بالون تجسس صيني فوق الولايات المتحدة الاميركية

ابشر ولا يهمك بقولك مو بس مكان الطائرة بعلمك سرعتها و ارتفاعها مع ان فيه ناس تقول الصين لم تحدد مكانها طائرة بهاذا الحجم و ما تكشفها الصين اجل كيف تدير المطارات بالكشاف تكشف لهم وبلاش هبد ياشباب

لاحول ولاقوة الا بالله شيل موضوع حبك للمعسكر الشرقي علشان تفهم الكلام

طيب دامها كبيره لهدرجه ليه ما اعترضوها وهم اعلنو انها هدف مشروع

لاحول ولاقوة الا بالله شيل موضوع حبك للمعسكر الشرقي علشان تفهم الكلام
ماني مثلك حب معسكر السالفة انكم تهابدون هبد تقولون ان الصين لم تتمكن من تحديد مكان الطائرة وطلع حتى المواقع التتبع الطائرات تتبعت الرحلة ما همني لا اصين ولا امريكا بس لا تهبد وتقول ان الصين لم تستطيع تحدد مكان الطائرة ولما طلع عكس كلامك تحرف الموضوع حب معسكرات ياخوي حب المعسكر الي تبي عادي بس بدون هبد
طيب دامها كبيره لهدرجه ليه ما اعترضوها وهم اعلنو انها هدف مشروع
انا عربي ماني صيني وجه سؤلك لهم عندهم حساباتهم وانصحك تقرا على العلاقات الدولية الصين قبل تسوي شي تحسب للصغيرة قبل الكبيرة

انا عربي ماني صيني وجه سؤلك لهم عندهم حساباتهم وانصحك تقرا على العلاقات الدولية الصين قبل تسوي شي تحسب للصغيرة قبل الكبيرة
طيب لا تدافع عنهم كنك منهم
بعديا هم من زبد وارعد وبالاخير تمخض الجبل فأر

طيب لا تدافع عنهم كنك منهم
بعديا هم من زبد وارعد وبالاخير تمخض الجبل فأر
ما دافع عنهم بس لا تقول ان الطائرة محد عارف مسارها ومحد قدر يحدد الطائرة غير لما هبطت بالمطار
وهذا كذب ولما جبت لك مسارها الطائرة وبياناتها الجوية تغير الموضوع حب و معسكر شرقي وغربي ::Lamo::

السكرتير الصحفي للبنتاجون : بالون التجسس الصيني لم يجمع المعلومات الاستخباراتية أثناء تحليقه فوق الولايات المتحدة

- وقال رايدر خلال إفادة صحفية تقييمنا النهائي الآن أنها لم يجمع أثناء عبوره للولايات المتحدة اي بيانات وبالتأكيد ساهمت الجهود التي بذلناها في ذلك

السكرتير الصحفي للبنتاجون : بالون التجسس الصيني لم يجمع المعلومات الاستخباراتية أثناء تحليقه فوق الولايات المتحدة

- وقال رايدر خلال إفادة صحفية تقييمنا النهائي الآن أنها لم يجمع أثناء عبوره للولايات المتحدة اي بيانات وبالتأكيد ساهمت الجهود التي بذلناها في ذلك

يبدوا انه كان فقط لفرض واقع قوة التحكم بالإشارة وعدم قدرة أمريكا على اعتراضها او انتحالها

بس يمكن
زبد وارعد وبالاخير تمخض الجبل فأر :مع السلامة:

سنه بالكثيير الامريكان راح يلقون حل لها
هم بعد كل تمرين تقوم فيه روسيا والصين وكوريا تلقاهم يشتغلون ويعيدون ترتيب كثير من الامور الي يتم تسجيلها حسب البايانات الوارده عن التمرين

هذا المنطاد كان وصوله بحد ذاته مفاجأه لهم ما مداهم ياخذون تدابير

سنه بالكثيير الامريكان راح يلقون حل لها
الولايات المتحدة فشلت في استفزاز الصين للقيام بعمل عسكري ضد تايوان وكان الهدف الامريكي واضح عقوبات نفس العقوبات ضد روسيا لتدمير الاقتصاد الصيني الان تحاول الولايات المتحدة ضم الهند لحلف الناتو مشاريع الصين العسكرية مخيفه في بعض الاسلحة

يبدوا انه كان فقط لفرض واقع قوة التحكم بالإشارة وعدم قدرة أمريكا على اعتراضها او انتحالها

فكرة ان امريكا اتفاجئت بية داخل حدودها مع كل التقدم الهائل عندهم في الدفاع الجوي والاستشعار عن بعد والخطط الفضائية اللي شغالين بيها في التأمين والرصد وخلافة اكيد كانت مرعبة وكانت مفاجأة بالنسبة لي كمان كمتابع ومهتم

فكرة ان امريكا اتفاجئت بية داخل حدودها مع كل التقدم الهائل عندهم في الدفاع الجوي والاستشعار عن بعد والخطط الفضائية اللي شغالين بيها في التأمين والرصد وخلافة اكيد كانت مرعبة وكانت مفاجأة بالنسبة لي كمان كمتابع ومهتم

انا شرحت ذلك في ردك سابق
فعليا المنطاد لا يرصد راداريا
لكنه يرصد بصريا او الكتروبصريا
المشكلة منذ رصده الي اسقاطه
فشلت كل محاولات أمريكا على انزاله بهدوء من خلال اعادة التحكم به وبقي المنطاد تحت التحكم الصيني يأتمر بامرها وهو فوق الاراضي الامريكيه بل في قلب أمريكا..
هذا وحده كمفهوم خطير جدا ..
وهو رد بلا شك على أعماء أمريكا للصين أيام ازمة عجوز النار التي زارت تايون عنوه

انا شرحت ذلك في ردك سابق
فعليا المنطاد لا يرصد راداريا
لكنه يرصد بصريا او الكتروبصريا
المشكلة منذ رصده الي اسقاطه
فشلت كل محاولات أمريكا على انزاله بهدوء من خلال اعادة التحكم به وبقي المنطاد تحت التحكم الصيني يأتمر بامرها وهو فوق الاراضي الامريكيه بل في قلب أمريكا..
هذا وحده كمفهوم خطير جدا ..
وهو رد بلا شك على أعماء أمريكا للصين أيام ازمة عجوز النار التي زارت تايون عنوه
كم بالميه تعطيه كان فيه تحكم من داخل اندمريكا

كم بالميه تعطيه كان فيه تحكم من داخل اندمريكا

التحكم هنا يكون كامل لان التحكم يكون بانتحال الإشارة واعادة توجيه المنطاد ولو تمكنت امريكا من ذلك كانت ستنزله في إحدى قواعدها لتفككه وتدرسه طالما لم تستطيع انزاله الا بإسقاطه بالقوه اعلم اذن انها لم تتمكن من التحكم فيه

عودة
أعلى