عقد جديد لبرنامج تدريب طيارين الجيل الخامس لـ USAF

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt
Top-Aces-logo.png



أعلنت شركة Top Aces Corp. (Top Aces) ، المالك / المشغل التجاري الوحيد في العالم لطائرات F-16 المقاتلة ، اليوم أنه تم اختيارها في إطار برنامج الدعم الجوي القتالي للقوات الجوية الأمريكية (USAF) لتوفير تدريب جوي معادي متقدم للطيارين في قاعدة إيجلين الجوية (AFB) في فلوريدا ولوك (AFB) في أريزونا .

سيعمل هذا العقد الذي يبلغ قيمته 175 مليون دولار -لمدة خمس سنوات- بشكل كبير على تعزيز تدريب الطيارين المقاتلين لطائرات الجيل الخامس F-35 و F-22 .

top-aces-announces-military-flight-release-for-f-16-advanced-aggressor-fighter-2.jpg


Top Aces هي أول مزود تجاري يقدم تدريبًا جويًا متعاقدًا عليه إلى USAF باستخدام منصة F-16 الأسرع من الصوت ، وهي الشركة الوحيدة في العالم التي تشغل F-16 Advanced Aggressor Fighter (AAF) - نسخة مطورة من الطائرة مع قدرات بنية النظام المفتوحة الفريدة ، بما في ذلك رادار المصفوفة (AESA) ، وأنظمة الإشارات المثبتة على الخوذة ، ووصلات البيانات التكتيكية ، و القدرات الصاروخية البعيدة المدي .

كرائدة في التدريب الجوي المعادي ، قدمت مجموعة شركات Top Aces أكثر من 100000 ساعة طيران خالية من الحوادث خلال الـ 17 عامًا الماضية . ستوفر هذه الشراكة فرصة غير مسبوقة لطياري القوات الجوية الأمريكية للتدريب مع فريق من المحترفين بما في ذلك الطيارين المقاتلين السابقين والمراقبين التكتيكيين الأكثر خبرة في البلاد .


images (31).jpeg


حول شركة Top Aces Inc 🇨🇦

مع أكثر من 100000 ساعة طيران خالية من الحوادث ، توفر شركة Top Aces Inc. والشركات التابعة لها (بما في ذلك شركة Top Aces Corp. و Blue Air Training Corp.) تقنيات جوية معادية متقدمة (ADAIR) ووحدة تحكم في الهجوم الطرفي المشترك (JTAC) . و التدريب إلى القوات المسلحة الرائدة في العالم . لديها أكبر أسطول من الطائرات المقاتلة التي يتم تشغيلها تجاريًا في الخدمة الفعلية وهي المالك / المشغل التجاري الوحيد في العالم لطائرة F-16 . يعمل تدريب Top Aces على تحسين المهام الحرجة من الاستعداد التشغيلي للقوات القتالية من خلال تقديم تجربة واقعية مع تحقيق كفاءات كبيرة من حيث التكلفة وإطالة دورة حياة أساطيل الطائرات العسكرية .

1662836319616.png
 
عودة
أعلى