تسمم ونفوق لأطنان من الأسماك في ألمانيا وبولندا والسبب المحتمل مادة كيميائية

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
التفاعل
24,448 336 2

قالت آنا موسكوا ، وزيرة المناخ والبيئة ، إن تحليلات عينات الأنهار المأخوذة في كل من بولندا وألمانيا كشفت عن ارتفاع مستويات الملح. وقالت إن دراسات السموم الشاملة لا تزال جارية في بولندا

• يمتد نهر أودر من جمهورية التشيك ، المعروفة أيضًا باسم تشيكيا ، وعلى طول الحدود بين بولندا وألمانيا قبل أن يصب في بحر البلطيق. ذكرت بعض وسائل الإعلام الألمانية أن النهر يمكن أن يتسم بالزئبق.

• قال رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافيكي يوم الجمعة إن "كميات هائلة من النفايات الكيماوية" ربما تم إلقاؤها عمدًا في ثاني أطول نهر في بلاده ، مما تسبب في أضرار بيئية شديدة لدرجة أنه سيستغرق سنوات حتى يتعافى الممر المائي.

• تعهد Morawiecki يوم السبت ببذل كل ما في وسعه للحد من الدمار البيئي. وقال وزير الداخلية البولندي إن مكافأة قدرها مليون زلوتي (200 ألف دولار) ستدفع لأي شخص يساعد في تعقب المسؤولين عن تلويث النهر.

• حذرت السلطات في ولاية مكلنبورغ-فوربومرن بشمال شرق ألمانيا الناس من الصيد أو استخدام المياه من بحيرة شتشيتسين حيث من المتوقع أن تصل المياه الملوثة للنهر إلى منطقة المصب مساء السبت

المصدر:

WBR

المرفقات

104.7 KB · المشاهدات: 54
المصائب على اوروبا لا تاتي فرادا.. جفاف و ازمه طاقة و ازمه مهاجرين و الان تسمم الانهار

المصائب على اوروبا لا تاتي فرادا.. جفاف و ازمه طاقة و ازمه مهاجرين و الان تسمم الانهار
قبل فترة احد اصدقائي ارسل لي مقاطع فيديو عن رحلته الى دولة الجبل الاسود حقيقة لم اكن اعرف ان في البلقان اماكن ساحرة وجميلة

والحرائق

غضب من الله ربنا يعفينا

قبل فترة احد اصدقائي ارسل لي مقاطع فيديو عن رحلته الى دولة الجبل الاسود حقيقة لم اكن اعرف ان في البلقان اماكن ساحرة وجميلة
البلقان جنة على الأرض أجواء دافئ في الصيف و هواء منعش و تكاليف مابين رخيصة و متوسطة .

انا أصولي تعود إلى مدينة شقودرة في ألبانيا مدينة مشهورة في انتاج عسل الأسود و أجود أنواع شاي .

لكن لا انصح بزيارتهم و عليك الحذر عند زيارة دول البلقان لأنهم لا يحبون الغرباء و خاصةً اصحاب البشرة السمراء و السود و ينتشر فيها سرقة و الدعارة والمخدرات .

أفضل السيئين البوسنة بلد جميل و رخيص و شعب نوعاً ما مسالم و يوجد فيها مساجد بكثرة و الاكل الحلال

الاسماك المعلبة مفروض يتعمل عليها تركيز وحظر في الدول المستوردة ولو ان البلدان دي عندها نوع من المسئولية

البلقان جنة على الأرض أجواء دافئ في الصيف و هواء منعش و تكاليف مابين رخيصة و متوسطة .

انا أصولي تعود إلى مدينة شقودرة في ألبانيا مدينة مشهورة في انتاج عسل الأسود و أجود أنواع شاي .

لكن لا انصح بزيارتهم و عليك الحذر عند زيارة دول البلقان لأنهم لا يحبون الغرباء و خاصةً اصحاب البشرة السمراء و السود و ينتشر فيها سرقة و الدعارة والمخدرات .

أفضل السيئين البوسنة بلد جميل و رخيص و شعب نوعاً ما مسالم و يوجد فيها مساجد بكثرة و الاكل الحلال

حقيقة انا لم ازر دول البلقان مطلقا اقصى بلد في اوروبا الشرقية كانت اوكرانيا قبل الحرب ولكن لي صديق مجنون سفر وهو يمتعني بارسال مقاطع للدول التي يزورها اخرها كان دولة الجبل الاسود لم يشتكي من عنصرية او سوء معاملة الشيء الوحيد الذي ضايقه هو التعامل باليورو حيث انه ضاعف تكاليف السفر عليه

البوسنة زرتها مرتين
العنصرية تجدها فقط في سراييفوا من العرق العثماني اما الباقي مسلمين او مسيحيين اطيب من الطيب اخلاق وكرم
والشرطة بالقرب من بيهاتش وايضاً بالقرب من موستار فاسدين جداً خاصة اذا اقتربت من هذي المدينتين يحاول يجد عليك مخالفة لكي تدفع له

انا بصراحة اللي لفت نظري أكثر هو حجم الأسماك النهرية الكبير عكس الأسماك الموجودة في نهر النيل وترع وقنوات مصر ده اللي عندنا مش سمك علي كده

الاسماك المعلبة مفروض يتعمل عليها تركيز وحظر في الدول المستوردة ولو ان البلدان دي عندها نوع من المسئولية

البوسنة زرتها مرتين
العنصرية تجدها فقط في سراييفوا من العرق العثماني اما الباقي مسلمين او مسيحيين اطيب من الطيب اخلاق وكرم
والشرطة بالقرب من بيهاتش وايضاً بالقرب من موستار فاسدين جداً خاصة اذا اقتربت من هذي المدينتين يحاول يجد عليك مخالفة لكي تدفع له

في اوكرانيا كان هناك فساد لرجال الشرطة في مدينة اوديسا حيث يحاولون البحث عن السياح الثملين والسكارى والخارجين من النوادي الليلية في اوقات متأخرة من الليل ، ليبدا التحقيق اين اوراقك الثبوتية واين الباسبورت وتنتهي المساومة بمبلغ من المال

حقيقة اكره اية بلد الشرطة تكون فاسدة فيها هذا من غير النصب والاحتيال في المطاعم اتذكر في روسيا احد المطاعم التركية بالقرب من شارع ستاري اربات ( وهذا خطأ مني اني ذهبت للاتراك برجلي ) احتسبو بالفاتورة مبلغ اضافي 700 روبل تقريبا 13 دولار باسعار ذلك الوقت ، مكتوب بالفاتورة سيرفس ولما استفسرت قالو هذا ثمن اننا نقوم بخدمتك ::rolf::

قصة اخرى قبل سنوات طويلة كنت في حي كاديكوي شرقي اسطنبول المهم ولجت لاحد المطاعم التركية ولما اتى الحساب اقسم بالله صاحب المطعم كتب الفاتورة بالقلم 400 ليرة قدامي بكل بساطة بدون اي قائمة بالطلبات ::Lamo::وذيك الايام كانت الليرة التركية قوية ولها قيمتها انا بلعت النصب لاني كنت لوحدي ولا اريد مشاكل

ميزة المطاعم التركية الاكل لذيذ خصوصا السلطات و المشويات و الشوربة واكل حلال بس نادر ماتحصل مطعم تركي الا ما يلعب عليك لانهم يعتمدون على السياح easy money

صحيح لكن اعتقد ان هذه المصائب
راح تعيد الوحشية والاستعمار الاوروبي
لايمكن لمثل هذه الاحداث ان تمر بسلام

انا بصراحة اللي لفت نظري أكثر هو حجم الأسماك النهرية الكبير عكس الأسماك الموجودة في نهر النيل وترع وقنوات مصر ده اللي عندنا مش سمك علي كده
الحكومه الجميله بتاعتنا بطلت ترمي زريعه في النيل وفروعه عشان كده تحس ان السمك انقراض
وكانوا كمان بيعطوا الفلاح زريعه بلطي مع شتلات الرز وقفوها كمان

نفس سوالف الحريم سبحان الله

حمقي حمقي

ورا ماتعقب

وتبطل حلطمة بكل موضوع

حاول تطور مهارات التواصل عندك

مو معقول

يانقول لك ابشر ونوافقك على ارائك والا تعصب وتنرفز

التعديل الأخير:
حمقي حمقي

ورا ماتعقب

وتبطل حلطمة بكل موضوع

حاول تطور مهارات التواصل عندك

مو معقول

يانقول لك ابشر ونوافقك على ارائك والا تعصب وتنرفز

سبحان الله اللي تقوله ينطبق عليك

كاتب رايي بكل سلام وجاي كن النهر حقك وانفجرت مواصيرك علينا

لا توافق على رأيي ماطلبت منك هذا ولا يهمني كيف تفكر وتعيش ، عندك وجهه نظر ناقشها اكتبها

ماعندك الفقها

عودة
أعلى