وايضا هل الاعتقال العنيف مسموح به على الرجال بعد ؟وسؤال اخر العساكر مو طبعهم كذا مثلا انا اذا وقفت عند نقطه مع اهلي العسكر بالعاده شوفون اذا معاك اهلك واطفالك يسمحون لك تمشي بسهوله احتراما لاهلك وش اللي حصل هنا ؟🙂 عموما خلنا نغلق الموضوع لان ليس الجميع متأثر بالتطور المزعوم

جميل جداً دخول المرأة للقطاع العسكري بهذا الشكل من كان يتخيل ان يحدث هذا ... اتذكر سالفة الوزير فقية و عمل المرأة كاشيرة و الهوجة الاحتسابية التي قامت علية فلا اصدق ما أرى الان ...
رضي الله عن الخليفه ابو بكر يمكن فاته الحديث لان عندما بويع قال فإن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني

الموضوع هذا خصوصا مانبي نتكلم فيه لاني حساب جديد لكن ودي اعطيك لمحه ايش حصل بعدها؟🙂 وايضا هل الاعتقال العنيف مسموح به على الرجال بعد ؟وسؤال اخر العساكر مو طبعهم كذا مثلا انا اذا وقفت عند نقطه مع اهلي العسكر بالعاده شوفون اذا معاك اهلك واطفالك يسمحون لك تمشي بسهوله احتراما لاهلك وش اللي حصل هنا ؟🙂 عموما خلنا نغلق الموضوع لان ليس الجميع متأثر بالتطور المزعوم
الاسلوب ماهو غريب :مع السلامة:

عودة
أعلى