قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و هل تخرج المظلة اوتوماتيكيا ام من المتحكم بالدرونمهاجر في العادة لديها مظلة هبوط
إذا كان الإصدار ٦ مزود بها فالغالب أنها خرجت عن نطاق التحكم أو تعرضت لتشويش أجبرها على النزول .
قبل فتره صرح وزير الدفاع الاوكراني انه تلقى مساعده من عده دول مقابل الحصول على حطام المسيرات الايرانيه لدراستهامهاجر في العادة لديها مظلة هبوط
إذا كان الإصدار ٦ مزود بها فالغالب أنها خرجت عن نطاق التحكم أو تعرضت لتشويش أجبرها على النزول .
مهاجر في العادة لديها مظلة هبوط
إذا كان الإصدار ٦ مزود بها فالغالب أنها خرجت عن نطاق التحكم أو تعرضت لتشويش أجبرها على النزول .
ايران سيطرت على اخدث درون بالعالم اركيو 170 يعني امريكا و الغرب كلهم لمن ينزلون درون درجة ثالثة من الدرونات الايرانية صارت معجزة ؟