كوريا الجنوبية مهتمه بنظام SKY SPOTTER من رافائيل

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

كوريا الجنوبية مهتمة بنظام مضاد للطائرات من صنع رافائيل

قال مصدر في وزارة الدفاع في سيول لموقع إلكتروني كوري إنهم مهتمين بنظام SKY SPOTTER للتعامل مع تهديدات الطائرات بدون طيار من الشمال.

1673271227078.png


يدرس الجيش الكوري الجنوبي شراء نظام إلكتروني إسرائيلي الصنع (رافائيل) لتحسين قدرته على تحديد واعتراض الطائرات بدون طيار والطائرات الصغيرة بدون طيار التي تتسلل من كوريا الشمالية.

قال مصدر في وزارة الدفاع في سيول لموقع إلكتروني كوري إنه نظام SKY SPOTTER من صنع رافائيل مصمم للكشف المبكر عن التهديدات الجوية ومراقبتها ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار وبالونات المراقبة والطائرات الورقية .

وذكر التقرير أن النية هي القيام بعملية شراء سريعة ، وأنه في الأسابيع المقبلة سيتقرر في سيئول كيفية التعامل مع تهديدات الطائرات بدون طيار من الشمال ، وأن هذا النظام سوف يكمل الرادارات وأنظمة المراقبة الحرارية التي قيد التشغيل بالفعل.

في كوريا الجنوبية ، تعرضت السلطات الأمنية لانتقادات شديدة لعدم منع تسلل خمس طائرات بدون طيار من الشمال الشهر الماضي ، دخلت إحداها منطقة حظر الطيران P-73 في مقاطعة يونغسان ، حيث توجد المكاتب الرئاسية. ، القصد من ذلك هو تجهيز أنفسهم بسرعة بنظام دفاع فعال.

Rafael's SKY SPOTTER هو نظام لاكتشاف وتحييد تهديدات الرادار ، والذي يسمح بالتعامل مع عدة أهداف في نفس الوقت. يعرف النظام كيفية التعامل مع التهديدات من الطائرات بدون طيار ، تحت الرادار ، وينشط الوسائل الإلكترونية لتحييد رادار العدو. النظام تستثمر في التقنيات المتقدمة والخوارزميات والأتمتة ومعالجة الصور والذكاء الاصطناعي

 
التعديل الأخير:
النظام غير عملي اذا فشل في حدود 8 كيلو متر كيف سينجح في اكثر وعدد اكب
 
عودة
أعلى