انطلاق التدريب البحري المصري الفرنسي «كليوباترا - 2022»

إنضم
أكتوبر 2021
المشاركات
1,886
التفاعل
3,968 24 0
الدولة
Egypt
انطلقت فعاليات التدريب البحرى المشترك المصرى الفرنسى (كليوباترا – 2022) والذى يستمر لعدة أيام بالمياه الإقليمية الفرنسية


ووصلت إلى ميناء طولون بفرنسا الفرقاطة طراز جوويند سجم (المعز) وعدد من عناصر القوات الخاصة البحرية للمشاركة فى فاعليات التدريب، ويعد تدريب (كليوباترا) من أقوى وأكبر التدريبات البحرية المشتركة التى تنفذها مصر وفرنسا.

وبدأت الأنشطة التدريبية بعقد مؤتمرات التنسيق لتوحيد المفاهيم القتالية وتنفيذ إجراءات اختبار المعدات استعدادا لتنفيذ تدريبات ما قبل الإبحار، كما يهدف التدريب إلى صقل مهارة العناصر المشاركة فى تنفيذ وإدارة العمليات البحرية المشتركة وفقاً لأساليب ومنظومات القتال البحرى الحديثة.

FB_IMG_1663250222688.jpg


FB_IMG_1663250219963.jpg


FB_IMG_1663250225764.jpg


 
إنضم
أكتوبر 2021
المشاركات
1,886
التفاعل
3,968 24 0
الدولة
Egypt

ختام فاعليات التدريب البحرى المشترك المصرى الفرنسى ( كليوباترا - 2022)


إختتمت فعاليات التدريب البحرى المشترك المصرى الفرنسى ( كليوباترا – ٢٠٢٢) بمشاركة الفرقاطة المصرية سجم ( المعز ) وعناصر من القوات الخاصه البحرية المصرية والفرنسية ، والذى تم تنفيذه خلال الأيام الماضية بالمياه الإقليمية الفرنسية.

تضمن التدريب عقد العديد من المحاضرات النظرية والبيانات العملية، كما تم التدريب على أعمال الإستطلاع البحرى، وإعتراض الأهداف المعادية، ومكافحة التهديدات غير النمطية، كذلك تنفيذ حق الزيارة والتفتيش للسفن المشتبه بها، وتنفيذ عدد من تشكيلات الإبحار (نهارى/ ليلى) ، والتدريب على تبادل الطائرات على أسطح القطع البحرية المصرية والفرنسية.

وقد شهد اللواء بحرى أ ح أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية، يرافقه الفريق أول بيير فانديية قائد القوات البحرية الفرنسية المرحلة الختامية للتدريب ، حيث إستمعا إلى عرض تقديمى عن الأنشطة والفعاليات التى تم تنفيذها فى المراحل الأولى للتدريب ، وقامت عناصر من القوات الخاصة البحرية المصرية والفرنسية بتنفيذ عملية إقتحام سفينة مشتبه بها عن طريق الإنزال العمودى بإستخدام الطائرة الهليكوبتر وبالإشتراك مع اللنشات السريعة .

FdG8Q0_WQAEX4j6.jpg

FdG8Q2MX0AM6Rb9.jpg

FdG8Q1oWAAIjZgF.jpg


 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً