إنضم
5 سبتمبر 2021
المشاركات
11,214
التفاعل
33,298 260 0
الدولة
Morocco
13F42EB2-6EB2-4595-841F-526C49FDAAD5.jpeg


يخطط الجيش الأمريكي لاختبارات إطلاق نار حية متعددة وحاسمة لسلاحه الأسرع من الصوت بعيد المدى (LRWH) - قبل دخوله الخدمة تقييم محرك الصواريخ على مرحلتين والأنظمة الأرضية - أثناء تحركه .


من المقرر نشره في أوربا واليابان وأستراليا ووافقت الهند على نشره على حدودها حيث قام الجيش الأمريكي بإنشاء قاعدة عسكرية في الهند لهذا الغرض.
في سيناريو بمثابة كابوس للصين ، سمح حلفاء الولايات المتحدة لوحدات الصواريخ الأمريكية باستخدام أراضيهم ، ويمكن أن تضرب بطاريات LRHW في تايوان أو اليابان أو كوريا الجنوبية أهدافًا تزيد عن ألف ميل داخل الأراضي الصينية. علاوة على ذلك ، يمكن إطلاق النسخة البحرية من LRHW ، والتي تسمى الضربة السريعة التقليدية ، من الغواصات أو السفن في البحر في أي مكان في المحيط الهادئ.


 
90337458-D1E7-402B-8EB1-59BE5862539F.jpeg

تقرير سابق بسنة 2021

قال بوب سترايدر ، نائب مدير مكتب مشروع الجيش Hypersonic Project ، في ندوة الفضاء والدفاع الصاروخي السنوية في أغسطس / آب: ستكون بطارية من أربع قاذفات ، صاروخان لكل حمولة أساسية من ثمانية.
"سيكون مركز عمليات البطارية - هذا هو نظام C2 الخاص بنا الذي يعتمد على AFATDS ، نظام البيانات التكتيكية للمدفعية الميدانية [المتقدم] ... بمركبة دعم ".

وأضاف: "سيكون هذا نظامًا متحركًا على الطرق ، وهو أمر بالغ الأهمية ، والقدرة على التحرك في ساحة المعركة".

في حين أننا ما زلنا لا نعرف التعيين الرسمي لوحدة LRHW الأولية ، تكشف أحدث الصور أن بعض قاذفات على الأقل قد تم منحها أسماء فردية ، بما في ذلك Hyperion.
في أغسطس ، كشف الجيش أيضًا أنه أطلق اسم Dark Eagle على الصواريخ القادمة التي تهدف هذه القاذفات إلى إطلاقها.

بالعودة إلى شهر مارس ، عندما أعلن البنتاغون عن تسليم أول عبوتين صاروخيتين خاملتين ، تم التأكيد على أنه سيتم أيضًا تسليم "جميع المعدات الأرضية الإضافية" لبطارية النموذج الأولي LRHW هذا العام ، مما يشير إلى أن المكونات في قاعدة لويس ماكورد المشتركة قد الآن نظام كامل ، باستثناء الصواريخ.
بغض النظر عن هذه الحقيقة ، فإن النموذج الأولي للأجهزة التي تم تسليمها حتى الآن مخصص للاستخدام التدريبي فقط.

أفيد سابقًا أن الجيش يتوقع أن تبدأ اختبارات النموذج الأولي لبطارية LRHW في السنة المالية 2022 ، والتي بدأت في الأول من أكتوبر. وفي الوقت نفسه ، يخطط الجيش لإكمال إدخال أول بطارية تشغيلية ، بما في ذلك جولات الصواريخ الحية ، في سنة 2023. .

في حين أن الجيش قد أرسل سابقًا صواريخ باليستية قادرة على ضرب سرعات تفوق سرعة الصوت - تُصنف عمومًا على أنها أكثر من 5 ماخ - فإن LRHW ، بمجرد دخوله الخدمة ، سيكون أول سلاح فرط صوتي مبني لهذا الغرض.


شارك في تطوير LRHW الجيش والبحرية ، مع استخدام الفرع البحري للأجهزة نفسها في سلاح الضربة السريعة التقليدية متوسطة المدى (IRCPS). في حين أن منصات الإطلاق الخاصة بـ LRHW و IRCPS مختلفة ، فإن الصواريخ نفسها هي نفسها ، بما في ذلك جسم الانزلاق المفرط الصوت المشترك ، أو C-HGB ، ومعزز الصواريخ.

فيديو لإطلاق اختبار مشترك بين البحرية الأمريكية والجيش الأمريكي لهيكل انزلاقي فرط صوتي C-HGB فرط سرعة الصوت من مرفق مدى الصواريخ المحيط الهادئ ، كاواي ، هاواي ، في مارس
2020:



في بيانه حول تسليم النموذج الأولي LRHW ، يقول الجيش إن السلاح ، بمجرد وضعه في الميدان ، "سيوفر مزيجًا فريدًا من السرعة والقدرة على المناورة والارتفاع لهزيمة الأهداف . فيما يتعلق بالسرعة ، قال البنتاغون سابقًا إن C-HGB سيكون قادرًا على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 17 ماخ. كما قال إنه سيكون قادرًا على ضرب أهداف على مسافة لا تقل عن 1725 ميلًا.
 
7902C541-1E74-432A-861E-03F7F93D0FB1.jpeg


القدرة على المناورة التي ذكرها الجيش هي سمة رئيسية أخرى من صواريخ الجيل الجديد التي تفوق سرعتها سرعة الصوت ، مع قدرة C-HGB على إجراء المزيد من المناورات غير المتوقعة ، مقارنة بالصواريخ الباليستية التقليدية ، مما يعقد قدرة الخصم على الدفاع ضدها.
الجوانب المحتملة لتغيير قواعد اللعبة للأسلحة التي تفوق سرعة الصوت هي شيء ناقشته The War Zone بعمق في الماضي.

تعد قدرات LRHW التي تفوق سرعتها سرعة الصوت جزءًا مهمًا من جهد الحرائق الدقيقة بعيدة المدى للجيش ، أو LRPF ، والذي يصفه بأنه "أولوية التحديث رقم واحد".
تهدف هذه المبادرة ، من بين أمور أخرى ، إلى منح وحدات المدفعية قدرة جديدة بعيدة المدى وضربات عميقة ، بما في ذلك استبدال نظام الصواريخ التكتيكية للجيش (ATACMS) المستخدم الآن. ATACMS هو صاروخ باليستي صغير نسبيًا يبلغ أقصى مدى له حوالي 190 ميلًا ، ومن المقرر أن يتم استبداله مباشرة بـ Precision Strike Missile.
كما اختبرت The War Zone في الماضي ، أصبحت الأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت بشكل عام عنصرًا مهمًا في استراتيجيات القتال الحربية المستقبلية للقيادة الهندية والمحيط الهادئ ، وقبل كل شيء لمواجهة القدرات العسكرية المتوسعة للصين في المنطقة.

في وقت سابق من هذا العام ، قدم البنتاغون خطة إلى الكونجرس تحدد أكثر من 27 مليار دولار في الإنفاق المقترح على مدى السنوات الست المقبلة لتعزيز القدرات في جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ لردع الصين.

من الأمور الأساسية لمبادرة الردع في منطقة المحيط الهادئ ، أو PDI ، قدرات الضربة بعيدة المدى المنتشرة للأمام.
في حين أن هذه تشمل صواريخ كروز الأرضية والصواريخ الباليستية ، فمن المتوقع أن تلعب الصواريخ التي تفوق سرعتها سرعة الصوت - مثل LRHW - دورًا مركزيًا.

يشير قرار إنشاء أول أنظمة LRHW في قاعدة لويس ماكورد المشتركة أيضًا إلى أهمية هذا المسرح ، وهو موقع الساحل الغربي الذي يسمح بوضع الصواريخ بسرعة للمساهمة في التدريبات أو حالات الطوارئ المستقبلية في المحيط الهادئ ، بما في ذلك عبر مقيم القاعدة. أسطول طائرات C-17. علاوة على ذلك ، تعد القاعدة أيضًا موطنًا لأول فرقة عمل متعددة المجالات ، وهو مفهوم آخر تم إنشاؤه مع وضع عمليات المحيط الهادئ في الاعتبار ، والذي يهدف في النهاية إلى تضمين كتيبة الحرائق الاستراتيجية المجهزة بقاذفات HIMARS وصواريخ "متوسطة المدى" ، وكذلك مثل LRHW.

ومع ذلك ، فإن خطط الجيش لنشر واستخدام LRHW تتطور ، وبغض النظر عن مكان نشر البطاريات المستقبلية ، فإن وصول النماذج الأولية للقاذفات ، وغيرها من الأجهزة ، إلى منشأة الجيش هو خطوة حاسمة في مسار الخدمة نحو نشر صواريخ تفوق سرعة الصوت.

 
D16F5F96-9A63-416E-9A56-67B073EC2D2D.jpeg


القوات الأساسية.

1- قوات واجب Multi-Domain، جيش ××××
2- الدعم، كتيبة II
3- الدفاع الجوي، كتيبة II
4- الصواريخ الإستراتيجية، كتيبة II
5- المعلومات و الاستخباراتية، كتيبة II


القوات التابعة للصواريخ الاستراتيجية.

41- صواريخ HIMARS، بطارية أو سرية I
42- صواريخ متوسطة المدى، بطارية أو سرية I
43- صواريخ طويلة المدى فرط صوتية، بطارية أو سرية I


القوات التابعة للمعلومة و الاستخبارات.

51 52- سرية المخابرات الحربية - سرية المخابرات العسكرية.
53- سلاح الإشارة، سرية I
54- سرية المدى الموسع للاستشعار والتأثيرات ( تابعة للاستخبارات).
55- سرية المعلومات الدفاعية ( تابعة للاستخبارات ) هدفها المحافظة على سلامة و سرية البيانات و المعلومات المرسلة و المستقبلة.
 
1752DFB6-7DAB-4D02-B99C-B9DFED4D9E08.jpeg


البطارية تتألف من أربع قاذفات

الراس الحربي نووي أو شديد الانفجار مُجهز بنظام توجيه
يمكنه المناورة في الارتفاع و السمت لتفادي الكشف

الضربة السريعة
صاروخ النسر الأسود قادر على ضرب أهداف بعيدة بسرعة 5 ماك
في المستقبل سيكون قادرًا على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 17 ماخ

منح وحدات المدفعية الصاروخية قدرة جديدة بعيدة المدى وضربات عميقة

المدى العملياتي 2000 كم

A402EA2F-E64F-4629-8ABC-C961A3221638.jpeg
 
17 ماخ و 3,100 ميل ، ناهيك عن المناورة و تكنولوجيا لوكيد

والله يا هو رعب
 
لوكهيد مارتن البساطة في التصميم الهندسي 🤍🤍
1680574930058.png
 
 
عودة
أعلى