الجيش الأمريكي يكشف الدروس المستفادة من الحرب في أوكرانيا واستراتيجية تطوير قدراته المستقبلية

إنضم
يناير 2018
المشاركات
599
التفاعل
1,458 1 0
.

صرح الجنرال جيمس ماكونفيل رئيس أركان الجيش الأمريكي للصحفيين خلال زيارة في 7 يوليو إلى مقر الجيش الأمريكي في أوروبا وأفريقيا في فيسبادن بألمانيا بأن الغزو الروسي لأوكرانيا أظهر أولويات التحديث التي يقوم بها للجيش الأمريكي مركزة وصحيحة تماماٍ.

وانضم إلى ماكونفيل القائد الجديد للقيادة، الجنرال داريل ويليامز، الذي تولى المنصب خلفاً للجنرال كريس كافولي، الذي يشغل الآن منصب قائد القيادة الأمريكية في أوروبا.

قال ماكونفيل إن قوات الجيش الأمريكي في أوروبا منشغلة في دعم وتدريب القوات الأوكرانية، وهي تستفيد من الدروس المستفادة من القتال في البلاد. وقال إن نائب قائد القوات البرية الأوكراني قدم رؤى حرب للجيش الأمريكي وكذلك لدول الناتو الأخرى التي تسعى لمساعدة البلاد في الدفاع عن نفسها ضد الغزو الروسي.

شدد ماكونفيل على مهارات القيادة القتالية كمفتاح للنجاح في عمليات القتال المشتركة واسعة النطاق، بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية والتدريب والقدرة على القيادة والسيطرة عبر ساحة المعركة وفي كل المستويات.

وأضاف أن القتال أظهر أيضا أهمية النيران الدقيقة بعيدة المدى.

بالنسبة للجيش الأمريكي، هذه هي أولويته الأولى في التحديث. يستعد الجيش الأمريكي لنشر صواريخ الضربات الدقيقة (PrSM), والمدفعية ذات المدى الأطول (ERCA) والصواريخ المتوسطة المدى (MRC) في السنة المالية 2023 للقضاء على أهداف العدو من مسافة آمنة.

20045710-1.jpg


353452


FBgCKTyWQAEbn7R.jpg:large



قال ماكونفيل: "إن هذه نيران بعيدة المدى ودقيقة للغاية ، ونحن يؤكد التزامنا بتطوير تلك القدرات".

أنشأ الجيش قيادة من فئة أربع نجوم قبل أقل من خمس سنوات - القيادة المستقبلية للجيش - والتي تركز على تطوير القدرات الميدانية, ونشرها عبر
ست أولويات تحديث رئيسية: نيران طويلة المدى، مركبات قتالية من الجيل التالي، طيران مروحي مستقبلي، شبكة قتال، والدفاع الجوي والصاروخي، والقوة القتالية للجنود.

يركز الجيش أيضًا على مواجهة أنظمة الطائرات غير المأهولة في ساحة المعركة، وهي قدرة حاسمة حيث تستمر الطائرات بدون طيار في إظهار مدى ضعف الدبابات المدرعة بشدة في الضربات من الأعلى.


Feature-Image-Russias-top-long-range-attack-drones-1038x720.jpg


وأشار ماكونفيل إلى أن المدفعية التي تُستخدم في القتال في أوكرانيا قد استُهدفت من قبل أنظمة الطائرات بدون طيار الروسية، الأمر الذي يتطلب أنظمة مضادة للطائرات بدون طيار لحماية المدافع.



auds-anti-uav-defence-system-strategic-counter-uas-system-high-res-323x220.jpg


تتجلى أيضًا الحاجة إلى المركبات القتالية المدرعة في أوكرانيا، مما يؤكد من جديد خطط الجيش الأمريكي لمتابعة جهود الجيل التالي من المركبات القتالية، وفقًا لماكونفيل.

دخل الجيش في مراحل التصميم والنموذج الأولي لمسابقة لتطوير مركبة قتال مأهولة جديدة، والتي من المتوقع أن يتم إرسالها إلى الميدان بحلول عام 2030. كانت الصناعة العسكرية تراقب وتدون ملاحظات من أوكرانيا حيث بدأت أعمال التصميم التفصيلية حول خطط المركبات المحتملة.

وقال ماكونفيل إن الجيش الأوكراني وحلفاء أوروبا الشرقية يريدون أيضًا المزيد من طائرات الهليكوبتر، ويرى الجيش قدرات بعيدة المدى بالإضافة إلى قدر أكبر من القوة الفتاكة والمواجهة باعتبارها سمات حيوية بشكل خاص في طائرة الرفع العمودي المستقبلية. تستعد الخدمة لاختيار فائز لبناء طائرة هجومية طويلة المدى في المستقبل في سبتمبر وهي في خضم مرحلة نموذجية تنافسية لطائرة استطلاع هجومية مستقبلية - من المتوقع أن يتم نشرهما في أوائل 2030.

وأشار ماكونفيل إلى أن وجود شبكة معلومات قوية يثبت أيضًا أهميته. يسعى الجيش إلى إنشاء شبكة قتال حديثة ومرنة كأحد أولوياته القصوى. تعاني أوكرانيا من أنظمة الاتصالات الخاصة بها.

وشدد رئيس الأركان الأمريكي على أهمية تحسين القدرات الدفاعية الجوية والصاروخية للقتال. قال ماكونفيل: "لقد كان الأوكرانيون فعالين للغاية مع أنظمة الدفاع الجوي المحمولة من طراز Stinger وأنظمة الدفاع الجوي [الأخرى]".


thediplomat_2016-03-31_15-45-33.jpg

وأضاف أن جمع كل هذه القدرات معًا في ساحة المعركة يصنع الفارق. "إن فكرة السرعة والمدى والتقارب والقدرة على تحديد الأهداف في ساحة المعركة وتقديم الخدمات بسرعة بوسائل مميتة ستكون مهمة جدًا جدًا الآن بل وأكثر أهمية في المستقبل."


المصدر:

.
 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً