أنباء عن رغبة الإمارات الخروج من أوبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليش محتقن في موضوع خليجي ومصطّف مع الإمارات ضد السعودية ، ترى هذا مو ماتش المغرب وفرنسا.

بيننا نقاشات ممكن تكون حاده عادي لكن ليش تضع نفسك في موقف الضد من السعودية شارك بتعليق ولكن ليش محتقن ضد السعودية !! ترى اللي بيرد عليك إماراتي وليس سعودي بيقولك شكراً مانحتاج تعليقك.

هو مصطف لان دولته غير نفطيه و يعلم ان خطوة الامارات ستسبب بانهيار اسعار النفط

سبقتونا

كنتم تلهثون تسابقون الزمن لين وصلتوا لما وصلتوا له
وتعلمنا منكم بدون لهث

الوصف عادي عندك !
وأعيد وأكرر احذر الحليم إذا غضب ،،، واتمنى من المشرفين استخدام صلاحياتهم فورا وإلا لدي ردود جاهزة ،،

الامارات منذ 2011 وانا متوقع انها ستفعل اكثر من مما فعلت بشق الصف العربي واللعب على فرض نفسها اكثر مما تستحق والاهداف هي ان تكون قطب مثل تركيا و السعودية و ايران وغيرها لكن انا متاكد ان مشروعها سيفشل لعدة اسباب ولن اذكر النقاط كي لايطول الكلام

افضل حل لقمع هكذا تصرفات توحيد الصفوف في المنطقه كي لايستغل ضعاف النفوس و الدول ذات الموارد والنفوذ المحدودة هكذا امور

لا حول ولاقوة الا بالله...
أمركم ميؤوس منه...
اين التخوين وانا اتحدث بكلام وزير الطاقة والمسؤولين الإماراتيين...
لما تريدون تشخيص الأمر...
اقولها من زمان اوبك منظمة احتكارية شاء من شاء وكره من كره...

اين كلام المسؤولين الاماراتيين

الحصص لاتتوافق مع انتاج الدوله من النفط
مع اوبك فعلى هذا افضل الانسحاب وتداول بالكميات المتوافقه مع انتاج الدوله والبالغ في هذا الوقت 5 مليون برميل ومضمون بيعه مالذي يجبرني ان اكون في منظمه ظالمه في حقي وليس بامكانها اعطائي ضمان لتزويد الكميه حتى مستقبلا..

مب بالغصب او بالاجبار انا دوله حره بما اتصرف واتحمل كامل القرار .. مادخلكم انتم في قراري

حتى لو خرجت الامارات من اوبك وحصل انخفاض في الاسعار ربما الخساره ستكون اقل من الانتاج باقل من طاقه الانتاج الاستيعابيه التي تصل الى خمسه مليون برميل في اليوم !

والان يتم انتاج مايقارب الثلاثه مليون يعني حاليا الوضع خساره لذالك من منطلق انه هناك خساره في بقاء الامارات مع اوبك وخساره اخرى عند الخروج من اوبك ربما خساره الامارات في الاستمرار في اوبك اكثر لذالك الخروج سيكون منطقي لماذا ستخرج الامارات من اوبك اذا كانت مستفيده ؟؟؟؟

أمريكا تفقد ٢ مليون يومي من مخزوناتها التجارية و الاستراتجية

في وقت ليس موسم اعاصير أو رحلات الصيف
و للان الطياران و السياحه عالميا مارجع

و رئيس ارامكو يقول 2023 مافيه spare capacity في العالم
و الصين رفعت القيود و عملت حزم تحفيز

تتركون هذه المعلومات و تردون على عضو يتكلم بمشاعره الجياشة و امنياته و اخبار رويترز

حاليا أعضاء اوبك مو قادرين يوصلون لحصصهم

و السعودية زادت ٧٠٠ ألف برميل تصدير في أكتوبر و الصيف جاي و استهلاك أعلى

يقولون ٢٠٢٨ ممكن الطلب ١٠٩ حلها
المشكلة رويترز أعطاها وزيرنا على رأسها قدام العالم. وسيلة اعلامية قذرة مختصة بنشر الأكاذيب و الفتن

اين كلام المسؤولين الاماراتيين
انا قلت اسمع كلام وزيرك وليس الإماراتيين...
هذا هو المشكل عندكم ...الكبرياء الأعمى...
عد لما قلت وسؤالك عن كلام وزيرك...الاعتراف بالخطأ فضيلة...

انا قلت اسمع كلام وزيرك وليس الإماراتيين...
هذا هو المشكل عندكم ...الكبرياء الأعمى...
عد لما قلت وسؤالك عن كلام وزيرك...الاعتراف بالخطأ فضيلة...

وانا طلبت منك كلام المسؤولين الاماراتيين
ماطلبت كلام الوزير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى