يرى الجيش أن الأمان ، وليس "الاستيقاظ" ، هو أكبر عقبة في التجنيد

إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,756
التفاعل
8,851 47 1
الدولة
Saudi Arabia


يرى الجيش أن الأمان ، وليس "الاستيقاظ" ، هو أكبر عقبة في التجنيد​

لوليتا سي بالدور
الأحد 12 فبراير 2023 الساعة 3:48 مساءً بتوقيت غرينتش +35 دقائق

واشنطن (أسوشيتد برس) - بينما يلقي بعض الجمهوريين باللوم على أو في ، تقول الخدمة العسكرية إن العقبات الأكبر هي أكثر تقليدية: الشباب لا يريدون الموت أو الإصابة ، تعامل مع ضغوط حياة الجيش وتعليق حياتهم.

، رئيس قسم التسويق في الجيش : "إنهم لا يرون الجيش كشيء ذي صلة" . "إنهم يروننا موقرون ، لكن غير مناسبين ، في حياتهم."

لقد اتخذت معالجة هذه القضايا الطويلة إلحاحًا أكبر حيث يحاول الجيش التعافي من أسوأ عام تجنيد له منذ عقود ، وهو الوضع الذي تفاقم بسبب سوق الوظائف الضيق. يقدم الجيش في محاولة لتغيير المفاهيم وعكس مسار الانحدار.



حافز واحد يمنح المجندين مكافآت تصل إلى 4500 دولار كل ربع إذا تجاوزوا متطلبات التجنيد الأساسية الخاصة بهم. يسمح برنامج تجريبي للجنود الشباب المجندين - أولئك في الرتب الثلاثة الأدنى - بالحصول على ترقية إذا أحالوا شخصًا ينضم إلى التدريب الأساسي. يُسمح بترقية واحدة فقط لكل جندي.

انخفض الجيش بنحو 15 ألف جندي ، أو 25٪ ، أقل من هدف التجنيد الذي كان هدفه 60 ألفًا العام الماضي ، عندما كافحت جميع الفروع لتحقيق أهداف التجنيد.

إن الجيش وضع هدفًا صعبًا لهذا العام: يهدف إلى جلب 65000 مجندًا ، وهو ما قد يزيد بمقدار 20000 عن عام 2022. وقالت إنه من الصعب توقع كيف ستسير الأمور ، مضيفة أن المجندين بحاجة إلى القيام بذلك. كل ما في وسعهم لتجاوز أرقام العام الماضي.

قالت: "أود أن أقول إنه هدف ممتد".



إنها والجنرال جيمس ماكونفيل ، رئيس أركان الجيش ، يعتقدان أنهما بحاجة إلى تحديد هدف كبير.

"أعتقد أننا نشهد بعض الزخم إلى الأمام. لكن لا يزال من السابق لأوانه معرفة المكان الذي من المحتمل أن نصل إليه في نهاية هذه السنة المالية. أعلم أننا سنبلي بلاءً أفضل مما فعلناه العام الماضي.

تهدف استطلاعات الرأي الموجهة إلى جهود الجيش إلى المساعدة في تحديد سبب رفض الشباب للجيش باعتباره مهنة.

وقد أجريت هذه الاستطلاعات على مدى أربعة أشهر في الربيع والصيف الماضيين. لقد شاركوا حوالي 600 مستجيب ، تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 ، شهريًا. ناقش الجيش النتائج العامة مع وكالة أسوشيتيد برس لكنه رفض تقديم منهجية مفصلة ، قائلاً إن الاستطلاعات تم إجراؤها بواسطة مقاول أبحاث خاص وأن اتفاقيات الترخيص حدت من النشر العام لبعض تفاصيل جمع البيانات.



قال المسؤولون إنه بناءً على الاستطلاعات ، فإن الشباب ببساطة لا يرون الجيش كمكان آمن أو مسار وظيفي جيد ، ويعتقدون أنهم سيضطرون إلى تأجيل حياتهم ومهنهم إذا تم تجنيدهم.
قال قادة الجيش إن قلة قليلة منهم قالوا إنهم يمتنعون عن التجنيد بسبب "الاستيقاظ". في الواقع ، يُنظر إلى المخاوف بشأن التمييز ضد النساء والأقليات على أنها قضية أكبر ، إلى جانب انعدام الثقة العام في الجيش.
"Wokeness" هو مصطلح عام يصف في الأصل الانتباه إلى قضايا العدالة العرقية والاجتماعية. بعض الناس والجماعات ، وخاصة المحافظين ، يستخدمونها الآن بمعنى ازدرائي مما يشير إلى ما يرون أنه رد فعل مبالغ فيه.
وقد تعهد الجمهوريون في الكونجرس ، بمن فيهم ، رئيس اللجنة الفرعية للقوات المسلحة في مجلس النواب بشأن الأفراد العسكريين ، باستهداف "الاستيقاظ" هذا العام. قال بانكس ، R-Ind. ، إن "فضح وتفكيك أجندة إدارة بايدن المستيقظة التي تقلل التجنيد والاحتفاظ العسكريين" ستكون أولوية قصوى بالنسبة له هذا العام. وقال المتحدث باسمه ، باكلي كارلسون ، إن محاربة "الاستيقاظ" في وزارة الدفاع ستكون قضية رئيسية لعضو الكونجرس.



اشتكت البنوك وغيرها من جهود البنتاغون لاستهداف التطرف في الجيش ، وتقديم دورات في نظرية العرق النقدي وغيرها من الجهود لتوسيع التنوع. يقولون إن التركيز على القضايا الحزبية التي يدفعها اليسار يبتعد عن مهام البنتاغون الأساسية ويضعف الجيش ويطرد المجندين.
لكن الجيش يقول إنه في المتوسط ، ذكر 5٪ فقط من المستطلعين في الاستطلاعات "الاستيقاظ" كقضية ، مقارنة بـ 13٪ قالوا إنهم يعتقدون أن النساء والأقليات سوف يواجهون التمييز ولن يحصلوا على نفس الفرص.
قال ورموت إن بيانات المسح هي أداة "لتهدئة المخاوف التي قد تكون لدى البعض ، سواء كانوا مؤثرين أو أعضاء في الكونجرس ، حول الوكاية أو تفويض اللقاح - الذي تم إلغاؤه الآن - أنهم ليسوا ، بأي حال من الأحوال ، دوافع أساسية تحديات التوظيف التي نواجهها ".
وقالت إن المعلومات من الاستطلاعات توفر أيضًا نظرة ثاقبة حول كيفية حاجة الجيش إلى شرح فوائده بشكل أفضل.



قال فينك ، رئيس التسويق في الجيش ، إن الأسباب الثلاثة الأولى التي يستشهد بها الشباب لرفض التجنيد العسكري هي نفسها في جميع الخدمات: الخوف من الموت ، والقلق بشأن اضطراب ما بعد الصدمة ، وترك الأصدقاء والعائلة - بهذا الترتيب. وقال إن الجيش يريد فهمًا أفضل لأي حواجز إضافية للخدمة ، بخلاف تلك الثلاثة الأولى.
وقال إنه "بهامش كبير" ، فإن الرد الأكثر شيوعًا بعد الأرقام 1-3 كان ، "سوف أعلق حياتي". تم الاستشهاد بذلك من قبل أكثر من 1 من كل 5 أشخاص شملهم الاستطلاع.
كثير من الشباب لا يعرفون أحدا في الجيش وليسوا على دراية بالوظائف أو المزايا التي يقدمها. وقال فينك إن الثقة في المؤسسات الحكومية ، بما في ذلك الجيش ، تراجعت ، لا سيما بين هذه المجموعة.
قال: "إنهم لا يرون أن الجيش على اتصال بالثقافة اليومية الحديثة التي اعتادوا عليها".



قال فينك إن حوالي 10٪ في الاستطلاعات يقولون إنهم لا يثقون بالقيادة العسكرية ، بناءً على الطريقة التي تم بها التعامل مع الأحداث أو المهام الأخيرة. يمكن أن يشمل ذلك الانسحاب من أفغانستان أو استخدام الجيش أثناء الاضطرابات والاحتجاجات العنصرية في الولايات المتحدة.
أسباب أخرى تحصل على إشارات أصغر بكثير. وهي تشمل مخاوف بشأن الظروف المعيشية في القواعد العسكرية ، والتكليف بوظائف غير مرغوب فيها ، ولقاح فيروس كورونا ، وقضية "الاستيقاظ".
في بعض الحالات ، تختلف هذه الأسباب حسب المنطقة. لكن فينك قال إن قضية "التقارب" كانت متسقة إلى حد كبير - بين 4٪ و 5٪ في جميع أنحاء البلاد ، دون اختلاف كبير حسب الجنس أو العرق.
 
التجنيد مقابل الأقامة الدائمة كفيل بتجنيد ملايين المهاجرين ... فما بالك لو ارتبط بالجنسية والاستدعاء للخدمة عند اللزوم
 
عودة
أعلى