الامارات تطلب تصنيع البيرقدار محليا والسعوديه وبوتين مهتمين بها..( اردوغان)

الذئب

عضو
التفاعل
1,543 15 1
فى لقاء صحفى للرئيس التركى اعلن طلب الامارات العربيه المتحده رسميا نقل تصنيع لمسيرات بيرقدار واعلن اهتمام المملكه العربيه السعوديه بمنتجات الشركه كما ابلغه بوتين برغبه ف التعاون ف هذا المجال ...

خبر طلب بوتين نزل فى موقع middle east eye

بوتين ! طيب ازاي نصدق اعلام روسيا بعد الان مش اسقطوا بتاع ١٠٠٠ بيراقدار باين 😅
علي العموم ننتظر رد او نفي الرئاسة الروسيه 😁

بوتين ! طيب ازاي نصدق اعلام روسيا بعد الان مش اسقطوا بتاع ١٠٠٠ بيراقدار باين 😅
علي العموم ننتظر رد او نفي الرئاسة الروسيه 😁
انا لا بقول اه فعلا ده حصل ولا بنفى انا نقلت الكلام مش اكتر 😁😂

انا لا بقول اه فعلا ده حصل ولا بنفى انا نقلت الكلام مش اكتر 😁😂
طالما الكلام صدر عن الرئاسه التركيه يبقي حصل انا بتريق علي اعلام روسيا ومجاذيب روسيا اللي كنا بنسمع صياحهم مع كل علقه من بيراقدار في اوكرانيا 😅

أظن أن أردوغان يطقطق على بوتين لا غير فقط.

و هو جدي بخصوص بيع البيرقدار للمملكة العربية السعودية و الإمارات

EDGE الاماراتية تصنع الدرون REACH-S (الذي يقارنه الكثير بالبيرقدار بسبب التقارب في التصميمين)

وهنا مقارنة بينها وبين البيرقدار

برغم ضهورها الاول ، تقدم Reach-S الاماراتية مواصفات متميزة ومجهزة بتسليح اماراتي (ضهرت بكونفيجريشن لدغة الصحراء من شركة هالكون سيستمز) ..

اعتقد ان الاستثمار في المنتج المحلي الذي تملك EDGE معارفه وبراءاته وحقوقه افضل بكثير من التصنيع برخصه ..

اضن ان الامارات ستدخل كاشريك في مشروع الطائرة الشبحية التركية tfx

وطلب الامارات التصنيع المحلي للبيرقدار هو لقطع الطريق امام روسيا وايران للحصول على البيرقدار خاصة بعد محاولة ايران التقرب لتركيا من خلال تقديم تنازلات ميدانية في سوريا لمحاربة الاكراد.

المملكة مهتمة بالأكنجي وليس البيرقدار TB-2

نجاح TB-2 و التسويق الجيد لاكينجي
غطى على الدرون المميز Anka Aksungur من انتاج TAI .. بقائية 55 ساعة في الجو في مهمة ISR و حمولة 750 كلغ

EDGE الاماراتية تصنع الدرون REACH-S (الذي يقارنه الكثير بالبيرقدار بسبب التقارب في التصميمين)

وهنا مقارنة بينها وبين البيرقدار

برغم ضهورها الاول ، تقدم Reach-S الاماراتية مواصفات متميزة ومجهزة بتسليح اماراتي (ضهرت بكونفيجريشن لدغة الصحراء من شركة هالكون سيستمز) ..

اعتقد ان الاستثمار في المنتج المحلي الذي تملك EDGE معارفه وبراءاته وحقوقه افضل بكثير من التصنيع برخصه ..

لكن السجل القتالي للـ TB-2 مليء وسجل REACH-S لم يففتح بعد وهنا الفارق .. بالتوفيق

لكن السجل القتالي للـ TB-2 مليء وسجل REACH-S لم يففتح بعد وهنا الفارق .. بالتوفيق

هكذا كانت كثير من الاسلحة الاماراتية مثل النمر والاسلحة الخفيفة والذخائر حتى تمت تجربتها واقتناؤها وبرهنتها قتاليا في الميدان ..والآن هي خيار مفضل (Compat Proven) ..

لا حول ولا قوة الا بالله

وصلنا نقارن اكثر درون بالعالم combat proven ب درون ليس إلا حبر على ورق و لن يرى النور لعدى سنوات و قد لا يراها !

و ما الضمانات أن درون reach لن يكون فاشل ؟ الكل رأى مشروع بيهون يونايتد 40 الذي فشل فشلا ذريعا و لم تطلبه حتى الدولة المصنعه له

عودة
أعلى