إسرائيل: تعاون وتنسيق أمني قوي مع الجيش المصري في سيناء

انتم من حاول وضع عائلة الامراء العلويين انهم من البانيا وزادت الطين بلة بأن الالبان قاموا بالانتصار عليكم مرتين . فما بالكم بالجيش المصري يامن هزمتم من الالبان .
وش علاقة الالبان و الاسرة العلوية في الموضوع؟؟
بالمناسبة الاخ يدعي انه من تونس بس واضح ان حبك الكبير للمملكة مسيطر على تفكيرك اسأل الله ان يديمها نقمة عليك و شوكة تغص فيها🥰

وش علاقة الالبان و الاسرة العلوية في الموضوع؟؟
بالمناسبة الاخ يدعي انه من تونس بس واضح ان حبك الكبير للمملكة مسيطر على تفكيرك اسأل الله ان يديمها نقمة عليك و شوكة تغص فيها🥰
هل اصبحت الحقيقة ليست بفضيلة ؟؟؟

هل اصبحت الحقيقة ليست بفضيلة ؟؟؟
شوف يابن الحلال عشان لا نسوقها على بعض في مواضيع كثير في المنتدى تناقش حملات محمد علي على الجزيرة العربية تقدر تكتب كلامك هناك مع الادلة و احنا راح نرد عليك و نتناقش و ما حنزعل احد ان شاء الله، بس مو انك تخرج عن اطار الموضوع الاساسي و تفتح سالفة في غير محلها عشان تفرغ عن حقدك و تخرب لنا الموضوع لا بالله شوف لك مكان ثاني ولا موضوع يناقش هذي السالفة(و يأكثرها في المنتدى) تحياتي،،،

مش غريبة يعني على السيسي التحالف مع الصهاينة.. فهم فقد اطربوه مدحا طيلة السنوات الماضية

كويس بعد فتح اذرعنا للصهاينة والمليشيات المدنية يكش ييجي بفايدة والجيش المصري ينهي التمرد وأسطورة الدواعش بسيناء

أنا مستعد أن استشهد تحت راية السيسي إذا أعلن حرب التحرير الكبرى في فلسطين وهو لها والجيش المصري أقوى جيش

أنا مستعد أن استشهد تحت راية السيسي إذا أعلن حرب التحرير الكبرى في فلسطين وهو لها والجيش المصري أقوى جيش

المؤمن المُستعد يستشهد تحت السيسي .....

كلامك جداً منطقي واتفق معك

غازي القصيبي الله يرحمة
يقول عدو العرب الاول هو التخلف
وليس اسرائيل

لن نستطيع حل قضية فلسطين في وضعنا الحالي
يجب علينا بناء اوطاننا والتركيز على الاقتصاد والصناعة والعلم

يجب ان نتعامل مع قضية فلسطين كما تتعامل الصين مع قضية تايوان
التجاهل والتركيز على بناء القوة حتى يأتي الوقت المناسب

المزايدة في الشعارات والشعبوية لن تحل القضية
لكن شو عملت بعض الدول العربية .....راحت تطبع دون اي فائدة عائدة عليهم

عشان طائرة F35 اول ناس اعترضت على تسليمها هم الصهاينة نفسهم وشوية طائرات انتحارية فرحانين عليها 🤦‍♂️

طوال الصراع العربي الصهيوني العرب خاسرين وفي السلام خاسرين

السيسي هو مهدي هذا الزمان ويجب أن نتبعه ليقودنا للجنة

وهو لا ينام الليل حتى ينعم المسلمون برغد العيش

مهما كان السيسي سيّء ومش كويّس ؛
لن يكون مثل البهائم اللي تدفع لهم الخُمس
😌📿

انت قديم اوي
الله يرحمه حسني مبارك انهي هذه المزايدات الي كانت بتخرج من الرؤساء العرب أنفسهم
الي عايز يحارب إسرائيل اهلا وسهلا هنفتحله حدودنا بس يبقى دكر ويبقى صادق في كلامه مش زي بتاع اليمن إلى اتخرص
ومن ساعتها الكل بقى صامت 😂😂

عودة
أعلى