امريكا تهين فرنسا في فيلم مارفيل جديد و وزير الدفاع الفرنسي يستنكر

امريكا تحتقر الاروبيين وتكرههم والسبب عقائدي قديم جدا بين محفل الماسون Freemasons انجليكانيين ايرلند و كتائب فرسان المعبد/الهيكل Ordre du Temple / Templiers النورانيين والثورة الفرنسية




 
خرطوطي كالعاده يسحب من كيس وسيع.

قبل الحرب العالمية الثانيه الاجندا على الطاولة كانت المد الاحمر. و في هذا التموضع القوميين الاشتراكيين " الفاشيين " بكل اشكالهم كانوا سلاح اليمين المحافظ و الرأسمال الصناعي. بل ان انجلترا و امريكا و فرنسا كانت تمول هذه الاحزاب - و منهم النازيين - و حتى يوجد تشابترات لهم في هذه الدول و الصحافة الغربية كانت تمجد فيهم ليل نهار كمعجزات الي تاريخ انقلابهم ( شوفوا حلاوة الالمان وصحتهم, الالماني يحصل على اجازة شهر مدفوعة, كل الماني يملك سيارة, ما فيه بطاله في المانيا, الخ الخ ). اقرأ عن سياسه ال appeasement التي انتهجوها قبيل الحرب العالميه الثانيه.

الارشيف لمراسلات ستالين يوضح بالحرف انه وضع تاريخ 1947 لحرب مع المانيا ( بامكانك حتى قرآئه التوجيهات التقنيه لمصنعي السلاح الروس, فيه اسلحة عجيبه غريبه و مشاريع جدا طموحه لم ترى النور بكل اسف ). الكل كان يعرف هذا و اصبح سر مفضوح. هتلر طبعا سرع من الجدولة بعده سنوات في محاولة لضرب الروس و سراويلهم مخلوعه.

مشكلة الغرب كما اوضحت لك مع النازيين هي في رفضهم للتعاون كشريك ادنى و سيرهم في مشروعهم الخاص. لم تكن ايدولوجيه ابدا.
فعلاً كيسه وسيع ويغرف لك ما تيسر منه 😂
 
الانهزامية انك ترى نفسك اعوج وان الغرب بكل عيوبه يتفوق عليك أخلاقيا

من لم يجد كفايته الاخلاقية في كتاب الله وسنته ويطلبها الغرب هو المنهزم


ولازلت اقول ان المستشرقين مسمى مجمل للجواسيس الغربيين لكنك لاتدرك ذلك
يا اخي اقرأ كلامي, اقول لك بوضوح كانا عوج و الكمال لله. كلنا هنا يعني البشرية كلها.

و بصراحة كلامك يصنف ك platitude ( وهو مصطلح اخذناه من الغرب الشرير و لا يوجد له مثيل لدينا, شايف كيف مفيدين ) و تعرف بانها ملاحظة او عبارة - لا سيما تلك التي تشمل محتوى اخلاقي - والتي ابتذل استخدامها لتكون غير مثيرة للاهتمام او تنم عن تدبر.

حاجه كذا زي من وضع القرآن على الاسنه و طلب التحكيم ليخرج من ورطه, رغم ان الخطأ راكبه.

و نعم بعض " المستشرقين " تجسسوا و تلصصوا, تماما كما تفعل كل امه مع مبتعثيها في الخارج و نحن ضمنهم. الفكرة انهم ايضا قدموا مادة علمية مفيده من المعيب ان نتغافل عنها.

هل تعلم ان اكبر سوق للكتب الناقده لليابان هو اليابان نفسها ؟ لديهم شراهه عجيبه ليعرفوا ما يقوله الاغراب عنهم. وش بيضرنا اذا قلدناهم ؟
 
عندهم شخصية عربيه في COMIC BOOKS لكن مابعد جسدت في فيلم و شخصية إسرائيلية أيضاً

اسمه Abdul Alhazred

مشاهدة المرفق 550349
الاسم هذا مأخوذ من كتب lovecraft , من اشهر كتاب روايات الرعب. تأثيره على الثقافه العامه في الروايات و الافلام و الموسيقى ضخم جدا و يعتبر مؤسس الرعب الكوني.

( عبد الحضرت ) استعارة لغوية اي كلام بس لا تشره. كنايته "the mad arab " او العربي المجنون. في القصص استخدم معارفه العظيمة للوصول للآله القديمه ( و هي مخلوقات من الفضاء ) و الف كتاب Necronomicon يوصل لهذه العوالم ( استعارة من اسطورة كتاب شمس المعارف ).
 
عودة
أعلى