ملك ماليزيا يزور أنظمة الدفاع FNSS AS في تركيا

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
the-king-of-malaysia-visited-fnss-defence-systems-a-s-in-turkey.jpg


زار يانغ دي بيرتوان أغونغ ، المعروف أيضًا باسم الرئيس الأعلى للاتحاد أو ببساطة ملك ماليزيا ، السلطان عبد الله راية الدين المصطفى بالله شاه ، الذي يقوم بزيارة دولة تستغرق سبعة أيام إلى تركيا وزار مقر شركة FNSS لأنظمة الدفاع A. S وهي شركة رائدة في صناعة الدفاع في تركيا.

وكان في استقبال الملك وزير الدفاع الوطني التركي هالوسي أكار ونورول القابضة Nurol Holding وعضو مجلس إدارة FNSS غورول كارمكل، والمديرين التنفيذيين لمجموعة FNSS، السلطان عبد الله الذي شهد عرضًا من قبل نظام الدفاع FNSS تم إطلاعه لاحقًا على نظام الدفاع التكنولوجي الذي طورته FNSS.

تم اصطحاب الملك في جولة في عربتين مصفحتين طورتهما FNSS،هذا و قد أبرمت FNSS شراكة مع شركة DRB-Hicom Defense Technologies (Deftech) المملوكة لماليزيا لتطوير مركبة مصفحة من طراز ACV 300 عدنان في بيكان ، باهانج.

المركبة القتالية المدرعة التي سميت عدنان تكريما للجندي (ليفتنانت عدنان السعيدي) الذي شارك في حرب مع سنغافورة خلال الحرب العالمية الثانية ، استخدمها الجيش الملكي الماليزي منذ ما يقرب من 20 عاما،و كانت ماليزيا قد طلبت واستلمت 267 وحدة من ACV-300.

يتم أيضًا تنفيذ برنامج المركبات المدرعة ذات العجلات AV-8 GEMPITA 8 × 8 ، الذي تم توقيعه في عام 2011 ، بشكل مشترك في منشآت Deftech في بيكان ، باهانج.


زار ملك ماليزيا السلطان عبد الله راية الدين المصطفى بالله شاه أنظمة الدفاع FNSS AS في تركيا (تصوير FNSS)

تتمتع FNSS بتاريخ طويل في ماليزيا وكانت ركيزة التعاون الصناعي الدفاعي الماليزي والتركي لسنوات عديدة، أعتقد بصدق أن وجود FNSS في ماليزيا سيستمر لسنوات عديدة قادمة مع مثل هذه الخلفية المؤكدة والناجحة في البلاد " يقول عضو مجلس إدارة FNSS Gürol Çarm؟ kl

بعد العرض التقديمي في موقع اختبار الشركة ، تم إجراء عرض لعربة مصفحة، واختتمت الزيارة بمأدبة غداء أقيمت في FNSS على شرف جلالة السلطان عبد الله.

هذه الزيارة لها معنى خاص بالنسبة إلى FNSS من حيث التعاون الموثوق به طويل الأجل في مجال الدفاع بين ماليزيا وتركيا، FNSS Savunma Sistemleri AS (الإنجليزية: FNSS Defense Systems A) هي شركة تصنيع دفاعية تركية تأسست في عام 1988 مملوكة بنسبة 51٪ لشركة Nurol Holding التركية و 49٪ من قبل شركة BAE Systems Inc البريطانية الأمريكية ، وتقوم بتشغيل مرافق يقع في جولبا ، أنقرة وهي مورد رئيسي للمركبات المدرعة المجنزرة وذات العجلات وكذلك المركبات الهندسية القتالية والأبراج وحلول الاستدامة للقوات المسلحة التركية والقوات المسلحة المتحالفة.

قام ملك ماليزيا ، السلطان عبد الله راية الدين المصطفى بالله شاه بزيارة FNSS Defense Systems AS في تركيا. (تصوير FNSS.


 
10476420_713113655446047_7984869670272940906_o.jpg
AV-8 Gempita

Variants of AV8 vehicles​

The AV8’s variants include:

  • AFV-30 armoured fighting vehicle
  • IFV-25 infantry fighting vehicle
  • Armoured fighting vehicle with 12.7mm remotely controlled weapon station (RCWS)
  • 120mm mortar, LCT30 anti-tank vehicle
  • Command vehicle
  • Armoured ambulance
  • Armoured recovery
  • Signals intelligence vehicle
  • Armoured surveillance vehicle with battlefield radar and mast mounted sensors
  • Maintenance vehicle
  • Engineering and nuclear, biological and chemical (NBC) reconnaissance vehicle
 
سيصبح هذا الحدث من الاحداث العظيمة عندما ارد وغان المنتدى :مع السلامة:
 
ملك ماليزيا مجرد منصب شرفي يتبادله ملوك الإتحاد الماليزي بدون اي سلطات تنفيذية
 
ملك ماليزيا مجرد منصب شرفي يتبادله ملوك الإتحاد الماليزي بدون اي سلطات تنفيذية
الرمز في الملك The King سواء كان رمزي ام تنفيذي ودفعة قوية للصناعة الحربية التركية ،تصور لو أن هذا الملك قام بزيارة داسو للطيران كيف كانت ستكون النتيجة ؟؟؟
 
armyprojlead.jpg
1l-image-121.jpg

The AV8 will replace the obsolete infantry fighting vehicles SIBMAS 6×6 and Condor 4×4 being used by the Malaysian Army.​

 
تصور لو أن هذا الملك قام بزيارة داسو للطيران كيف كانت ستكون النتيجة ؟؟؟
النتيجة لا شيء... لان برنامج الزيارات يرتبه الدوله المضيفه.. مجرد زيارة شرفيه و ياخذون كم صوره لتعليقها في مدخل مقر الشركه
 
عودة
أعلى