ظهور WING LOONG 2 في السعودية

اخر ظهور لل WING LOONG 2 السعودية في المنطقة الجنوبية🇸🇦
مشاهدة المرفق 584928
اثناء جاهزية ال WING LOONG 2 السعودية
٢٠٢٣٠٥٢٣_٠٠٤٤٤٠.jpg
 

صور ساتلية ترصد الطائرة بدون طيار الصينية WZ-8 السرية، يمكن أن تصل إلى سرعات تزيد عن 3700 كم/ساعة وهي مصممة لتدمير مقاتلات إف-35 وإف-22​

حصل مراسلو ديفنس نيوز على صورة للطائرة الصينية بدون طيار WZ-8 الأسرع من الصوت. الطائرة بدون طيار متوقفة خارج حظائر الطائرات الجديدة في قاعدة لوان الجوية في مقاطعة آنهوي.

تعمل جمهورية الصين الشعبية بنشاط على تحديث القاعدة الجوية حيث تتمركز قاذفات جيش التحرير الشعبي. كما ترون ، توجد هناك أيضًا مركبة جوية بدون طيار فرط صوتية قادرة على الطيرات بسرعات 3 ماخ (أكثر من 3700 كم / ساعة).


تم التقاط الصورة بواسطة القمر الصناعي Planet Labs. لسوء الحظ ، جودة الصورة ضعيفة.

تم الكشف عن الطائرة بدون طيار في عام 2019. وبعد ثلاث سنوات ، ظهرت WZ-8 في معرض جوي في الصين جنبًا إلى جنب مع طائرة التزود بالوقود YU-20.

الطائرة بدون طيار قادرة على العمل في وضعين. الأول يشمل الاستطلاع والاستطلاع والمراقبة. في الوضع الثاني ، تتحول WZ-8 إلى صاروخ عالي السرعة يهدف إلى تدمير حاملات الطائرات الأمريكية وكذلك مقاتلات الجيل الخامس من طراز إف-35 وإف-22.

منصة إطلاق الطائرة بدون طيار هي القاذفة الاستراتيجية H-6 ، التي يبلغ مداها 8 آلاف كيلومتر. تتمركز هذه الطائرات في قاعدة لوان الجوية في مقاطعة آنهوي.
هل يمكن ان نحصل عليها
 
قد يكون هناك تطوير او دمج انظمه من قبل شركة GDC Middle East لطائرة Wing Loong 2

FxjpEbiWcAAAwua
 
عودة
أعلى